الإعلامي السعودي علي المشعل يودع العزوبية، وفوز العتيبي تتعجب من تهنئة الرجال له! (فيديو)

الإعلامي السعودي علي المشعل يودع العزوبية، وفوز العتيبي تتعجب من تهنئة الرجال له! (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

أعلن الإعلامي السعودي علي المشعل ارتباطه رسميًا بشابة أجنبية عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قام بنشر صورة رومانسية عبر حسابه على موقع انستغرام، للحظة طلبه الارتباط رسميًا بحب حياته على حد تعبيره، وقد ركع على طريقة الأفلام السينمائية، مرفقًا الصورة بتعليق باللغة الإنجليزية: ”لقد قالت نعم“. في حين أعلن ارتباطه عبر حسابه في ”تويتر“ بتغريدة قال فيها: ”وداعا للعزوبية“.

وانهالت التعليقات المهنئة لعلي المشعل على منشورات خطبته، بينما استغربت الناشطة السعودية المثيرة للجدل فوز العتيبي دعوات الرجال له بالتوفيق، في حين لم يحدث معها ذلك عند إعلان خطوبتها.

خطوبة علي المشعل

على المشعل يرتبط رسميًا بشابة غير سعودية

نشر الإعلامي السعودي علي المشعل مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع يوتيوب، يوثق لحظة ارتباطه بالفتاة التي يحب، حيث تقدم لطلب الارتباط منها بطريقةٍ رومانسية على غرار الأفلام السينمائية، حيث ركع على ركبتيه في مفاجأة لها، وكانت السعادة مكتملة عندما قالت: “نعم”.

المشعل يقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقد حصد شهرته عبر مجموعة قنوات ”ام بي سي“، التي بدأ العمل معها منذ عام 2015، من خلال البرنامج الصباحي الشهير ”صباح الخير يا عرب“، قبل أن يعلن استقالته من مجموعة ”ام بي سي“ نهاية عام 2019.

لم يكشف المشعل هوية الفتاة التي ارتبط بها، إلا أن مقطع الفيديو الخاص بالخطبة، يشير إلى أنها أجنبية، خاصة وقد ظهرت في المقطع وهي تتحدث العربية بصعوبة، إضافة إلى إعلانها ارتباطها بالإعلامي السعودي باللغة الإنجليزية، حيث قالت: “تمت خطبتي”، بينما يرجح ناشطون أنها كندية الجنسية تعيش في الإمارات أيضًا.

فوز العتيبي وتغريدة مثيرة للجدل!

غردت الناشطة السعودية فوز العتيبي تفاعلًا مع خبر خطبة المشعل، حيث كتبت: “الرجال تطوروا ولا ايش ؟! كلهم يباركون له الله يوفقه، تكفون لا تصدموني وتقولون عشان البنت مو سعودية”.

وتفاعل المغردون مع تغريدة العتيبي، فكتب حساب يحمل اسم “اللهم ارحم أمي”: “لا حبيبتي مصدقه هالاشكال تتطور؟ لانها أجنبيه مبسوطين له؛ لو زوجته سعودية وفاتشه كذا كان قالو له ديو* وانواع السب والقذف”.

وكتبت “أروى”: “بالضبط شوفي فوز شلون ماكلينها لليل نهار ويتصيدون الغلطه لها ولزوجها بس هم كذا عشانها موب سعوديه خلاص صار حلال وكيوت ياربيه”.

وكتب حساب يحمل اسم “Ra”: “لأنك سعوديه ف أي شي يصدر منك مع زوجك يشوفونه بتخلفهم كبير وعيب وهذا بحقهم وشرفهم. 

بس رجال سعودي مع اجنبيه لا عادي اهم شي مو مننا خذ راحتك”.

أما طارق فكتب: “والله للأسف …المهم ماعليكي منهن..ينعاد عليكي العيد وانتي مع احمد كل العمر”.

ويبدو أن العتيبي اندهشت من حالة الترحيب بخطبة علي المشعل لفتاة أجنبية، تختلف في عاداتها وتقاليدها ولباسها عن المجتمع السعودي، في حين هوجمت هي عند إعلان زواجها من الشاب أحمد الموسى، كما هوجمت مع كل صورة أو مقطع فيديو يجمع بينهما.

فوز العتيبي.. من هي؟

تعتبر الشابة السعودية فوز العتيبي من أشهر الناشطات النسويات في المملكة العربية السعودية، وقد حظيت بشهرة واسعة بسبب توجهاتها المخالفة للعادات والتقاليد السعودية، بالإضافة لآرائها النسوية ومناهضتها لتعدد الزوجات.

أما الأمر الأكثر إثارة للجدل في حياة فوز العتيبي، هو ما وضعته من شروط  غريبة للزواج من زوجها الحالي لاعب كرة القدم السابق؛ السعودي أحمد الموسى.

اقرأ أيضاً: فوز العتيبي تثير الجدل مجدداً وتطلب مئة ألف ريال من شاعر سعودي لهذا السبب!

كما سبق لفوز العتيبي أن أثارت الجدل مرارًا، سواء عبر خروجها في شوارع العاصمة السعودية الرياض بدون عباءة عندما كان ذلك أمرًا غير ممكن، أو عندما نشرت صورة لها وهي تقبل زوجها في ليلة رأس السنة 2020 من أمام برج خليفة في إمارة دبي الإماراتية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق