حسن شاكوش: من هو ضحية رامز مجنون رسمي الـ14؟ (فيديو)

حسن شاكوش: من هو ضحية رامز مجنون رسمي الـ14؟

مدى بوست – فريق التحرير

تصدرت المطرب الشعبي المصري حسن شاكوش قوائم الترند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات بحث جوجل في جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية، بعد أن وقع ضحية مقلب رامز مجنون رسمي في حلقته الرابعة عشر.

شاكوش يؤدي لون غنائي شعبي مصر، معروف بأغاني المهرجانات، كان مغنيًا مغمورًا حتى نجحت أغنيته “بنت الجيران” ناجحًا ساحقًا في مصر والوطن العربي، وما زاد من شهرتها إعجاب نجوم ونجمات الفن العربي بالأغنية، وترديدها في مقاطع نُشرت على حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

إجابات جريئة من حسن شاكوش على أسئلة أروى

في مقدمة مقلب رامز مجنون رسمي، التي تقدمها المغنية والإعلامية أروى، أجاب شاكوش بصراحة عن كل الأسئلة، فبسؤاله عن منافسه على موقع يوتيوب، أجاب: “محمد رمضان بينافسني”، وحول استمرار خلافه مع “عمر كمال” شريكه في أغنية “بنت الجيران”، أجاب أن الخلاف ما زال قائمًا.

حسن شاكوش وعمر كمال
حسن شاكوش وعمر كمال

ما لا تعرفه عن حسن شاكوش

كان لاعب كرة قدم في عمر السادسة عشر، حيث لعب في نادي المصرية للاتصالات والنادي الإسماعيلي، حيث كان مدافعًا، لكن حالته المادية المتردية حالت دون استكمال مشواره الرياضي.

أول أجر حصل عليه من أحد الأفراح في منطقة الجيزة منذ 10 سنوات، كان يبلغ 150 جنيهًا، ثم أصبح من أصحاب الملايين بعد نجاح أغنية “بنت الجيران” وإصدار أغنية “عود البطل”، لكن قرار نقيب الموسيقيين المصري “هاني شاكر” بمنع غناء المهرجانات وإقامة حفلاتها، لاحتوائها على ألفاظ خارجة منافية للآداب العامة، تسبب في خسارته قرابة نصف مليون جنيه.

يرفض أن يُصنف نفسه كمطرب مهرجانات، ويعتبر نفسه مطرب شعبي. خلافه مع “عمر كمال” شريكه في نجاح “بنت الجيران”، يعود لأن عائدات الأغنية ذهبت بالكامل لشاكوش ولم يمنح كمال أي مقابل مادي.

خلاف حسن شاكوش وعمر كمال

يعود الخلاف ما بين شاكوش وكمال، لقيام شاكوش بالحصول على كل العائدات المادية من نجاح أغنية “بنت الجيران”، مدعيًا أن لا حق لكمال فيها، كونها ضيفًا على الاغنية، وليس شريك.

وصرح في أحد البرامج التلفزيونية: “الأغنية مش بتاعت عمر كمال عشان يسأل في إيراداتها وهي بتاعتي أصلا وكنت مخلصها كلها غنا وجبت عمر يغنى فيها”.

وفي برنامج “شيخ الحارة والجريئة” أوضح شاكوش أن عمر كمال تحصل على مبلغ 12 ألف جنيه مصري منه، مشيرًا لأحقيته بكامل إيرادات الأغنية، ويكفي أن كمال قد أصبح له اسم فني على يده على حد تعبيره.

استضافة حسن شاكوش في رامز مجنون رسمي

على غير ما هو متوقع، أبدى شاكوش ثباتًا انفعاليًا أمام ألاعيب مواطنه رامز جلال في برنامج رامز مجنون رسمي، حيث حافظ على هدوء أعصابه ولم يخرج عنه أي لفظ خارج، بل نفذ كل طلبات رامز بالغناء عدة مرات له ومن ثم غناء أغنيته الشهيرة “بنت الجيران”. 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق