الصورة الأولى لرجاء الجداوي من مستشفى العزل بعد إصابتها بفيروس كورونا

رجاء الجداوي: صورة أولى من مستشفى العزل بعد إصابتها بفيروس كورونا

مدى بوست – فريق التحرير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة الأولى للفنانة المصرية رجاء الجداوي بعد إعلان إصابتها بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”. وظهرت فيها وهي ترقد على سرير المستشفى فيما بدت علامات التعب على وجهها وقد وضعت المصحف أمامها، الصورة أحدثت ضجة واسعة في أوساط المتابعين وتفاعل معها الآلاف منذ الدقائق الأولى بعد النشر.

الإعلامي المصري وائل الأبراشي طمأن جمهور الفنانة بعد إعلان خبر إصابتها بفيروس كورونا المستجد، مشيرًا عبر برنامج “التاسعة” الذي يقدمه على شاشة القناة الأولى في التلفزيون المصري إلى أن صحتها جيدة رغم اهتزاز حالتها النفسية إلى حد ما.

وأضاف أنه اتصل بها خلال خضوعها للعزل الصحي في المستشفى في الإسماعيلية، واطمأن إلى حالتها بصورة كاملة، لافتًا إلى أنها تطمئن الجميع وتؤكد على أن صحتها جيدة وأن أي أعراض شديدة للمرض لا تظهر لديها. وأكد أن الجداوي تواجه الفيروس بصلابة، متمنيًا تحسن حالتها المعنوية خلال الساعات المقبلة.

رجاء الجداوي

مخاوف بين فريق عمل مسلسل لعبة النسيان بعد مرض الجداوي

يعيش فريق عمل مسلسل “لعبة النسيان”، حاليًا، حالة من الهلع والرعب، بعد إصابة الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا المستجد، ونقلها إلى مستشفى العزل بالإسماعيلية. 

وأصبح الفريق بأكمله معرضًا للإصابة بالفيروس، خاصة أنهم خالطوا الجداوي كثيرًا، خلال الفترة الماضية، أثناء تصوير المسلسل، ومن المقرر أن يتم أخذ مسحة من الجميع، على أن يخضعوا لتحليل فيروس كورونا سريعًا، للتأكد من خلوهم من العدوى.

كيف أصاب الفيروس الفنانة رجاء الجداوي؟

ورد في مواقع مصرية فنية أن الفنانة رجاء الجداوي أصيبت بفيروس كورونا المستجد، بسبب مخالطتها للمشرفة على ملابسها “اللبيسة”، وأكد مصادر أن اللبيسة كانت تعاني من ارتفاع في درجات الحرارة وسعال خفيف، فلم يشعر بها أحد، حتى نقلت العدوى للجداوي، التي تأكدت من إيجابية حالتها ونقلت لمستشفى العزل بمدينة الإسماعيلية.

وأكدت الجداوي أنها أُصيبت بالفيروس في آخر يوم تصوير بمسلسل “لعبة النسيان”، الذي عرض في رمضان، من بطولة دينا الشربيني، قائلة: “اضطريت للتصوير في ظل أزمة كورونا بسبب التزامي بالعقد الذي أبرمته مع الشركة المنتجة للمسلسل”.

وكانت رجاء الجداوي قد وجهت رسالة للمصريين من داخل مستشفى العزل في مداخلة هاتفية لـ “راديو مصر”: “أرجوكم خافوا على نفسكم عشان ماتوصلوش للي أنا فيه ده”.

تعليقات فيسبوك
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق