أحمد العوضي يُعلن زواجه، فهل العروس ياسمين عبد العزيز؟ (صور)

أحمد العوضي يُعلن زواجه، فهل العروس ياسمين عبد العزيز؟

مدى بوست – فريق التحرير

أعلن الفنان المصري أحمد العوضي، اليوم الاثنين، زواجه عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك، دون أن يشير إلى هوية زوجته، لكن رجح المتابعون ووسائل الإعلام المصري أنها النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز، خاصةً بعد إعلان ارتباطهما العاطفي منذ شهرين.

العوضي كما أعلن عن زواجه المفاجئ، فقد قام أيضًا بإزالة منشور الزواج، لكن ترك الحالة الشخصية التي تشير إلى أنه “متزوج” تظهر في معلوماته الأساسية لحسابه الشخصي.

زواج أحمد العوضي

يذكر أن أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز قد أعلنا ارتباطهما العاطفي، بعد أن وجه وائل عبد العزيز شقيق ياسمين عتابًا شديد اللهجة لها، على ظهورها المتكرر مع العوضي علانية، دون إعلان صفة رسمية لهذا الظهور.

ياسمين عبد العزيز زواجها وطلاقها وارتباطها العاطفي

النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز كانت متزوجة من رجل الأعمال المصري محمد حلاوة، منذ عام 2001، وقد رزقا بأولادهما سيف الدين وياسمين، ثم أعلنا انفصلا عام 2018، لكن لم يتم إعلان الطلاق إلا العام الماضي، بعد زواج حلاوة من الفنانة المصرية ريهام حجاج.

محمد حلاوة وياسمين صبري وريهام حجاج

زواج حلاوة من ريهام حجاج، تسبب في وقوع خلافات ومكايدات بينها وبين ياسمين عبد العزيز، ثم انشغلت الأخيرة بتصوير مسلسل لآخر نفس، الذي عُرض في موسم رمضان 2019، وكان يشاركها البطولة الفنان أحمد العوضي.

خلال قيام عبد العزيز والعوضي ببطولة المسلسل، نشأت بينهما علاقة حب سرية، واستمر ظهورهما معًا في العديد من المناسبات، آخر عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز، ليخرج شقيقها ويوجه لهما تحذيرًا، واتهامًا للعوضي بأنه يستغل شقيقته لتحقيق مكاسب فنية.

وائل عبد العزيز يهاجم شقيقته ياسمين

رد العوضي على هجوم وائل عبد العزيز، باتهامه بأنه من يسعى لاستغلال لشقيقته، لكنه عاد وحذف هجومه، أما عن ياسمين عبد العزيز فقد التزمت بالصمت تجاه هجوم شقيقها، واكتفت بإعلان ارتباطها عاطفيًا بالعوضي، من خلال نشر صورة تجمعهما، مصحوبة باعتراف بالحب، وكذلك فعل العوضي.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز سعداء بنجاح مسلسليهما

يعيش الثنائي أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز حالة من السعادة الغامرة بنجاح مسلسليهما، يظهر ذلك من خلال الدعم الذي يُظهره كل منهما للآخر، خلال عرض مسلسل الاختيار للعوضي، ومسلسل ونحب تاني ليه لعبد العزيز في موسم رمضان 2020.

ويبدو أن حالة النجاح هذه، كانت فرصة طيبة ليكللا قصتهما بالزواج رسميًا، مع العلم أن ياسمين عبد العزيز تكبر أحمد العوضي بـ 6 أعوامٍ.

ياسمين وأحمد العوضي

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق