عبد الله الجميري: فنان سعودي يُعلن إصابة عائلته بكورونا من داخل الحجر الصحي (فيديو)

عبد الله الجميري: فنان سعودي يُعلن إصابة عائلته بكورونا من داخل الحجر الصحي

مدى بوست – فريق التحرير

أطل الفنان السعودي الشاب عبد الله الجميري على متابعيه عبر تطبيق سناب شات، بمقطع فيديو يُعلن من خلاله خبر الاشتباه في إصابته وعائلته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وتحدث الجميري عن أن أسرته كانت في طريقها لزيارة عائلة والدته في مدينة جدة، عندما علم بنبأ الاشتباه في إصابة ثلاثة أفراد من هذه العائلة بفيروس كورونا المستجد، فطلب من والدته العودة وتأجيل الزيارة، لكنها أصرت على استكمال زيارة أهلها، تاركةً الأمر للقضاء والقدر.

وقال الجميري أنه قضى يوم واحد فقط في جدة، حيث أوصل أسرته المكونة من أمه وشقيقاته، ثم استقر لليوم التالي، وتناول طعام الإفطار مع عائلة والدته، ثم عادة إلى المدينة المنورة، بناءً على رغبة والدته التي خافت عليه البقاء معها وسط أخبار الاشتباه بإصابة بعض أفراد العائلة بالفيروس.

عبد الله الجميري كورونا

وأضاف عبد الله الجميري أن استقر يوم واحد فقط في المدينة المنورة، ثم بدأت أعراض الإصابة بفيروس كورونا المستجد تظهر عليه، من ارتفاع في درجة الحرارة والصداع، فقرر أن يعزل نفسه في البيت بعيدًا عن والده وأشقائه.

وأشار الجميري أنه لم يكن يظن أن هذه الأعراض تخص الكورونا، بل شعر أنه دور إنفلونزا معتاد، قبل أن يصله خبر من والدته بتأكد خبر إصابة الثلاثة المشتبه فيهم من عائلتها بفيروس كورونا.

وزارة الصحة السعودية توجهت إلى بيت عائلة المصابين في جدة، وقامت بمسح شامل لكل المخالطين، بما فيهم والدة الجميري وشقيقاته، بالتزامن مع توجه عبد الله الجميري إلى المستشفى في المدينة لإجراء المسحة الخاصة بفيروس كورونا.

بعد أن أجرى الجميري الكشف الظاهري، طلب منه الأطباء أن يعزل نفسه في أحد فنادق العزل الصحي، بسبب ارتفاع درجة حرارته، وظهور أعراض نقص أكسجين، إلى أن تظهر نتيجة المسحة إن كانت إيجابية أو سلبية بعد يومين.

وختم الجميري حديثه بالدموع، وهو ينقل إلى متابعيه خبر تأكد إصابة والدته بفيروس كورونا المستجد، وإصابة أسرته وعائلة والدته بما فيهم جدته وجميع خالاته، وطالب المتابعين بالدعاء له ولعائلته أن ينجيهم من شر هذا الفيروس.

تعليقات فيسبوك
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق