هند القحطاني تناشد: “إلا عيالي” (فيديو)

هند القحطاني تناشد: “إلا عيالي”

مدى بوست – فريق التحرير

طالبت الناشطة السعودية المثيرة للجدل هند القحطاني، بعدم التعـ.ـرض لأولادها والتـنـ.ـمر عليهم، موضحًة أن الجميع يتنـ.ـمر ضدهم عند كل ظهور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت القحطاني في مقطع فيديو وثقته عبر حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات:”علقتوا على معاذ ولدي حبيبي، أسألكم بالله إلا عيالي .. إلا عيالي، ومن حسن الحظ إن عيالي لا يدخلون موقع تويتر”.

وتابعت: “صراحة أنا ممتنة جدًا للخالق إنه عيالي ما يشوفون تعليقاتكم، يا ناس حرام، أنا طقطقوا عليَّ، عادي متعودة عليكم، وأسامحكم، بس إلا أولادي، كلهم بلا استثناء”. واختتمت القحطاني :”خلاص يا عالم حتى لبس البراند مشهور أشهر من النار على العلم”.

هند القحطاني وابنتها
هند القحطاني وابنتها

اقرأ أيضًا: هند القحطاني تريند في السعودية بعد فيديو مثير للجدل.. شاهد

حملة تنمـ.ـر على معاذ ابن هند القحطاني

كانت القحطاني قد نشرت مقطع فيديو يجمعها بابنها معاذ، البالغ من العمر 18 عامًا، والداعم الأكبر لها في كل ما تقوم به، وقد صاحب ظهور معاذ الكثير من التعليقات المتنـ.ـمرة، الأمر الذي أغضب القحطاني وناشدت المتابعين أن لا يتعرضوا لأطفالها.

ما حدث مع معاذ ابن هند القحطاني، يحصل مع كل ظهور لواحدٍ من أبنائها الأربعة، حيث يصب المتابعين جام غضبهم من أفعالها على أطفالها، مبررين ذلك أنها ضريبة الشهرة، وضريبة أفعالها المستفزة لهم.

ردود أفعال على مناشدة هند القحطاني

كعادة أي ظهور للقحطاني على مواقع التواصل الاجتماعي، ينقسم المتابعون ما بين مؤيد ومعارض للرأي الذي تتبناه، وحتى مناشدتها لترك أطفالها في سلام، قوبلت أيضًا بانقسام في الآراء.

كتبت غسق: “إلا اولادي..قاعدة تقولها بقهر يعني حرام عليكم استهلبتو عليها وطعنتوها في شرفها حتى اولادها إلي تحبهم تستهبلو عليهم والله عيب سيبو الناس في حالهم ..هية وحدة عايشة في حالها ولا ليها في أحد وعايشة لنفسها ولأولدها . أنشغلو في نفسكم زي ما هيا مشغولة بنفسها”.

وكتب نواف بن سعد: “فعلًا، خصوصًا الأشخاص في وسائل التواصل الاجتماعي ما يرحمون يدخلون حتى في عرضك وهي مجربتهم، لكن الله يكون في عونها ويستر عليها و على عيالها”.

وخالف غسق في الرأي حساب آخر، فكتب: “يتابعها 10 مليون ..! تصور كل شارده وارده ببيتها ، تسولف للناس عن نفسها واولادها وتستفز الناس بحركات صبيانيه وانكم ماهميتوني و تصفهم بالمتخلفين و تجيك الان تقول الا لحد يطري عيالي اذا ماعجبك قفلي حسابك او برايفت ولاتحطينها بالناس لان حتى ترامب رئيس دوله ويطقطقون عليه”.

بينما كتبت عفراء: “اللي يعرض بضاعته قدام الناس وببلاش، يستحق ما يأتيه”، وهو نفس رأي لوشا: “هي السبب خلت نفسها وعيالها مسخره الله لايبلانا”.

هند القحطاني.. من هي؟

هند القحطاني امرأة سعودية، يرتبط اسمها بإثارة الجدل دائمًا، تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، وتنشر مقاطع فيديو على حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات، تكون مخالفة للعادات والتقاليد السعودية، وعادةً ما تكون صادمة وفجة.

يعود أصل القحطاني إلى عسير جنوب المملكة العربية السعودية، عملت كمعلمة لغة الإنجليزية في العاصمة الرياض لمدة ثمان سنواتٍ، ثم ترقت في عملها لتصبح قائدة مدرسة لمدة سنتين، نالت العديد من الامتيازات في عملها والكثير من الترقيات، لكنها لم تكمل مسيرتها في التعليم حيث بادرت بالاستقالة فجأة، ثم سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

تعتبر القحطاني أحد أهم المشاهير في الدفاع عن حقوق المرأة، دائمًا ما تتطرق للمواضيع المثيرة للجدل مثل: الفكر الإرهابي، المثلية الجنسية، العلاقات الغير شرعية بالمحارم، على الرغم أن الكثير من معارفها يشهدون لها بالتشدد الديني أثناء وجودها في سلك التعليم في السعودية، مندهشين من التحول الرهيب الذي أصابها بعد سفرها للولايات المتحدة الأمريكية.

لها عدد من مقاطع الفيديو الصادمة والمخالفة للعادات والتقاليد السعودية، مثل: مقاطع الرقص، مقاطع بملابس جريئة، إعلانات لمنتجات جريئة، أما الفيديو الأبرز فكان مجاهرتها بالإفطار في شهر رمضان، والذي تبين فيما بعد أنه لأسبابٍ شرعية.

القحطاني منفصلة عن زوجها بعد حياة زوجية استمرت 13 عامًا، لديها من الأبناء: معاذ 18 عامًا، رؤى، ربى، معتز، وكانت قد تحدثت في إحدى مقاطعها عن حياتها البائسة مع زوجها، متهمةً إياه بالبخل العاطفي والمادي.

ورغم حديثها عن زوجها بهذه الطريقة، فعلاقته جيدة بأولاده، ودائم التواصل معهم عبر سناب شات، وقد تبين فيما بعد أن زوجها السابق أكمل حياته بالارتباط من امرأة أخرى وأنجب منها عددًا من الأطفال.

تعليقات فيسبوك
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق