ياسمين صبري تهاجم رامز مجنون رسمي، وتسريب قائمة أجور ضحايا البرنامج!

رامز مجنون رسمي: ياسمين صبري تهاجم، وتسريب قائمة أجور ضحايا البرنامج!

مدى بوست – فريق التحرير

هاجمت الفنانة المصرية ياسمين صبري رامز مجنون رسمي وفريق عمل البرنامج، حيث اتهمتهم باجتزاء إجاباتها عندما تم استضافتها في البرنامج.

وكشفت صبري كواليس اجتزاء إجاباتها في برنامج رامز مجنون رسمي، خلال لقاء مع الموقع المصري المعروف “اليوم السابع”، وأبدت اندهاشها من هذا الفعل، مشيرة إلى أنه سبب لها حالة من الضيق.

بالتزامن مع هجوم صبري على رامز مجنون رسمي، سُربت قائمة بالأجور التي حصل عليها الضيوف المشاركون في البرنامج، وتم تداولها بشكلٍ واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انقسم المتابعين بين مصدق ومشكك لهذه القائمة.

ياسمين صبري وأبو هشيمة
ياسمين صبري وزوجها أحمد أبو هشيمة

ياسمين صبري تهاجم رامز مجنون رسمي

قالت صبري في لقائها مع “اليوم السابع”: “حلقة رامز شفتها مثل الجمهور وفى حاجة اندهشت منها جدًا ومش لاقية ليها أي تفسير، فأنا لما اتسألت بتحبي في أحمد، جدعتنه ولا وسامته، فالحقيقة إني جاوبت وقلت بحب فيه كل حاجة يعنى ناجح وواثق من نفسه وطموح وشخصيته قوية حتى قلت إنه من وجهة نظري هو سيد الرجالة، وإن إحنا بنتمرن مع بعض كتير في الجيم وفى حاجات كتير بينا مشتركة وإن هو بيضحكني”.

وتابعت: “”تفاجأت في الحلقة وأنا بتفرج، إن رامز والبرنامج قرر يأخذ الجزء الأخير بس من إجابتي، فأنا استغربت جًدا، أنا مفهمتش إيه الفكرة، إن إجابتي تتقص وتتاخد دي بس، وقلت وبيضحكني، حتى “الواو” اتشالت، وضايقتي وأنا مكنتش أتوقع كدا من رامز أبدًا، لأني بتفرج على البرنامج بتاعه من سنين من قبل ما أكون ممثلة حتى”.

جدير بالذكر أن إجابة صبري “بيضحكني”، جرت عليها الكثير من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي وقت عرض حلقتها في برنامج رامز مجنون رسمي.

اقرأ أيضًا: أحد ضيوفه حصل على 2 مليون دولار.. رامز جلال يرد على قرار منعه من الظهور الإعلامي.. وإعلامية كويتية: يدفعون المال للضيوف.. وشاعر سعودي: برنامج تافه

قائمة أجور ضيوف برنامج رامز مجنون رسمي

أظهرت القائمة المسربة حصول لاعب نادي الزمالك طارق حامد على مبلغ (50 ألف دولار)، و(25 ألف دولار) للفنانة أمينة خليل، وحارس نادي الأهلي محمد الشناوي (45 ألف دولار)، والفنانة غادة عادل (30 ألف دولار)، واللاعب التونسي علي معلول (45 ألف دولار). 

وبينت القائمة أيضًا أن الراقصة فيفي عبده نالت (22 ألف دولار)، اللاعب محمد كهربا (46 ألف دولار)، والفنانة ياسمين صبري (35 ألف دولار)، الفنانة حمدي الميرغني (26 ألف دولار)، والفنانة هنا الزاهد (25 ألف دولار).

كما حصل الفنان باسم ياخور على (28 ألف دولار) بحسب القائمة المسربة، والفنانة بدرية طلبة (22 ألف دولار)، والفنان عبدالله بالخير (30 ألف دولار)، الفنانة ياسمين رئيس (27 ألف دولار)، المطرب الشعبي حسن شاكوش (15 ألف دولار)، والفنانة بوسي (18 ألف دولار).

وحصل المغني الشعبي حمو بيكا على (15 ألف دولار)، والفنانة ريهام عبد الغفور (22 ألف دولار)، والمطرب الشعبي عبد الباسط حمودة (18 ألف دولار)، والفنانة نبيلة عبيد (20 ألف دولار)، والفنانة بسمة (23 ألف دولار)، والفنانة أروى جودة (20 ألف دولار)، والفنان محيي إسماعيل (18 ألف دولار).

وأوضح متابعون أن مصدر الوثائق غير واضح، وأن إدارة MBC لم تعلن عن أية معلومات حول الأجور، في الوقت الذي لم يسبق للقائمين على البرنامج أيضًا أن كشفوا أجور ضحايا رامز جلال.

ضيفات رامز مجنون رسمي مذلولات

هل حصلت سوزان نجم الدين على 50 ألف دولار؟

أطلت الفنانة السورية سوزان نجم الدين ضيفةً مع الإعلامية مهيرة عبد العزيز عبر تقنية البث المباشر في موقع الصور انستغرام، وخلال البث تطرقت عبد العزيز لاستضافة نجم الدين في برنامج المقالب الشهير رامز مجنون رسمي.

وفسرت نجم الدين تصريحاتها السابقة بأنها ضد برامج المقالب، ثم موافقتها على الظهور في واحد منها، بالقول: “طول عمري أقول أنا ضد وما زلت ضد برامج رامز جلال وإلى الآن، وأنا لو بعرف إنه رامز راح يطلعني بمقلب معه مستحيل أطلع ولو إني حبيته في هاللقاء لأنه دمه خفيف حقيقي”.

وتابعت نجم الدين: “أنا ضد إنو الواحد يجيب الضيف ويبهدله أو هيك، بس أنا بعتقد إنو ما قدر يعمل معي هالشيء والدليل ردود أفعال الناس”.

عبد العزيز وجهت سؤالًا لنجم الدين عن أجرها في برنامج رامز مجنون رسمي، فاكتفت بالقول أنه أعلى من (50 ألف دولار)، بينما شكك المتابعون في الرقم، متهمين نجم الدين بالمبالغة.

تعليقات فيسبوك
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق