أحلام  تستفز الجمهور، أقامت عيد ميلاد ابنها رغم الإجراءات الاحترازية!

أحلام  تستفز الجمهور، أقامت عيد ميلاد ابنها رغم الإجراءات الاحترازية!

مدى بوست – فريق التحرير

نشرت الفنانة الإماراتية أحلام مقاطع فيديو على حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات، من حفل عيد ميلاد ابنها “فاهد”، حيث أقامت له حفلًا بمناسبة عيد ميلاده السادس عشر، متحديةً الإجراءات الاحترازية المفروضة بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد.

الحفل اقتصر على مجموعة من الأشخاص المقربين وبعض أصدقاء “فاهد”، إلا أنه أثار استفزاز الجمهور الملتزم بإجراء التباعد الاجتماعي للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأظهرت مقاطع الفيديو عدد كبير من قوالب الكيك، التي كانت على شكل صقور مجسمة، أثارت إعجاب البعض، وأثارت غضب البعض الآخر الذي رأي في الأمر استعراض وإسراف.

أحلام وابنها فاهد

أحلام ظهرت في مقاطع الفيديو، وهي تتمنى لابنها “فاهد” إطالة العمر والصحة، ورؤيته في أعلى المناصب المرموقة، وصاحبت الفيديو أغاني أعياد ميلاد لعدد من المطربين من دول الخليج.

منتقدين أحلام: أين فجر السعيد؟

وتساءل منتقدي أحلام: “أين الإعلامية فجر السعيد مما تفعله صديقتها أحلام؟”، كون السعيد دأبت على توجيه الانتقادات لفناني الوسط الفني العربي ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت فوز الفهد مدونة الموضة والجمال الكويتية، آخر من طالتهم نيران انتقادات السعيد، حيث انتقدت استعراض الفهد لسيارة “لامبرغيني” قدمت لها كهدية من زوجها، معتبرةً أن الأمر حب ظهور واستعراض وإسراف.

أحلام وإثارة الجدل!

لا أحد ينكر أن أحلام مطربة خليجية قوية، تستحق أن تُلقب بـ “فنانة الخليج”، كما تُعرف بأنها الأعلى أجرًا خليجيًا بإحياء الحفلات والمهرجانات في الوطن العربي، مع ذلك فهي وإثارة الجدل مرتبطان ارتباطًا وثيقًا.

اعتادت “فنانة الخليج” أن تكون حديث مواقع التواصل الاجتماعي، حتى لو كان الحديث عن خلاف ومشكلات، فلا أحد ينسى مشاكلها مع: النجم راغب علامة أثناء تحكيم برنامج “آرب أيدول”، المطربة شمس الكويتية، المطربة الشابة ياسمينا، الإعلامي اللبناني عادل كرم، الملحن اللبناني سمير صفير، وأخيرًا خلافها مع النجمة السورية أصالة نصري.

واعتادت أحلام أيضًا في كل مناسبة أن تستعرض مجوهراتها وحليها الثمينة، فساتينها التي تحمل توقيع أشهر المصممين في عالم الأزياء، حتى باتت تلقب نفسها بـ “الملكة”.

تعليقات فيسبوك
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق