عيسى المرزوق متهم بسرقة أحد لاعبي ريال مدريد! (صور)

عيسى المرزوق متهم بسرقة أحد لاعبي ريال مدريد!

مدى بوست – فريق التحرير

وقع الفنان الكويتي عيسى المرزوق في موقفٍ محرج، بعد أن اكتشف متابعيه قيامه بسرقة صورة من لاعب ريال مدريد الشهير، الكولومبي “خاميس رودريغز”.

وكان المرزوق قد أعلن عن ولاة طفلته الأولى “ريما”، وأرفق الإعلان بصورةٍ ليد طفل وليد تمسك إصبع ليد رجل بالغ، وقد ظن البعض لأول وهلة أن الصورة للمرزوق وابنته، قبل أن يكتشف المتابعين أن الصورة لـ”خاميس رودريغز”، وطفله الذي رزق به منذ فترة.

هكذا وجد المرزوق نفسه في موقفٍ محرج، وبدلًا من أن يتلقى التهاني والمباركات، بدأ بتلقي اللوم والانتقاد والسخرية، ما دفعه إلى حذف المنشور والصورة، ثم نشر صورة له حاملًا ابنته.

عيسى المرزوق يسرق لاعب ريال مدريد

اقرأ أيضًا: نور الغندور تتعرض للسخرية بعد وضع وجهها على جسد عارضة أزياء بالفوتوشوب! (صور)

عيسى المرزوق يبرر السرقة

المرزوق نشر حالة على حسابه الرسمي على انستجرام، يخبر فيها متابعيه أنه اضطر للاستعانة بصورة من الإنترنت، دون أن يدري أنها لها ملكية خاصة، لأنه لم يتسنى له تصوير ابنته، خاصةً بعد العناء الذي تكبدته والدتها التي استغرقت 25 ساعة لوضع مولودتها.

عيسى المرزوق وابنته

يذكر أن المرزوق متزوج من هديل الأنصاري شقيقة كل من مدونتي الجمال السعوديتين فاطمة الأنصاري وأمل الأنصاري، وكان عيسى قد أعلن عن زواجه من الأنصاري في أبريل / نيسان من العام الماضي 2019، في حفل اقتصر على الأهل والأقارب وفقط.

عيسى المرزوق من هو؟

عيسى المرزوق مغني كويتي من مواليد 1992، شارك في النسخة التاسعة من برنامج اكتشاف الموهب ستار أكاديمي، وقد وصل للمراحل ما قبل النهائية، قبل أن يغادر البرنامج ويبدأ مشواره الفني.

شارك في عدد من المسرحيات الكويتية الخاصة بالأطفال، وقدم عدد من الأغاني، أبرزهم: آخر حبة، تدرين، من حلاتي، ثامن عجيبة.

كان قد أثار الجدل سابقًا عندما ظهر مع الشيف التركي الشهير نصرت غوكشيه المعروف بشيف الملح، وهو يتناول قطعة من اللحم مغطاة بالذهب.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق