أحمد أبو هشيمة: تزوج ثلاث مرات وأنجب ولدين، وهذه صورة ابنه الأكبر (صور وفيديو)

أحمد أبو هشيمة: تزوج ثلاث مرات وأنجب ولدين، وهذه صورة ابنه الأكبر (صور وفيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لابن رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة طليق الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي والزوج الحالي للفنانة المصرية ياسمين صبري.

المقطع كان بمثابة مفاجأة مدوية للجمهور الذي لم يعرف أن لأبو هشيمة ابنين، الأكبر الشاب عمر الذي يلعب ضمن فريق ناشئين النادي الأهلي، والآخر يوسف أبو هشيمة، وهما ثمرة زواجه الأول من زميلته في الجامعة.

زيجات أحمد أبو هشيمة

تزوج أبو هشيمة ثلاث مرات، وقد صرح في مقابلة إعلامية مع الإعلامي المصري يوسف الحسيني، أن تزوج في عمر الثانية والعشرين بناءً على نصيحة مقربين، حتى يستقر ويركز في حياته العملية.

تزوج أبو هشيمة للمرة الأولى من زميلته في الجامعة، وأنجب عمر عام 2000، أي أنه يبلغ الآن 20 عامًا ويلعب ضمن فريق ناشئين النادي الأهلي، وهو صاحب المقطع المتداول، بالإضافة إلى ابن آخر يُدعى يوسف.

الزواج الثاني لأبو هشيمة كان من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، تزوجا عام 2009 في حفل زفاف أسطوري، لكنهما انفصلا عام 2012، ولم يرزقا بالأطفال.

أحمد أبو هشيمة وهيفاء وهبي

الزواج الثالث والحالي لأبو هشيمة من الفنانة المصرية ياسمين صبري، حيث عقد قرانهما في السابع عشر من أبريل، على أن يكون الزفاف بعد عيد الفطر المبارك، حتى تطمئن صبري على نجاح مسلسلها فرصة تانية الذي يعرض حاليًا في موسم رمضان 2020.

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

أحمد أبو هشيمة.. من هو؟

أحمد حمدي أبو هشيمة عبد العزيز، وُلد في القاهرة عام 1975، أصوله تعود إلى محافظة بني سويف، والده اللواء حمدي أبو هشيمة، الذي قضي سجله المهني متنقلًا بين أروقة وزارة الداخلية المصرية وقطاعاتها المختلفة، حتى تمت إحالته للمعاش. 

أجبرت ظروف العمل اللواء أبو هشيمة على الانتقال بأسرته إلى القاهرة، ومن جنبات حي الوايلي في القاهرة، ولد أحمدالذي تخرج في كلية التجارة جامعة قناة السويس.

بدأ حياته كلاعب كرة قدم، ثم اتجه للعمل المصرفي، ثم أسس شركة لتجارة مواد البناء، كانت النواة الأولى لإمبراطورية حديد المصريين الحالية، وتعتبر شركة حديد المصريين (الخليج سابقًا) لتجارة مواد البناء شركة رائدة في تجارة حديد التسليح تعمل في السوق المصري لمدة تزيد عن 15 عامًا.

تعليقات فيسبوك
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق