انتصار الشراح على خطى صابرين في إثارة الجدل، باروكة فوق الحجاب!

انتصار الشراح على خطى صابرين في إثارة الجدل، باروكة فوق الحجاب!

مدى بوست – فريق التحرير

أثارت الفنانة الكويتية انتصار الشراح حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن ظهرت في حلقة الأمس من برنامج سينمائيات 2020، وهي ترتدي باروكةشقراء/ شعر مستعار فوق حجابها، الأمر الذي أعاد للأذهان ما كانت تفعله الفنانة المصرية صابرين، حيث كانت تمثل بالباروكة لعدة سنين قبل أن تُعلن خلع الحجاب العام الماضي.

الانتقادات التي تعرضت لها الشراح انقسمت إلى قسمين، قسم انتقد موضوع الباروكة بمجمله، بينما رأى القسم الآخر أن ظهور الحجاب بهذا الشكل أسفل الباروكة يدل على استسهال الشراح وطاقم عمل المسلسل في تقديم الشخصية.

ردود أفعال بين مؤيد ومعارض

انتقد المتابعين ظهور الحجاب بهذا الشكل الواضح أسفل الباروكة، فغرد متابع على تويتر: “معقولة ما يعرفون ينتجون شخصية كاملة، خالد عبد الرحمن معطينه سكسوكة من محل بريالين، وهاذي باروكة فوق حجاب، ويقلك عمل فني، والله الفن اللي بالتيك توك والإنستا احترافي واصرف وارخص بعد”.

انتصار الشراح بالباروكة

وكتب آخر: “وش سالفة المسلسلات الخليجية مستواها الأسوأ”. بينما كتب مؤيد: “شفيهم ذولي يضحكون ؟ بالعكس مفروض نشجع ذا الشي انا متأكد الحجر مأثر على تفكيركم”.

يذكر أن المسلسلات الخليجية تواجه العديد من الانتقادات هذا العام، سواء على صعيد التنفيذ مثلما حدث في “سينمائيات 2020” أو “ضرب الرمل” أو صعيد المواضيع الشائكة مثل “مخرج 7” و”أم هارون”، أو الأخطاء مثلما حدث في مسلسل “محمد علي رود”.

اقرأ أيضًا: أخطاء مسلسلات رمضان مستمرة: خطأ في مسلسل على تلفزيون الكويت يحدث ضجة واسعة، والحكومة تتحرك

مسلسل سينمائيات 2020

مسلسل كوميدي اجتماعي يتحدث عن قضايا وطنية وإنسانية واجتماعية، في حلقات منفصلة متصلة تحمل رسائل كثيرة من بينها التطرق إلى الفساد وخطر مواقع التواصل الاجتماعي والأجهزة الذكية الحديثة على الأطفال.

المسلسل من إخراج “نواف سالم الشمري” الذي شارك في تأليفه أيضًا بالتعاون مع “عبد العزيز المسلم”. من بطولة: انتصار الشراح، هيا الشعيبي، جمال الشطي، عبد الله المسلم، شوق.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق