سبأ باهبري يكشف عن أطرف موقف تعرّض له على الهواء مباشرة (فيديو)

سبأ باهبري يكشف عن أطرف موقف تعرّض له على الهواء مباشرة

مدى بوست – فريق التحرير

حل الإعلامي السعودي سبأ باهبري ضيفًا على برنامج “اللقاء من الصفر”، الذي يُقدمه الإعلامي مفيد النويصر على شاشة فضائية “ام بي سي”، وخلال الحلقة تحدث عن أبرز محطات حياته الإعلامية.

وخلال الحلقة، كشف باهبري عن أطرف موقف تعرض له على الهواء مباشرة خلال عمله الإعلامي، حيث خطأ وقرأ خطأ يعود تاريخه لأسبوعٍ مضى.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلوا مع الموقف الطريف لباهبري، وتداوله عبر شبكات التواصل الاجتماعي، فأصبح واحدًا من أكثر المقاطع تداولًا في الساعات الأخيرة.

سبأ باهبري أطرف موقف

سبأ باهبري يروي أطرف موقف تعرّض له على الهواء مباشرة

روى الإعلامي السعودي سبأ باهبري أطرف موقف مر به على الهواء مباشرة خلال عمله الإعلامي في قراءة نشرات الأخبار في المملكة العربية السعودية، حيث قال: “في يوم سبت كان عندي نشرتين أخبار في التاسعة والثانية عشر، وقرأت النشرة الأولى ثم ذهبت، ورجعت مع مدير آخر في النشرة الثانية “. 

وأضاف: “قرأت خبر عن خادم الحرمين الشريفين من الأوتوكيو، لكن انتبهت أنه خطأ بسبب عدم وجود الخبر في نشرة التاسعة، وعندما نظرت للورق أمامي كان هناك خبرًا آخر، وتجاوزت الأمر لكن كنت قد قرأته بالفعل “. 

وتابع باهبري: “أشرت للزميل المسؤول عن الأوتوكيو، فانتبه هو الآخر للأمر، واكتشفنا أنه يعرض النشرة الخاصة بالسبت الماضي”، متابعًا: “الغريب أن ما أحد انتبه للأمر”.

سبأ باهبري.. من هو؟

عميد مهندس ركن متقاعد وهو شخصية إعلامية سعودية معروفة من صغره، وقارئ رئيسي لنشرات الأخبار في التلفزيون السعودي لأكثر من 15 عامًا.

دراسته الجامعية كانت في جامعة أمبري ريدل الأمريكية في ديتونا بيتش في ولاية فلوريدا الأمريكية. عاد بعدها إلى المملكة العربية السعودية وعمل في القوات الجوية السعودية ثم في وزارة الدفاع والطيران (وزارة الدفاع حاليًا)، ثم عمل في قيادة القوات الجوية في الرياض حتى تقاعد برتبة عميد عام 2001.

أحب باهبري الإعلام منذ الصغر ولم يتخل عنه رغم التحاقه بالسلك العسكري، بدأ مشواره الإعلامي منذ أن كان طفلاًا في الرابعة عشر، إلى ان أصبح قارئ نشرة أخبار رئيسي في التلفزيون السعودي، لباهبري أيضًا العديد من الكتب والمؤلفات في المجالين المدني والعسكري.

برنامج اللقاء من الصفر

برنامج سعودي شهير يقدمه الإعلامي مفيد النويصر، يقدم قصص حياة شخصيات سعودية وعربية شهيرة، في مجالاتٍ مختلفة، فقدم شخصيات مثل: مسؤولين في الدولة، قياديين من كبرى الهيئات الوطنية أو الشركات التجارية، أكاديميين، أطباء، ضباط، ورجال أعمال، ليرووا مسيرة حياتهم وكفاحهم والصعوبات التي واجهوها أثناء هذه المسيرة. في قالب وثائقي/ درامي يعرض لأول مرة في العالم العربي بهذا الأسلوب.

تعليقات فيسبوك
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق