أخطاء مسلسلات رمضان مستمرة: خطأ في مسلسل على تلفزيون الكويت يحدث ضجة واسعة، والحكومة تتحرك

أخطاء مسلسلات رمضان مستمرة: خطأ في مسلسل على تلفزيون الكويت يحدث ضجة واسعة، والحكومة تتحرك

مدى بوست – فريق التحرير

ما زالت أخطاء مسلسلات رمضان مستمرة في موسم 2020، ويبدو أن للدراما الخليجية نصيبها من هذه الأخطاء، فقد صدر خطأ فادح عن مسلسل كويتي يُعرض على التلفزيون الكويتي الرسمي، ضجت به وسائل التواصل الاجتماعي في الخليج، وجعل الحكومة الكويتية تأخذ إجراءً سريعًا على الفور.

بطلة مسلسل “محمد علي رود” لا تفرق بين النبيين يوسف ويونس!

في المسلسل الكويتي “محمد علي رود” الذي يُعرض على التلفزيون الرسمي لدولة الكويت، ظهرت إحدى بطلات المسلسل في أحد مشاهد حلقة أمس الأحد، وهي تناجي الله بالقول: “يا منجي يوسف من بطن الحوت”، بدلًا من أن تقول: “يا منجي يونس من بطن الحوت”.

الأمر أثار حالة من البلبلة على شبكات التواصل الاجتماعي في الكويت، كونه خطأ لا يغتفر من وجهة نظر البعض، الذي اندهش من عدم التمييز بين قصة سيدنا يوسف وقصة سيدنا يونس، وكأن مؤلف المسلسل لم يفتح القرآن أبدًا على حد تعبير مغرد على تويتر.

وزارة الإعلام الكويتية تعتذر

وزارة الإعلام في دولة الكويت أصدر بيانًا تعتذر فيه عن الخطأ في مسلسل “محمد علي رود”، وقالت الوزارة في بيانها: “إن خطئًا غير مقصود ورد بحلقة يوم الأحد في مسلسل  (محمد على رود) وأحيل الموضوع إلى لجنة التحقيق التي شكلها الوزير بشأن إجازة نصوص ومشاهدة أعمال رمضان”.

مسلسل محمد علي رود

أيضًا أصدر تلفزيون دولة الكويت، نص بيان الاعتذار الخاص بوازرة الإعلام الكويتية على حسابه الرسمي على موقع تويتر.

مسلسل محمد على رود

مسلسل “محمد علي رود” من بطولة: سعد الفرج وجاسم النبهان ومحمد المنصور وخالد أمين وزهرة الخرجي وبثينة الرئيسي وهيفاء عادل وحسين مهدي وعبد الله بهمن وفاطمة الحوسني، وهو من تأليف: محمد أنور، وإخراج: مناف عبد الله.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق