غادة عبد الرازق تُعلن زواجها من مدير تصوير مسلسلها سلطانة المعز (صور)

غادة عبد الرازق تُعلن زواجها من مدير تصوير مسلسلها سلطانة المعز

مدى بوست – فريق التحرير

أعلنت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، خبر زواجها من هيثم زنيتا، مدير تصوير أحدث مسلسلاتها سلطانة المعز الذي يُعرض في موسم رمضان 2020، ويُعد زواجها من زينتا الزواج الثاني عشر في حياتها.

عبد الرازق تبلغ من العمر 50 عامًا، لديها ابن وحيدة تُدعى روتانا من أول زواجٍ لها، حيث كانت تبلغ وقتذاك 17 عامًا، ابنتها متزوجة ولها طفلتين، أما آخر أزواج عبد الرزاق فهو الإعلامي محمد فودة.

زواج غادة عبد الرازق الأول
زفاف غادة عبد الرازق على والد ابنتها روتانا

زواج غادة عبد الرازق وهيثم زنيتا

صرحت عبد الرازق لوسائل إعلام مصرية أنها تزوجت منذ عدة أيامٍ بهيثم زنيتا، مدير تصوير مسلسلها سلطانة المعز، حيث تم عقد القران أثناء تصوير المسلسل، على أن يقام حفل زفاف بسيط بعد العيد، وتنوي قضاء شهر العسل في الجونة.

غادة عبد الرازق وهيثم زنيتا بعد عقد القران
غادة عبد الرازق وهيثم زنيتا بعد عقد القران

عبد الرازق تعاونت مع هيثم زنيتا في مسلسلها الأشهر حكاية حياة الذي عرض في موسم رمضان 2013، وخرجت شائعات وقتها تفيد بارتباطهما ولكنها نفت ذلك مرارًا، قبل أن تعترف بأنهما عقدا القران وقت تصوير المسلسل، لكنهما انفصلا، ثم تم الصلح قبل دخول تصوير مسلسل سلطانة المعز.

وكانت عبد الرازق قد مهدت لخبر الزواج منذ عدة أيامٍ، من خلال تفاعلها مع هيثم زنيتا على حسابه الرسمي على موقع انستجرام، حيث كانت تحرص على وضع رموز تعبيرية “قلوب حمراء” على الصور التي تجمعهما سويًا.

يذكر أن الفارق العمري ما بين عبد الرازق وزنيتا كبير، لكنه غير معروف على وجه الدقة، ويُرجح أنها تكبره بعشرِ سنواتٍ.

غادة عبد الرازق وزوجها هيثم زنيتا في كواليس سلطانة المعز
غادة عبد الرازق وزوجها هيثم زنيتا في كواليس سلطانة المعز

مشهد الزفاف في سلطانة المعز يصبح واقعًا

صرحت عبد الرازق لموقع  “سيدتي”، أنها عقدت قرانها داخل موقع تصوير مسلسل سلطانة المعز، وأوضحت: “الحلقة التي شهدت حفل زفافي في المسلسل كانت عبارة عن احتفال صغير بزفافها في الحقيقة أيضًا، حيث أنني كنت عروسًا بالمسلسل وعروسًا بالواقع، وتزوجت من هيثم زنيتا”.

وأضافت عبد الرازق أن مؤلف المسلسل “إياد إبراهيم”، ومخرجه “محمد بكير” شهدا على عقد الزواج منذ أسبوعين، وكان الزفاف أثناء تصوير مشهد الزفاف في المسلسل.

غادة عبد الرازق وزوجها هيثم زنيتا في كواليس سلطانة المعز
غادة عبد الرازق وزوجها هيثم زنيتا في كواليس سلطانة المعز
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق