بعد المرحاض المضيء، انتقادات واسعة للإعلامية لجين عمران بسبب كمامة اللؤلؤ! (شاهد)

بعد المرحاض المضيء، انتقادات واسعة للإعلامية لجين عمران بسبب كمامة اللؤلؤ! (شاهد)

مدى بوست – فريق التحرير

تعرضت الإعلامية السعودية لجين عمران لانتقادات واسعة بسبب ظهورها مرتدية كمامة سوداء مزينة بحبات اللؤلؤ، الأمر الذي رآه رواد مواقع التواصل الاجتماعي حب للظهور واستعراض في ظل أجواء انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكانت عمران قد أثارت غضب متابعيها منذ فترة، بالترويج لمرحاض مضيء، واعتبروا أن هذا الإعلان المبتذل لا يليق بمكانة وشخصية إعلامية في حجمها.

انتقادات واسعة للجين عمران بعد كمامة اللؤلؤ!

تعرضت الإعلامية السعودية لجين عمران، شقيقة الفنانة أسيل عمران، لموجة انتقادات واسعة بعد ظهورها في صورة مرتدية كمامة مزينة باللؤلؤ. وظهرت عمران في الصورة مرتدية كمامة قماشية، ذات لون أسود، مطرزة من الجانبين باللؤلؤ، كنوعٍ من التزيين.

لجين عمران كمامة اللؤلؤ
الإعلامية السعودية لجين عمران

انهالت التعليقات على عمران فور نشرها للصورة على حسابها الرسمي على تطبيق “سناب شات”، وبدأت الصفحات المهتمة بالمشاهير بتناقل صورتها التي أطلقوا عليها اسم “كمامة اللؤلؤ” لعرضها أمام الجمهور والسماح لهم بإبداء آرائهم فيها، وعلّق أحد المتابعين قائلًا: “تبى أحد يطيرها ترند”، وعلق آخر “شو واسترزاق”، “، وكتب أحدهم: ” مايكل جاكسون ما مات”، وكتب آخر: ”كمامات آخر الوقت”.

في حين رأى فريق آخر أن الأمر حب للظهور واستعراض لا يليق بمكانة وشخصية إعلامية بحجمها، ولا فائدة من هذه الصور، فكتب أحدهم: “ايش فايدة الصورة؟”.

لجين عمران والمرحاض المضيء!

كمامة اللؤلؤ لم تكن الشيء الوحيد المثير للجدل في حياة لجين عمران، فبعد انقضاء الثلث الأول من شهر مايو الجاري، روجت لمرحاض مضيء، حيث ظهرت في مقطع فيديو من داخل الحمام، وتنادي أشقائها بما فيهم الفنانة أسيل عمران، لدخول الحمام من أجل مفاجأة مميزة.

وعند دخولهم، كشفت لهم الإعلامية السعودية أن المرحاض يضيء في الظلام، وعلقت أن هذا الأمر مفيد في المنزل الذي يوجد به أطفال بشكل خاص الذين يستيقظون ليلًا لاستخدام الحمام، ولم تنس أن تضيف اسم الموقع أو الصفحة التي تحمل اسم الشركة التي صممت المرحاض.

ورأى المتابعون أن هذا الإعلان المبتذل لا يليق بمكانة عمران كإعلامية ناجحة، ووجهوا لها انتقادات حادة، كونها من أجل مبلغ من النمال باتت تروج لإعلان لا يروق بمكانتها وصورتها وشخصيتها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق