نور الغندور تتعرض للسخرية بعد وضع وجهها على جسد عارضة أزياء بالفوتوشوب! (صور)

نور الغندور تتعرض للسخرية بعد وضع وجهها على جسد عارضة أزياء بالفوتوشوب!

مدى بوست – فريق التحرير

طالت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت نور الغندور، انتقادات حادة وسخرية شديدة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن تبين استخدامها لبرنامج تعديل الصور “فوتوشوب” لوضع صورة وجهها على جسد عارضة أزياء شهيرة.

وكانت الغندور قد نشرت الصور المعدلة على حسابها الرسمي على موقع الصور انستجرام، طالبةً من متابعيها إبداء رأيهم في “اللوك” الجديد، قبل أن يكتشف أحدهم الخدعة التي حصلت، وينتشر الأمر انتشار النار في الهشيم.

صورة نور الغندور على جسد دانييلا جونز

نشرت الغندور صورة لها على حسابها الرسمي على موقع انستجرام، لتعلن استضافتها في وقت سابق ضمن حلقة من برنامج “صدى الملاعب” الذي يقدمه الإعلامي مصطفى الأغا.

ورغم مرور عدة أيامٍ على منشور الصورة، اكتشف اليوم المتابعين أن الصورة معدلة ببرنامج الفوتوشوب، وهي في الحقيقية لعارضة أزياء دنماركية شهيرة تُدعى “دانييلا جونز”.

سخرية واسعة من نور الغندور

انتشرت صورة الغندور المعدلة انتشار النار في الهشيم، مصحوبة بتعليقات ساخرة وانتقادات حادة، حيث كتب مغرد على تويتر: “بيحطوا نفسهم في موقف بايخة”، وكتب آخر: “مسكينة.. وربي خجلت وأنا مالي دخل”، وكتب آخر: “شكلها توها طايحة في الفوتوشوب”.

دانييلا جونز ترد

وصلت صورة نور الغندور المعدلة بالفوتوشوب لصاحبة الصورة الأصلية، عارضة الأزياء الشهيرة دانييلا جونز، التي أعادت نشر صورتها وصورة الغندور على حسابها الرسمي على انستجرام، لتوضيح الأمر وإعلان استنكارها لاستغلال صورتها.

دانييلا جونز ترد على نور الغندور

نور الغندور تبرر

من جهتها قامت نور الغندور بحذف المنشور الخاص بالصورة المعدلة، وأوضحت لمتابعيها أنها لم تتعمد ذلك، بل وجدت الصورة على تطبيق الصور بنترست من تصميم إحدى المعجبات، فاستخدمها دون الإشارة للمصممة، الأمر الذي أحدث سوء الفهم هذا، طالبةً من المتابعين أن يرسلوا التوضيح لعارضة الأزياء دانييلا جونز.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق