هل تلقى إنريكي أرسى نجم La case de papel أموالًا مقابل تهنئة محمد رمضان بعيد ميلاده؟ النجم يرد (شاهد)

هل تلقى إنريكي أرسى نجم La case de papel أموالًا مقابل تهنئة محمد رمضان بعيد ميلاده؟ النجم يرد (شاهد)

مدى بوست – فريق التحرير

أثار النجم المصري محمد رمضان حالة واسعة من الجدل بعد أن نشر مقطع فيديو لنجم مسلسل La case de papel إنريكي أرسي الذي يؤدي شخصية “أرتورو رومان” على حسابه الرسمي على موقع انستجرام، وهو يهنئه بعيد ميلاده.

وعلق رمضان على الفيديو الذي يقوم فيه أرسي بتوجيه التهنئة له، قائلا: “رسالة جميلة من الممثل إنريكي أرسي اللي لعب دور أرتورو رومان في المسلسل العالمي La case de papel.. شكراً يا صديقي”.

وفور نشر المقطع انهالت على رمضان العديد من التعليقات التي تتهمه بالكذب، وأن هذا النجم لا يعرفه، بل إنه قام بدفع مبلغ 1585 جنيهًا من أجل إرسال هذا الفيديو له ونشره عبر حسابه بـ”إنستجرام”.

محمد رمضان وآرتورو رومان
تعبيرية

الجمهور يكشف كذب محمد رمضان!

كشف المتابعين كذب رمضان فيما بتعلق بمعرفته بالنجم الإسباني إنريكي أرسى، وذلك بعد انتشار مقطع التهنئة عليه لوجو موقع starzly، والمعروف أن هذا الموقع هو موقع يقوم الشخص بدفع مبلغ من المال مقابل قيام أحد النجوم العالميين بالتحدث عنه وتوجيه التهنئة له في عيد ميلاده على سبيل المثال، مؤكدين أن محمد رمضان، قام بدفع مبلغ من المال لكي يرسل له هذا الفيديو للادعاء بأنه محبوب ومشهور من قبل النجوم العالميين.

أمام سيل الانتقادات التي كشفت كذبه، قام رمضان بحذف الفيديو من حسابه الرسمي على موقع تويتر، ثم أعاد نشره مرة أخرى، بعد أن قام بإزالة اللوجو الخاص بـ starzly. وعلى حسابه الرسمي على موقع انستجرام، كشف رمضان أن الموزع العالمي ريدوان هو من أرسل إليه الفيديو، وذلك حتى يتفادى الانتقادات التي وجهت إليه بحجة شرائه الفيديو، حيث أبقى على لوجو starzly هذه المرة.

وجاء في مقطع التهنئة: “: “أعرف أنك تعرفني، وأعرف أنك تكرهني بسبب مسلسل لاكاسا دي بابيل، لكنني أعرف أيضًا أنك أفضل ممثل عربي”. وأضاف أرسي: “من صديقك أرتورو، أعرف تاريخ ميلادك وأود تهنئتك، عيد ميلاد سعيد يا محمد، وأتمنى مقابلتك والتعاون معك في أحد الأيام”، ثم قام بغناء مقطع من الأغنية التي اشتهرت بسبب العمل الإسباني وهي “بيلا تشاو”.

إنريكي أرسي يحسم الجدل حول تلقي أموال مقابل تهنئة رمضان

النجم إنريكي أرسى علق على حالة الجدل المثارة بخصوص تلقيه أموال من رمضان لتهنئته، فخرج في مقطع فيديو جديد، نفى فيه حصوله على أي أموال لتصوير هذه التهنئة، وعبر عن رغبته برؤيته والتعاون سويًا.

وقال أرسي أنه وجه التهنئة بالفيديو بعد تواصل مع الموزع العالمي ريدوان، والذي على صداقة شخصية معه، وحسم الجدل حول تلقيه أموال من رمضان، وأكد على ذلك بمتابعة محمد رمضان على مواقع التواصل وهنأه بعيد الفطر أيضًا خلال إحدى المواقع المخصصة لنشر فيديوهات من المشاهير للمعجبين بمقابل مادي.

من جانبه شكر رمضان النجم الإسباني على رسالته الثانية، ثم وجه الشكر إلى الموزع العالمي ريدوان بسبب دوره في التعرف على نجم موهوب مثل إنريكي أرسي، كما شكره على التهنئة الأولى وأعلن عن رغبته في التعاون معه قريبًا.

محمد رمضان يعيش أجواء سعيدة بعد النجاح الكبير لمسلسل البرنس

يعيش النجم محمد رمضان أجواء من السعادة، بعد نجاح مسلسله الأخير البرنس، الذي عُرض في موسم رمضان 2020. ونجح البرنس في سباق دراما رمضان، بتصدره قوائم الترند في مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات بحث جوجل، بالإضافة إلى ظهوره في إعلان شركة زين، فقد توحد المشاهد العربي مع انتقام رضوان البرنس الذي يؤدي دوره محمد رمضان من عائلته التي أساءت إليه.

رمضان احتفل بعيد ميلاده الثاني والثلاثين في الثالث والعشرين من مايو الجاري، ورغم مرور عدة أيام على عيد ميلاده، ما زال يستقبل التهنئات من زملائه في الوسط الفني والمتابعين.

مسلسل البرنس من تأليف وإخراج: محمد سامي، بطولة: محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر وأحمد داش، إنتاج: شركة سينرجي المملوكة لرجل الأعمال المصري تامر مرسي. 

تدور أحداث المسلسل حول صراع مجموعة من الأشقاء على إرث والدهم عقب وفاته، يؤجج هذا الصراع تفضيل الأب لابنه رضوان البرنس/ محمد رمضان، الذي كان يختصه بالحب والاهتمام واختاره ليعمل معه في ورشته الخاصة بتصليح السيارات.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق