بعد خلافها مع محمد رمضان بسبب صدام حسين، مي العيدان تنشر المشهد المحذوف من مسلسل البرنس! (فيديو)

بعد خلافها مع محمد رمضان بسبب صدام حسين، مي العيدان تنشر المشهد المحذوف من مسلسل البرنس!

مدى بوست – فريق التحرير

يبدو أن الأزمة ما بين النجم المصري محمد رمضان والإعلامية الكويتية مي العيدان ما زالت مستمرة، ولكن من طرف العيدان فقط، بعد أن التزم رمضان الصمت تجاه هجـ.ـومها المتكرر عليه، واكتفى بوضعها في قائمة البلوك بعد تنمـ.ـرها على والده.

هذه المرة قامت العيدان بنشر مقطع محذوف من مسلسل البرنس الذي يُعرض حاليًا في موسم رمضان 2020، ويبدو أنها تسعى لإثارة الجدل حول رمضان مرة أخرى بعد أن تم احتواء أزمة فيديو امتداحه للرئيس العراقي الراحـل صدام حسين.

وكانت القنوات والفضائيات المصرية قد حذفت مشهدًا من مسلسل البرنس، لقسـ.ـاوته على المشاهدين، بينما نشرته إحدى القنوات السعودية، ثم قامت الإعلامية الكويتية مي العيدان بنشره على حسابها الرسمي على موقع انستجرام.

مي العيدان تهاجم محمد رمضان

المشهد المحذوف في مسلسل البرنس: مشهد دفـ.ـن ليلى!

شهدت الحلقة الخامسة والعشرين من مسلسل البرنس، الذي يحظى بنسب مشاهدة عالية في الوطن العربي، وفاة شخصية ليلى صديقة عادل، شقيق رضوان البرنس الذي يؤدي دوره محمد رمضان، وذلك بعد تناول جـ.ـرعة زائدة من المخـ.ـدرات.

وكان عادل قد توجه إلى شقيقه رضوان لمساعدته في دفـ.ـن ليلى، وهو مشهد مدته دقيقتين، قامت القنوات والفضائيات المصرية بحـ.ـذفه، بسبب ما يحتويه المشهد من أمورٍ قـ.ـاسية، بالإضافة إلى طريقة الدفـ.ـن غير الشرعية التي حدثت لشخصية ليلي.

المشهد المحـ.ـذوف من الحلقة، قام الحساب الخاص بقناة mbc1 على “تيك توك”، بنشره، ومن ثم انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً بعد أن قامت الإعلامية الكويتية مي العيدان بإعادة نشر المشهد على حسابها الرسمي على موقع انستغرام.

مي العيدان تهـ.ـاجم محمد رمضان والأخير يرد ببلوك! 

بداية الخلاف ما بين محمد رمضان والعيدان، كان بقيامها بالسخرية من مسلسله “البرنس” الذي يعرض حاليًا في رمضان 2020، حيث تعمدت حـ.ـرق بعضًا من أحداثه.

لم تكتف العيدان بذلك، بل قامت بنشر صورة تجمع محمد رمضان بوالده، مصحوبة بتعليقٍ، رأى فيه أغلب المتابعين تنـمـ.ـرًا وإهـ.ـانة واضحة، حيث كتبت: “لأول مرة صورة محمد رمضان مع أبوه.. واي أبوه يخرع”.

انتقد المتابعين العيدان لإساءاتها لوالد رمضان، مشيرين إلى أن الصورة ليست الأولى لوالده، فهي صورة قديمة التقطت قبل عامين، ما دفع العيدان إلى حـ.ـذف الصورة.

مي العيدان تهاجم محمد رمضان

مع انتشار مقطع فيديو لمحمد رمضان، يصف “صدام حسين” بالغالي، زادت العيدان من كثافة هجـ.ـومها عليه، فكتبت: “احب صدام حسين . . والله حبتك القرادة لأنك عديم اخلاق نسيت ان صدام ب سنة ٩٠ رحع صدام المصريين بتـ.ـوابيت وشتـ.ـم حسني مبارك رئيس بلدك، وقال عنه انه مثل الحصاله تحط الفلوس في فمه يتكلم، نسيت صدام اللي للحين الشعب العراقي قاعد يدفع فاتورة حكمه السابق، نسيت صدام و اعوانه و ابناءه اللي اغتـ.ـصـ.ـبوا شرف العراقيات. . الله يحشرك مع صدام واحنا شعب الكويت ما نحبك لان اللي يحب اللي قـ.ـتـ.ـل اولادنا واستباح الكويت ما اتحبه دامك تحبه و ارجع اقولك حبتك القراده ياتفه”.

مي العيدان تهاجم محمد رمضان

التزم محمد رمضان الصمت تجاه إساءات العيدان، واكتفى بوضعها في قائمة البلوك على حسابه الرسمي على موقع انستجرام، فعادت مرة أخرى لتهـ.ـاجمه والسخرية منه، فكتبت: “والله يا جماعة البرنس النمبر مليون.. محمد رمضان سوالي بلوك على انستغرامه يا ويح قلبي الصراحة راح أموت وانتـ.ـحـ.ـر وأطير النومه من عيني”.

وأضافت: “اشلون محمد رمضان يسويلي بلوك دامك موقد كلامك يا ورع عن صدام ليش قلته… صدق من قال عیال”. ومع تزايد انتقادات المتابعين، قامت بحذف المنشور الأخير الذي يسخر من قيام رمضان بوضعها على لائحة البلوك.

مي العيدان تهاجم محمد رمضان

اقرأ أيضًا: محمد رمضان يمتدح صدام حسين.. أهل الكويت غاضبون، ومي العيدان ترد بعنف وحليمة بولند تدافع (فيديو)

مسلسل البرنس يتصدر قوائم التريند في الوطن العربي

يحظى مسلسل البرنس بمشاهدة واسعة في مصر والوطن العربي، حيث تصدر قوائم التريند ومحركات بحث جوجل في مصر والمملكة العربية السعودية والإمارات.

وأصبح انتقام رضوان البرنس من أشقائه الذين تسببوا في قـ.ـتـ.ـل زوجته وابنه، وضياع ابنته، أمرًا يشغل المشاهدين في الوطن العربي، وينتظرونه على أحر من الجمر الحلقة تلو الأخرى.

مسلسل البرنس من تأليف وإخراج: محمد سامي، بطولة: محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر وأحمد داش، إنتاج: شركة سينرجي المملوكة لرجل الأعمال المصري تامر مرسي.

تدور أحداث المسلسل حول صـ.ـراع مجموعة من الأشقاء على إرث والدهم عقب وفـ.ـاته، يؤجج هذا الصراع تفضيل الأب لابنه رضوان البرنس/ محمد رمضان، الذي كان يختصه بالحب والاهتمام واختاره ليعمل معه في ورشته الخاصة بتصليح السيارات.

صـ.ـراع الأشقاء السبعة وتفضيل الأب لابن دون الآخرين، تشير إلى أن المخرج محمد سامي قد استوحى تيمة المسلسل من قصة سيدنا يوسف ولكن بمعالجة درامية اجتماعية أكثر حداثة، مع التركيز على قضية الصـ.ـراع على الإرث.

تعليقات فيسبوك
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق