تسريب صورة ياسمين صبري من حفل زفافها على زوجها الأول! (صور)

تسريب صورة ياسمين صبري من حفل زفافها على زوجها الأول!

مدى بوست – فريق التحرير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة مسربة من حفل زفاف الفنانة المصرية ياسمين صبري، على زوجها الأول، الشاب السكندري “محمد”. يأتي هذا التسريب رغم حالة السرية التامة التي فرضتها صبري على حياتها الشخصية قبل زواجها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.

وظهرت صبري في الصورة المسربة، وهي ترتدي فستان زفاف، وتقف وسط زوجها وأسرته، ولم يُكشف أي تفاصيل أخرى عن هذه الصورة، أو الجهة التي تقف وراء تسريبها.

يذكر أن اسم ياسمين صبري قد أصبح ترندًا منذ زواجها بأبو هشيمة في أبريل الماضي، بالإضافة إلى عرض مسلسل فرصة تانية، وهو البطولة المطلقة الثانية لصبري في عالم الدراما، وحلولها ضيفة على برنامج المقالب الشهير رامز مجنون رسمي.

ياسمين صبري وأبو هشيمة

من هو زوج ياسمين صبري الأول، وما السبب في طلاقهما؟ 

بحسب تقريرٍ نشر في موقع جريدة القدس العربي الإلكتروني، فإن زوج ياسمين صبري يُدعى “محمد”، وكانت متزوجة منه سرًا، لأنه كان متزوجًا ولديه أبناء، كما كان يكبرها بعدةٍ سنواتٍ، وتزوجت منه قبل دخولها المجال الفني. “محمد” كان رياضيًا بحسب تصريحٍ سابقٍ لصبري في أحد البرامج، تعرفت إليه من خلال عمله مع والدها الطبيب، تزوجته سرًا، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة، والتي وضعتها في الولايات المتحدة الأمريكية عند والدتها.

انفصلت صبري عن زوجها فور عودتها لمصر بسبب وقع خلافاتٍ بينهما، ثم دخلت المجال الفني وحققت نجاحًا لا بأس به، عادت مرة أخرى لزوجها، ثم عادت الخلافات بينهما بسبب اعتراضه على عملها الفني وعلى ترك ابنتها لوالدتها لتربيها في أمريكا، أما صبري فقد كانت معترضة على تعلقه الزائد بزوجته وأسرته الأولى. الخلافات بين صبري وزوجها الأول تفاقمت، ووقع الطلاق بعد أن أعلنت زواجهما، وقد كان يرفض إعلانه حرصًا على مشاعر زوجته الأولى التي تنتمي لعائلة عريقة.

تسريب صورة ياسمين صبري من حفل زفافها على زوجها الأول!
ياسمين صبري من حفل زفافها على زوجها الأول

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة 

تزوجت ياسمين صبري من رجل الأعمال المصري الشهير أحمد أبو هشيمة، في السابع عشر من شهر أبريل الجاري في حفلٍ بسيط اقتصر على عائلتيهما، على أن يكون حفل الزفاف الكبير بعد شهر رمضان الكريم.

هذه الزيجة سلطت الأضواء أكثر على صبري، التي أصبحت حديث رواد مواقع التواصل منذ إعلان خطبتها لأبو هشيمة حتى يومنا هذا، بالإضافة إلى قيامها بالبطولة المطلقة في مسلسل فرصة تانية الذي يعرض في الموسم الحالي رمضان 2020. 

يذكر أن أبو هشيمة قد تزوج من زميلة جامعية له عندما كان في الثانية والعشرين من عمره، وأنجب ابنيه عمر ويوسف، ثم انفصل عن زوجته، وتزوج بعد عدة سنوات من النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، لينفصلا بعد 3 سنواتٍ فقط.

آخر الصور المتداولة للثنائي ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة، كانت أثناء تواجدهما في الاسكندرية، مسقط رأس صبري. ويظهر الثنائي على كورنيش الاسكندرية، في الساعات الأخيرة قبل أذان المغرب، في جولة بسيطة لفتت الأنظار إليهما، وأوقفت المارة لالتقاط الصور معهما.

ياسمين صبري

اقرأ أيضًا: ياسمين صبري تهاجم رامز مجنون رسمي، وتسريب قائمة أجور ضحايا البرنامج!

صورة نادرة لياسمين صبري أثناء الطفولة وأخرى في المرحلة الثانوية 

نشرت ابن عمة الفنانة ياسمين صبري، عدة صور نادرة لها من طفولتها، مؤكدة أن الفنانة المشهورة ورثت جمالها عن شقيقة والدها، واللافت أن أغلب متابعيها توقفوا أمام عدم وجود الشامة الشهيرة على وجه الطفلة، وردت عليهم بأنها لا تتذكر مكان الشامة ولا متى ظهرت.

وظهرت صبري في الصور بفستان أبيض أثناء حضورها حفل زفاف، ونشرت ابنة عمتها “مروة الغور” الصور عبر حسابها الشخصي بموقع الفيسبوك وعلقت: “ياسمين بنت خالي، صورة حصرية لياسمين صبري في فرح خالتي”.

ياسمين

أما جورجيت شرقاوي، زميلة دراسة ياسمين صبري أثناء المرحلة الثانوية، فقد نشرت صورة تجمعها بها ومجموعة أخرى من الفتيات أثناء دراستهن في مدرسة “EGC”، ودافعت عن زميلتها وجمالها الطبيعي، في وجه من يدعي أنها أجرت عمليات تجميل لتبدو فاتنة بشكلها الحالي. 

وكتبت شرقاوي تقول: “ياسمين صبري طول عمرها عسولة معانا في مدرسة Egc وهي دي ملامحها الحقيقة هاديه و احلي بدون ميكب و انسانه بسيطة فعلا و طول عمرها كويسة مع الكل و من اول يوم ما كانت في الدفعة معانا حسيت انها مش عاديه و انا افتخر بيها و هي تشرف اي حد و في اي جوازة اصلا”.

وهاجمت شرقاوي كل من يشكك في جمال صبري، مؤكدةً أنه جمال طبيعي منذ أن كانت طالبة في المدرسة، مبررة الهجوم القائم على زميلتها بأنه بدافع الغيرة وكراهية لنجاحها.

ياسمين صبري طول عمرها عسوله معانا في مدرسه Egc و هي دي ملامحها الحقيقه هاديه و احلي بدون ميكب و انسانه بسيطه فعلا و طول…

Posted by ‎جورجيت شرقاوي‎ on Monday, 11 May 2020

تعليقات فيسبوك
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق