إنجي علي طارق : هل يعودان مجدداً بعد أن ترك أصالة؟ (فيديو)

إنجي علي وطارق: هل يتزوجان مجددًا؟

مدى بوست – فريق التحرير

حلت الإعلامية المصرية إنجي علي ضيفةً على برنامج “شيخ الحارة والجريئة” الذي تُقدمه الإعلامية إيناس الدغيدي على فضائية القاهرة والناس.

خلال الحلقة سُألت علي عن أكثر المواقف جدلًا في حياتها، خاصةً موضوع عودتها لزوجها السابق المخرج طارق العـ.ـريان بعد نهاية علاقته مؤخرًا مع المطربة السورية أصالة نصري.

هل تعود إنجي علي مجددًا إلى طارق؟

واجه شيخ الحارة الإعلامية إنجي علي، بتواجدها مع زوجها السابق المخرج المصري طارق، في الإمارات العربية المتحدة، بعدما ترك المطربة السورية أصالة، ملمحًا إلى احتمالية عودتهما مجددًا.

وأضاف شيخ الحارة (شخصية غير معروفة تقدم البرنامج مع الدغيدي) أن أصالة قامت بإلغاء متابعة إنجي علي على موقع الصور انستجرام، بعد انتشار أخبار علي وطارق مجددًا.

طارق العريان وأصالة

وأجابت علي بأنه من المستحيل أن تعود لطارق، حيث قالت: “استحالة، مفيش حاجة بترجع زي زمان”.

وأضافت أن العلاقة بينها وبين طارق انتهت باحترام، وظلت الصداقة ما بينهما قائمة، حتى أنه أخبرها بأمر زواجه من أصالة قبل أن يُقدم عليه.

وعن سفرها إلى دبي- الإمارات العربية المتحدة، أجابت أنها لم تسافر إلى هناك، رغم أنها كانت مدعوة بالفعل لحضور احتفالية موقع البث المباشر على الإنترنت “شاهد”.

لكنها لم تستطع أن تلبي الدعوة بسبب ارتباطاتها الإعلامية في القاهرة، فأرسلت مساعدها بدلًا عنها ليقوم بتغطية الحدث وإجراء بعض المقابلات مع نجوم الوسط الفني ومن بينهم.

يذكر أن إنجي علي وطارق ارتبطا عاطفيًا بعد أن جمعهما العمل، وأعلنا زواجهما عام 1998، ثم افترقا بعد عامين، ثم تزوج أصالة نصري عام 2006 وافترقا بداية العام الجاري.

لماذا بكـ.ـت إنجي علي في شيخ الحارة والجريئة؟

بكـ.ـت إنجي علي بعد أن جاءت إيناس الدغيدي على ذكر صديقتها الرا حلة “شيرين المفتي”، التي رحلت إثر حـ.ـادث، وقالت عنها: “حياتي اختلفت بعديها، كانت أختي”.

وأضافت علي أنها والمفتي نشأتا سويًا، وكانت تعتمد عليها في الكثير من الأشياء، وتشعر بالوحدة الشد يدة بعدها.

وختمت حديثها بأنها على تواصلٍ دائم مع والدة صديقتها المفتي، وتطمئن عليها دائمًا وعلى ابنها، وقالت: “هما عيلتي التانية وهي هتفضل موجودة في حياتي لحد ما أروحلها ونتقابل تاني”.

لمشاهدة لقاء إنجي من هنا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق