مسلسل البرنس: مشهد محذوف لروجينا، حُذف لهذا السبب (شاهد)

مسلسل البرنس: مشهد محذوف لروجينا، حُذف لهذا السبب (شاهد)

مدى بوست – فريق التحرير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمشهد محذوف آخر من مسلسل البرنس، خاص بشخصية فدوى التي تؤدي دورها الفنانة المصرية روجينا.

وحُذف المشهد لأنه غير مناسب لشهر رمضان الفضيل، لما يحتويه من إثارة، حيث تظهر روجينا التي كانت تؤدي في العمل شخصية “فدوى” وهي تكشف عن ساقيها بطريقة مبتذلة.

جدير بالذكر أن مسلسل البرنس حظى بنسب مشاهدة عالية في مصر والوطن العربي، حيث تصدر قوائم الترند في مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات بحث جوجل، فقد توحد المشاهد العربي مع انتقام رضوان البرنس الذي يؤدي دوره محمد رمضان من عائلته التي أساءت إليه.

مسلسل البرنس، فدوى وفتحي

مشهد مثير للجدل من مسلسل البرنس

شهدت إحدى حلقات المسلسل زيارة فدوى إلى منزل أهل زوجها “فتحي” الذي أدى دوره الممثل المصري أحمد زاهر وخلال هذا المشهد تتعرف على والدته وأفراد العائلة قبل أن تهم بالمغادرة وتطلب من “ياسر” الذي أدى دوره الممثل المصري محمد علاء أن يوصلها، فترفع العباءة الخاصة بها وتخبرهم بأنها تخشى أن تنزلق على الدرج بسبب الكعب العالي الذي ترتديه، مما كشف عن ساقيها بطريقة لا تليق بالشهر الفضيل.

وكانت روجينا قد أدت دورًا مختلفًا عنها كليًا من خلال أداء دور فدوى التي تعكس شرًا منقطع النظير، فهي متزوجة بشخصية فتحي وتقيم علاقة مع شقيقه ياسر، وتعمل في تجارة المخدرات، وكانت المخطط لقتل رضوان، وبقدر ما كره الجمهور هذه الشخصية، بقدر ما أثنى على أداء روجينا.

المشهد المحذوف الأول من مسلسل البرنس: مشهد دفـ.ـن ليلى!

مشهد فدوى| روجينا لم يكن المشهد الأول الذي تم حذفه من مسلسل البرنس، فقد شهدت الحلقة الخامسة والعشرين من البرنس، وفاة شخصية ليلى صديقة عادل، شقيق رضوان البرنس الذي يؤدي دوره محمد رمضان، وذلك بعد تناول جـ.ـرعة زائدة من المخـ.ـدرات.

وكان عادل قد توجه إلى شقيقه رضوان لمساعدته في دفـ.ـن ليلى، وهو مشهد مدته دقيقتين، قامت القنوات والفضائيات المصرية بحـ.ـذفه، بسبب ما يحتويه المشهد من أمورٍ قـ.ـاسية، بالإضافة إلى طريقة الدفـ.ـن غير الشرعية التي حدثت لشخصية ليلي.

المشهد المحـ.ـذوف من الحلقة، قام الحساب الخاص بقناة mbc1 على “تيك توك”، بنشره، ومن ثم انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً بعد أن قامت الإعلامية الكويتية مي العيدان بإعادة نشر المشهد على حسابها الرسمي على موقع انستغرام.

مسلسل البرنس 

مسلسل البرنس من تأليف وإخراج: محمد سامي، بطولة: محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر وأحمد داش، إنتاج: شركة سينرجي المملوكة لرجل الأعمال المصري تامر مرسي. 

تدور أحداث المسلسل حول صراع مجموعة من الأشقاء على إرث والدهم عقب وفاته، يؤجج هذا الصراع تفضيل الأب لابنه رضوان البرنس/ محمد رمضان، الذي كان يختصه بالحب والاهتمام واختاره ليعمل معه في ورشته الخاصة بتصليح السيارات.

اقرأ أيضًا: البرنس: خطأ إخراجي يثير السخرية، وطاقم المسلسل يواجه دعوى قضائية، وساويرس يشيد بأداء روجينا

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق