بعد فيديو ” إلا عيالي” هند القحطاني تثير الجدل بفيديو غير لائق بين أطفالها! (فيديو)

بعد فيديو ” إلا عيالي” هند القحطاني تثير الجدل بوصلة رقص جديدة بين أطفالها!

مدى بوست – فريق التحرير

أثارت الناشطة السعودية المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية، هند القحطاني، حالة واسعة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر مقطع فيديو لها وهي ترقص بملابس مكشوفة على حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات.

وظهرت القحطاني في ثالث أيام العيد ببطنٍ مكشوفة وملابس ضيقة، ترقص وتتمايل على أنغام أغنية خليجية، بينما يحوم حولها أطفالها، الأمر الذي أثار غضب المتابعين وانتقاداتهم.

ورأى البعض أن مقطع وصلة الرقص هذا، ما هو إلا محاولة جديدة من محاولات القحطاني لجذب الانتباه إليها، بينما رأى البعض الآخر أنها محاولة انتقامية وكيدية بعد التنمر على أطفالها، وخروجها للمناشدة بالقول: “إلا عيالي”.

اقرأ أيضًا: هند القحطاني تريند في السعودية بعد فيديو مثير للجدل.. شاهد

هند القحطاني
هند القحطاني

وصلة رقص تثير غضب تويتر السعودية

تفاعل المغردون على موقع تويتر مع مقطع الرقص الخاص بهند القحطاني، وتباينت ردود الأفعال ما بين الإعجاب بها أو الغضب منها، إلا أن السخرية كانت سيدة الموقف.

باتريسيا كتبت: “إنسانة غريبة مرة أحس عقلها يوزن بلد ومرة أحس عقلها بمكان ثاني”، بينما كتبت ريما: “أحبها، عساها دوم مبسوطة”.

وكتب أبلج غاضبًا من رقص القحطاني أمام أطفالها: “لا حول ولا قوة إلا بالله، الله لا يبلانا، واللهم لا شماتة، نسأل الله الثبات، تذكرت بيت الشعر الي يقول: هي الأخلاق تنبت كالنبات، إذا سقيت بماء المكرمات، فكيف تضن بالأبناء خيرا، إذا نشأوا في حضن السافـ.ـلات”.

وشارك عشرات المغردين بمقاطع مصورة، تسخر من رقص هند، وطريقتها الجريئة في التمايل.

هند القحطاني تناشد: “إلا عيالي”

طالبت الناشطة السعودية المثيرة للجدل هند القحطاني، بعدم التعـ.ـرض لأولادها والتـنـ.ـمر عليهم، موضحًة أن الجميع يتنـ.ـمر ضدهم عند كل ظهور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت القحطاني في مقطع فيديو وثقته عبر حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات:”علقتوا على معاذ ولدي حبيبي، أسألكم بالله إلا عيالي .. إلا عيالي، ومن حسن الحظ إن عيالي لا يدخلون موقع تويتر”.

وتابعت: “صراحة أنا ممتنة جدًا للخالق إنه عيالي ما يشوفون تعليقاتكم، يا ناس حرام، أنا طقطقوا عليَّ، عادي متعودة عليكم، وأسامحكم، بس إلا أولادي، كلهم بلا استثناء”. واختتمت القحطاني :”خلاص يا عالم حتى لبس البراند مشهور أشهر من النار على العلم”.

وكانت القحطاني قد نشرت مقطع فيديو يجمعها بابنها معاذ، البالغ من العمر 18 عامًا، والداعم الأكبر لها في كل ما تقوم به، وقد صاحب ظهور معاذ الكثير من التعليقات المتنـ.ـمرة، وهو الأمر المتكرر مع كل ظهور لأطفالها.

هند القحطاني.. من هي؟ 

هند القحطاني امرأة سعودية، يرتبط اسمها بإثارة الجدل دائمًا، تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، وتنشر مقاطع فيديو على حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات، تكون مخالفة للعادات والتقاليد السعودية، وعادةً ما تكون صادمة وفجة. 

يعود أصل القحطاني إلى عسير جنوب المملكة العربية السعودية، عملت كمعلمة لغة الإنجليزية في العاصمة الرياض لمدة ثمان سنواتٍ، ثم ترقت في عملها لتصبح قائدة مدرسة لمدة سنتين، نالت العديد من الامتيازات في عملها والكثير من الترقيات، لكنها لم تكمل مسيرتها في التعليم حيث بادرت بالاستقالة فجأة، ثم سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

تعتبر القحطاني أحد أهم المشاهير في الدفاع عن حقوق المرأة، دائمًا ما تتطرق للمواضيع المثيرة للجدل مثل: الفكر الإرهابي، المثلية الجنسية، العلاقات الغير شرعية بالمحارم، على الرغم أن الكثير من معارفها يشهدون لها بالتشدد الديني أثناء وجودها في سلك التعليم في السعودية، مندهشين من التحول الرهيب الذي أصابها بعد سفرها للولايات المتحدة الأمريكية.

لها عدد من مقاطع الفيديو الصادمة والمخالفة للعادات والتقاليد السعودية، مثل: مقاطع الرقص، مقاطع بملابس جريئة، إعلانات لمنتجات جريئة، أما الفيديو الأبرز فكان مجاهرتها بالإفطار في شهر رمضان، والذي تبين فيما بعد أنه لأسبابٍ شرعية.

القحطاني منفصلة عن زوجها بعد حياة زوجية استمرت 13 عامًا، لديها من الأبناء: معاذ 18 عامًا، رؤى، ربى، معتز، وكانت قد تحدثت في إحدى مقاطعها عن حياتها البائسة مع زوجها، متهمةً إياه بالبخل العاطفي والمادي.

ورغم حديثها عن زوجها بهذه الطريقة، فعلاقته جيدة بأولاده، ودائم التواصل معهم عبر سناب شات، وقد تبين فيما بعد أن زوجها السابق أكمل حياته بالارتباط من امرأة أخرى وأنجب منها عددًا من الأطفال.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق