نشطاء يسخرون من دعاء رامي مخلوف: آخر نشاطات الداعية وآخرون: تالله لم نقرأ مثل هذا الدعاء

دعاء رامي مخلوف يثير السخرية

مدى بوست – فريق التحرير

نشر رجل الأعمال السوري “رامي مخلوف” منشوراً جديداً على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يدعو ويناجي ربه لإنصافه من الظلم الذي تعرض له.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع دعاء ابن خال رأس النظام السوري “رامي مخلوف” بشكلٍ ساخر، وذلك بعد أن ظهر بعدة فيديوهات ناشد فيها الأسد.

ونشر الإعلامي السوري “موسى العمر” تغريدة ساخرة على حسابه الرسمي بموقع التواصل تويتر قال فيها “تالله ما قرأت مثل هذا الدعاء في كتب الأثر والأدعية والمناجاة، يبدو أبو الريم سلم الصفحة لشيخ الجبل أدمن”، مرفقاً معها صورة لدعاء رامي مخلوف.

فيما قال الكاتب والشاعر السوري “ماهر شرف الدين” في تغريدة له، قال فيها “منشور رامي مخلوف هو في الحقيقة منشورُ هجاءٍ وشتيمةٍ من العيار الثقيل لأسماء الأسد وزوجها بشار، والذي كتبَ له هذا المنشور على الرغم من امتلائه بأخطاء النحو والإملاء، هو شخصٌ يعرف ما يفعل.

دعاء رامي
دعاء رجل الأعمال وابن خال رأس النظام السوري “رامي مخلوف”

وأضاف في تغريدة أخرى “انتقل رامي مخلوف من مرحلة الفيديو إلى مرحلة الكتابة، انشالله نقلية مباركة، خسارة كبيرة للإنتاج المرئي والمسموع، ومكسب كبير للإبداع المقروء”.

كما غرَّدت الإعلامية ومقدمة برنامج الحكي سوري على قناة الحرة “روشان بوظو” قائلة “بتجي بدك تتمسخر عليهم بيطلعوا عاملين حالهم مسخرة اكتر واكتر!! هذه آخر نشاطات الداعية رامي مخلوف.

إقرأ أيضاً: أول تعليق للخارجية الإيرانية حول التقارير التي تتحدث عن الإطاحة بالأسد

وغرد الدكتور “أحمد الزهراني” ساخراً “الحمد لله أنه هرب ولم يمسكه احد.. وسرق المليارات ولم يبقي شيء لأحد.. اللهم عليك به وبابن خالته السفاح الأسد.. وارزقنا أن نراهم في مشنقة واحده بعد تطهير البلد”.

ومنذ أيام، يتصدر رجل الأعمال “رامي مخلوف” ابن خال رأس النظام السوري وسائل الإعلام العربية والعالمية بعد ظهوره بعدة فيديوهات مثيرة للجدل، ناشد من خلالها “بشار الأسد” بإعادة النظر بالأرقام التي طالبته الحكومة بدفعها كضرائب، وكف يد الأجهزة الأمنية عن موظفي الشركات التابعة له، حيث تعتبر تلك الفيديوهات أكبر من كونها مجرد خلاف مالي بين مخلوف الذي كان حتى الأمس القريب الواجهة الاقتصادية للنظام السوري وبين عائلة الأسد، بل تجاوزت ذلك لتكون بمثابة صراع على النفوذ في سوريا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق