أمل العوضي بعد محمد رمضان، هل أصبحت تهنئة النجوم مقابل المال وظيفة إنريكي أرسى نجم La case de papel الجديدة؟ (شاهد)

أمل العوضي بعد محمد رمضان، هل أصبحت تهنئة النجوم مقابل المال وظيفة إنريكي أرسى نجم La case de papel الجديدة؟

مدى بوست – فريق التحرير

عاد النجم الإسباني إنريكي أرسي، الذي أدى دور آرتورو رومان في المسلسل الشهير La casa de papel، لإثارة الجدل من جديد، فبعد يومين من تهنئة النجم المصري محمد رمضان بعيد ميلاده مقابل مبلغ من المال، قام بتهنئة الإعلامية والفنانة الكويتية أمل العوضي بنفس الطريقة.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو يظهر فيه أرسي، لتهنئة العوضي على مشاركتها بطولة الكليب الجديد للنجم العراقي ماجد المهندس، مشيرًا إلى أن الفيديو بناءً على طلب إحدى صديقاتها، التي وصفتها بأفضل ممثلات الشرق الأوسط والأكثر إثارة.

وكعادة أرسي، أعلن عن رغبته في مشاركة العوضي في المسلسل الشهير La case de papel، واختتم مقطع التهنئة بالقول أنه سيكون سعيدًا لو التقى بها ذات يوم.

الفنانة والإعلامية الكويتية أمل العوضي

الجمهور يشكك في أمر صديقة أمل العوضي!

أمام تهنئة إنريكي أرسي للإعلامية أمل العوضي، انقسم المتابعين إلى قسمين، البعض يثمن اللفتة التي قامت بها صديقتها، بينما شكك البعض الآخر في وقوف صديقة وراء هذه التهنئة، مشيرين أن العوضي هي من دفعت ثمن هذه التهنئة، طلبًا لإثارة الجدل.

مقطع تهنئة العوضي كان يحمل لوجو موقع starzly، والمعروف أن هذا الموقع هو موقع يقوم الشخص بدفع مبلغ من المال مقابل قيام أحد النجوم العالميين بالتحدث عنه وتوجيه التهنئة له في عيد ميلاده على سبيل المثال.

وكان حالة من الجدل أثيرت قبل عدة أيام بعد تهنئة إنريكي أرسي للنجم محمد رمضان بمناسبة عيد ميلاده، حيث اتُهم رمضان بالكذب وبشراء هذه التهنئة لكي يرسل له هذا الفيديو للادعاء بأنه محبوب ومشهور من قبل النجوم العالميين.، ليتبين أنها هدية من الموزع العالمي ريدوان.

وتعجب المتابعون من تهنئة إنريكي أرسي للعوضي بعد محمد رمضان، متسائلين في سخرية عن النجم القادم الذي سيقوم بتهنئته، مشيرًا إلى أنها وظيفة الشخصية الكريهة آرتورو رومان الجديدة.

اقرأ أيضًا: هل تلقى إنريكي أرسى نجم La case de papel أموالًا مقابل تهنئة محمد رمضان بعيد ميلاده؟ النجم يرد (شاهد)

أمل العوضي.. من هي؟

أمل العوضي ممثلة وإعلامية كويتية، بدأت بتقديم البرامج في سنٍ مبكرة من خلال شاشة تلفزيون الكويت، حيث شاركت في تقديم برنامج “تلفزيون الأطفال”، وبعد سنوات عدة قدمت برنامج “عينك على الوطن” على تلفزيون الكويت.

وبعد ذلك بعام دخلت مجال التمثيل لتواصل فيما بعد مسيرتها الفنية من خلال المشاركة بعددٍ كبيرٍ من الأعمال التلفزيونية، إلى أن قررت الاعتزال بعد زواجها للاهتمام بعائلتها، ولكنها عادت فيما بعد لتتابع مشوارها الإعلامي والفني.

شاركت النجم العراقي ماجد المهندس بالتمثيل في فيديو كليب أغنية “أنا حنيت” عام 2013، وشاركته مؤخرًا بالتمثيل في فيديو كليب جديد لأغنية “يا اللي أحبك موت”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق