فيفي عبده ضحية رامز مجنون رسمي وجلاد خلي بالك من فيفي

فيفي عبده ضحية رامز مجنون رسمي وجلاد خلي بالك من فيفي

مدى بوست – فريق التحرير

تصدرت الفنانة والراقصة المصرية فيفي عبده قوائم الترند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات بحث جوجل في جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية، بعد أن وقعت ضحية مقلب رامز مجنون رسمي في حلقته الحادية عشر.

اعتاد الفنان رامز جلال جعل عبده ضحية مقلبه كل عام، لما تمتع به من شعبية في الوطن العربي، بالإضافة لردود أفعالها الطريفة تجاه ألاعيبه والتي تصير ضحك جلال قبل الجمهور.

اللافت هذا العام أن عبده يُعرض لها برنامج مقالب من بطولتها على شاشة “ام بي سي”، يحمل عنوان “خلي بالك من فيفي”، وخلاله تستضيف أحد نجوم الوسط الفني، وتبدأ مقالب لها علاقة بالحسد والجان.

فيفي عبده تُصدم لرؤية رامز جلال

في المقدمة الخاصة بمقلب رامز مجنون رسمي، والتي تقدمها المغنية والإعلامية اليمنية أروى، عُرضت صورة الفنان رامز جلال، فكان رد عبده عندها: “يا نهار أسود ومنيل!”.

وبسؤال أروى لعبده عن الانتقادات التي توجه لجلال بسبب برامج المقالب، أجابت: “هو ما بيأفورش (يبالغ) إلا معايا أنا بصراحة”، ليفاجئها رامز بالخروج من خلف الصورة، فأصيبت بحالة من الهلع ظلت تصرخ على إثرها مرارًا.

فيفي عبده: ربنا ينتقم منك

حالة من الخوف والفزع انتابت الفنانة فيفي عبده بسبب ألاعيب رامز مجنون رسمي، خوف وصل حد البكاء والصراخ، والدعاء على رامز جلال بالهلاك، لكن كل ذلك لم يشفع لها ليكف عن أفعاله، حتى أنها فقد وعيها لبرهة من الوقت.

فيفي عبده رامز مجنون رسمي

انتقادات حادة لبرنامج “خلي بالك من فيفي”

عبده التي كانت ضحية رامز جلال اليوم، هي جلاد برنامج الكاميرا الخفية “خلي بالك من فيفي” الذي تقدمه بالتعاون مع الفنانة المغربية “زينب عبيد”، وخلال البرنامج تحدث مجموعة من المقالب في الضيف مثل سماع أصوات مفرقعات، توحي إليهم عبده أنها من فعل الحسد والجان، فتبدأ بذر الملح على الضيوف، ثم تسقط إحدى العاملات في البرنامج في حالة تشنج، تفسرها عبده بأنها تلبس من الجان، الأمر الذي يربك ويثير فزع الضيف.

يواجه برنامج “خلي بالك من فيفي” انتقادات حادة، كون فكرة المقلب مكررة وسبق تقديمها، بالإضافة إلى اتهامات فبركة البرنامج التي يعززها التمثيل غير العفوي والمقنع للضيوف، بالإضافة إلى اتهام عبده بالعنصرية تجاه العاملة التي تظهر معها أثناء تقديم المقلب.

تعليقات فيسبوك
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق