هشام سليم يروي قصة تحول ابنته الجنسي من “نورة” إلى “نور”! (فيديو)

هشام سليم يروي قصة تحول ابنته الجنسي من “نورة” إلى “نور”!

مدى بوست – فريق التحرير

حل الفنان المصري هشام سليم ضيفًا، أمس الأحد، على برنامج شيخ الحارة والجريئة الذي تقدمه المخرجة المصرية المثيرة للجدل إيناس الدغيدي عبر فضائية القاهرة والناس، وخلال الحلقة ناقشت الدغيدي سليم في أبرز محطات حياته المثيرة للجدل، وعلى رأسها علاقته بابنته الكبرى نورة، ليفجر سليم مفاجأة بتحول ابنته جنسيًا لذكر، لتصبح نور هشام سليم.

وأعلن سليم عن دعمه الكامل لابنته في خطوتها للتحول جنسيًا، مشيرًا إلى أنه كان يشعر بأنها ذكر منذ اللحظة الأولى لميلادها، بسبب تكوينها الجسدي.

نورة هشام سليم تتحول إلى نور هشام سليم!

فجر هشام سليم مفاجأة تحول ابنته جنسيًا من أنثى إلى ذكر، بعد أن عرضت إيناس الدغيدي صورة تجمع سليم بابنته نورة، سائلةً إياه إن كانت نورة تعاني من خلل هرموني، ليجيب بكل شجاعة: “بنتي نورة بقت ابني نور”، تفاجأت الدغيدي بهذا التصريح، وطلبت منه أن يسرد التفاصيل.

وتحدث سليم عن أن ابنته أخذت عدة خطوات في طريقها للتحول جنسيًا إلى ذكر، مشيرًا إلى أن التحول الكامل لم يحدث بعد، مشيرًا إلى أنه لا يجد أي غرابة في تحولها الجنسي، فمنذ لحظات ولادتها الأولى وهو يشعر أنها ذكر بسبب تكوينها الجسدي الضخم.

وأضاف سليم أن ابنته نورة صارحته عندما كانت في الثامنة عشر من عمرها بالقول: “أنا عايشة في جسم غير جسمي”، مشيرًا إلى أن ابنته الآن تبلغ من العمر 26 عامًا.

هشام سليم يعلن دعمه الكامل لابنه نور

سليم أعلن دعمه الكامل لابنه نور في خطواته نحو تحقيق الحياة التي يرغب فيها، وعند هذه النقطة من الحديث توقف عن الحديث عنه بصيغة الأنثى، مشيرًا أن هذا الأمر سبب خلافًا بينهما لفترة من الزمن، فقد كان يخطئ ويتوجه إليه بالحديث كأنثى، الأمر الذي كان يغضب نور بشدة.

وأشار سليم أنه وجد صعوبة في البداية كي ينسى ابنته نورة التي عاشت معه 18 عامًا، ويبدأ في التعامل معها كابنه نور، خاصةً وأنها الأقرب إليه من بين بناته.

يذكر أن سليم قد تزوج مرة أولى وأنجب ابنته نورة التي تحولت جنسيًا إلى نور، ولم يستمر هذا الزواج، ثم عاد وتزوج مرة ثانية وأنجب ابنتيه “زين الشرف” و”قسمت”، وأيضًا لم يستمر هذا الزواج.

هشام سليم وابنته نورا

تعليقات فيسبوك
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق