ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة: صور للثنائي على كورنيش الاسكندرية وصورة لياسمين في مراهقتها

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة: صور للثنائي على كورنيش الاسكندرية وصورة لياسمين في مراهقتها

مدى بوست – فريق التحرير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور للثنائي الشهير الفنانة المصرية ياسمين صبري وزوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، أثناء تواجدهما في الاسكندرية، مسقط رأس صبري.

ويظهر الثنائي على كورنيش الاسكندرية، في الساعات الأخيرة قبل أذان المغرب، في جولة بسيطة لفتت الأنظار إليهما، وأوقفت المارة لالتقاط الصور معهما.

على صعيدٍ آخر انتشرت صورة لصبري أثناء دراستها الثانوية، وأثارت حالة من الجدل، حول إذا ما كانت أجرت عمليات تجميل جراحية بعد شهرتها، لتظهر بشكلها الفاتن الحالي.

ياسمين صبري وأبو هشيمة

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

تزوجت ياسمين صبري من رجل الأعمال المصري الشهير أحمد أبو هشيمة، في السابع عشر من شهر أبريل الجاري في حفلٍ بسيط اقتصر على عائلتيهما، على أن يكون حفل الزفاف الكبير بعد شهر رمضان الكريم. 

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

هذه الزيجة سلطت الأضواء أكثر على صبري، التي أصبحت حديث رواد مواقع التواصل منذ إعلان خطبتها لأبو هشيمة حتى يومنا هذا، بالإضافة إلى قيامها بالبطولة المطلقة في مسلسل فرصة تانية الذي يعرض في الموسم الحالي رمضان 2020.

يذكر أن أبو هشيمة كانت قد تزوج من زميلة جامعية له عندما كان في الثانية والعشرين من عمره، وأنجب ابنيه عمر ويوسف، ثم انفصل عن زوجته، وتزوج بعد عدة سنوات من النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، لينفصلا بعد 3 سنواتٍ فقط.

أما ياسمين صبري فقد تزوجت قبل أبو هشيمة سريًا، من رجل مصري خارج الوسط الفني، يكبرها بعدة سنوات، ومتزوج بأخرى، أنجبت منه طفلة وحيدة، تقوم على رعايتها والدة صبري في الولايات المتحدة الأمريكية.

ياسمين صبري

اقرأ أيضًا: ياسمين صبري هذه أسعار إطلالتها في رامز مجنون رسمي.. وإعلامية شهيرة تدعي تقاضيها مبلغ 2 مليون دولار

صورة نادرة لياسمين صبري أثناء المرحلة الثانوية

جورجيت شرقاوي، زميلة دراسة ياسمين صبري أثناء المرحلة الثانوية، نشرت صورة تجمعها بها ومجموعة أخرى من الفتيات أثناء دراستهن في مدرسة “EGC”، ودافعت عن زميلتها وجمالها الطبيعي، في وجه من يدعي أنها أجرت عمليات تجميل لتبدو فاتنة بشكلها الحالي.

وكتبت شرقاوي تقول: “ياسمين صبري طول عمرها عسولة معانا في مدرسة Egc وهي دي ملامحها الحقيقة هاديه و احلي بدون ميكب و انسانه بسيطة فعلا و طول عمرها كويسة مع الكل و من اول يوم ما كانت في الدفعة معانا حسيت انها مش عاديه و انا افتخر بيها و هي تشرف اي حد و في اي جوازة اصلا”.

وهاجمت شرقاوي كل من يشكك في جمال صبري، مؤكدةً أنه جمال طبيعي منذ أن كانت طالبة في المدرسة، مبررة الهجوم القائم على زميلتها بأنه بدافع الغيرة وكراهية لنجاحها.

ياسمين صبري طول عمرها عسوله معانا في مدرسه Egc و هي دي ملامحها الحقيقه هاديه و احلي بدون ميكب و انسانه بسيطه فعلا و طول…

Posted by ‎جورجيت شرقاوي‎ on Monday, 11 May 2020

سخرية من مسلسل فرصة تانية

تعرضت ياسمين صبري للكثير من السخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي طوال عرض مسلسلها فرصة ثانية، وذلك بسبب الأداء الباهت لصبري في بعض المشاهد التي تتطلب أداءً انفعاليًا، بالإضافة لبعد المسلسل عن الواقعية في أحداثه.

وكانت صبري قد تعرضت للسخرية في الحلقة الأولى من المسلسل بعد أن ظلت محافظة على مكياجها الكامل، رغم وقوع حادثة مرورية مميتة للشخصية التي تؤديها.

وأيضًا تعرضت للسخرية في الحلقة العاشرة، بسبب مشهد لوالدها عبد الرحمن/ الفنان محمد داوود، وقد سقط مغشيًا عليه، فاتصلت بها والدتها روحية/ الفنانة نهال عنبر صارخةً تطلب النجدة، فجاء أداء صبري في هذا المشهد في منتهى الفتور وغياب المشاعر، الأمر الذي جر عليها سخرية شديدة من المشاهدين.

سخرية من ياسمين صبري

مسلسل فرصة تانية من تأليف: مصطفى جمال هاشم، معالجة درامية: محمد سيد بشير، إخراج: عادل مرقس، وإنتاج: شركة سينرجي المملوكة لرجل الأعمال المصري تامر مرسي. يشارك في البطولة: أحمد مجدي، آيتن عامر، هبة مجدي، محمود البزاوي ومحمد دياب.

اقرأ أيضًا: أخطاء طبية فادحة: أخطاء مسلسلات رمضان تثير سخرية السوشيال ميديا

تعليقات فيسبوك
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق