صبري فواز: لا أحب محمد صبحي على الصعيدين الفني والشخصي وهيفاء وهبي تتطور! (فيديو)

صبري فواز: لا أحب محمد صبحي على الصعيدين الفني والشخصي وهيفاء وهبي تتطور!

مدى بوست – فريق التحرير

حل الفنان المصري صبري فواز ضيفًا على البرنامج المثير للجدل شيخ الحارة والجريئة الذي تقدمه مواطنته المخرجة إيناس الدغيدي على فضائية القاهرة والناس، لمناقشة ضيوفه في أبرز محطات حياتهم ومحاولة كشف بعض أسرارهم.

خلال الحلقة تطرقت الدغيدي لأبرز المواقف المثيرة للجدل في حياة فواز، علاقته بالمنتجين الفنيين المتوترة، رأيه في محمد صبحي وهيفاء وهبي، ولماذا لم يقم ببطولة مطلقة حتى الآن.

صبري فواز يرفض العمل مع محمد صبحي!

وجهت المخرجة إيناس الدغيدي لفواز سؤالًا عن سر عدم تعاونه مع الفنان المصري محمد صبحي، فأجاب بكل صراحة أنه لا يحبه على المستويين الشخصي والفني.

محمد صبحي

وأضاف فواز أن ما سمعه عن أسلوب صبحي في التعامل أثناء التصوير من زملائه الفنانين، وما كان شاهدًا عليه بنفسه، لم يعجبه ولن يريحه في حال قرر التعاون معه.

ورفض فواز أن يوضح أيًا من هذه المواقف التي يرفض بسببها التعاون مع صبحي، وأشار أنه يحترم صبحي كمخرج مسرحي كبير، لكنه يراه ممثل “كويس” على حد تعبيره.

صبري فواز: هيفاء وهبي تتطور

بسؤال فواز عن الموهبة التمثيلية للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، أجاب أنها تعلمت التمثيل وطورت موهبتها جدًا، مشيرًا إلى أنه تعامل معها في أولى أدوار التمثيلية في فيلم “دكان شحاته”، ويشاركها في مسلسل قيد التصوير يحمل اسم “أسود فاتح”، ويشهد أن هناك تطورًا كبيرًا بين العملين.

موقف صبري فواز من المنتجين والبطولة المطلقة

خلال الحلقة تطرقت الدغيدي لموقف فواز من المنتجين، وخلافاته معهم، فأجاب أنه رفض التعاون مع أحد المنتجين، رفض ذكر اسمه ولكن يُرجح أنه المنتج ممدوح شاهين، بسبب أن هذا المنتج لا يدفع المستحقات المادية للفنانين.

وتحدث عن خلافه مع منتج مسلسل المصراوية، حيث حدثت ما بينهما مشادة كلامية في موقع التصوير، فقال المنتج لفواز: “إنت محدش يعرفك”، الأمر الذي أغضب فواز وجعله يتشاجر معه لفظيًا إلى أن تدخل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة والمخرج اسماعيل عبد الحافظ لفض الاشتباك بينهما.

وعن أدوار البطولة المطلقة التي لم يحظى بها حتى الآن، كشف فواز عن مشروع فيلم بطولته المطلقة مع المخرج خالد يوسف والمنتج كامل أبو علي، إلا أن ثورة 25 يناير في مصر حالت دون إتمام المشروع.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق