أقاما زفافاً على الطريقة الإسلامية.. بعدما طردت زوجته من عملها بسبب إسلامها وارتدائها الحجاب.. هدية مميزة للمصارع النمساوي ويلهلم أوت وشريكته

أسلمت وارتدت الحجاب، فطردت من عملها!، هذا ما حدث مع زوجة المصارع النمساوي الشهير ويلهلم أوت

مدى بوست – فريق التحرير

كشف المصارع النمساوي الشهير ويلهلم أوت، الذي أعلن إسلامه شهر أبريل الماضي، أن زوجته طُردت من عملها، بعد أن أسلمت وارتدت الحجاب، والمبرر أن الحجاب لا يناسب مكان العمل.

أوت كشف من خلال منشورٍ على صفحته الرسمية على موقع فيسبوك أن زوجته اضطرت لإنهاء عملها، بعد أن تم إخبارها أن حجابها لا يناسب مكان العمل، مشيرًا إلى أن زوجته أسلمت عن قناعة تامة، دون أي ضغوط من أحد.

وكان الثنائي أوت قد تزوجا مجددًا بالأمس على الطريقة الإسلامية، ونشرا صور الزفاف الذي تم في أحد المراكز الإسلامية بالنمسا على حساباتهما الرسمية على موقع التواصل، جدير بالذكر أن المركز الإسلامي منح الثنائي رحلة عمرة كهدية زفاف.

طرد زوجة المصارع النمساوي ويلهم أوت بسبب الحجاب!

عبر بطل أوروبا السابق في الفنون القتالية ويلهلم أوت عن فخره الشديد بزوجته، التي أسلمت وارتدت الحجاب عن قناعة تامة كما حدث معه، قائلًا: “نحب الله سبحانه وتعالى كل يوم أكثر من اليوم السابق، وهو يقف معنا دائمًا”.

وقال أوت في منشور على صفحته الرسمية على موقع فيسبوك: “اليوم زوجتي أنهت عملها لأن الحجاب لا يناسب مكان العمل، كانت تعمل كمشرفة في مركز ترفيهي في سانت بولتن تم إغلاقه خلال أزمة كورونا”.

my wife got her termination yesterday because of a headscarf. Salamu alaikum rahmatula wa barakatuh.Ich liebe jeden…

Posted by Willi Ott on Wednesday, 27 May 2020

وأضاف: “بعد أن تحولنا للإسلام، خاف المحيطين بنا من أن نصبح متشددين، نحن مستقرون للغاية ولكن نحن من نتخوف من تشدد المجتمع تجاهنا، نحن في حالة صعبة”.

وكان الثنائي أوت قد ظهرا في مقطع فيديو لتهنئة المسلمين بحلول عيد الفطر المبارك، حيث ظهرت الزوجة وهي ترتدي الحجاب، وقد بدا على الثنائي حالة من السعادة والرضا.

Eid Mubarak to everyone. Allahu akbar ☝️❤

Posted by Willi Ott on Sunday, 24 May 2020

إسلام المصارع الشهير ويلهلم أوت

أعلن المصارع النمساوي الشهير ويلهلم أوت إسلامه في شهر أبريل الماضي، وذلك بعد سنواتٍ من البحث والتفكير تعامل خلالها مع المسلمين أثناء سفره حول العالم لحصد البطولات.

وكشف ويلهلم أن الحجر المنزلي المفروض بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد، كان فرصةً للتمعن والتدقيق في الدين الإسلامي، وفيه وجد ضالته والسلام النفسي الذي ينشده، فأعلن إسلامه بنطق الشهادتين وبدأ بممارسة التعاليم الإسلامية شيئًا فشيئًا وعلى رأسها الصلاة.

Salamu alaikum rahmatula wa barakatuh.Die letzten 10 Tage im Ramadan sind nun angebrochen. Der Fastenmonat Ramadan hat mich zu einer noch stärkeren Person im Islam gemacht. Ich habe viele neue Brüder kennengelernt und danke für Allah das ihr mich alle so großartig begrüßt und willkommen heißt. Eure Liebe lässt auch mich lieben. Eure Zuversicht lässt auch mich zuversichtlich sein. Surah Al Kafirun. Allahu ekbar.☝️❤(YouTube https://youtu.be/3D4MsdCqBAU )

Posted by Willi Ott on Wednesday, 13 May 2020

وفي لقاءٍ مع الجزيرة مباشرة، قال أوت: “الإسلام غيرني وعرفني ما يجب أن أقوم به، جعلني أقوى وأفضل، أصلي الفجر الآن. حياتي أكثر يقينًا. انبهرت بسبب الإسلام وحسّن كثيرًا من حياتي”.

وعن الفترة التي سبقت إسلامه، قال: “كنت أسير على غير هدى، وكانت لدي مشكلة كبيرة في البحث عن مغزى الحياة. الإسلام غير حياتي”.

وتابع: “أنا الآن لا أعاني من أي إجهاد نفسي، جميع أموري هادئة والحمد لله، ليس هناك أي توتر وهذا طبعا بفضل الدين، فهو يمنحك القوة”.

وكان المصارع ويلهلم أوت قد نشر مقطع فيديو، يتلو خلاله الشهادتين بالعربية، ثم أعلن إسلامه وطالب الجميع بمناداته باسم خالد بدلًا من ويلهلم.

زواج على الطريقة الإسلامية

احتفل الزوجين أوت بزواجهما من جديد، وهذه المرة على الطريقة الإسلامية، حيث تم عقد قرانهما في أحد المراكز الإسلامية بالنمسا، وظهر الثنائي في حالة سعادة بالغة، وقد التزمت الزوجة بفستان زفاف للمحجبات.

ونشر أوت، صورة مع زوجته من حفل زفافهما وعلق: “يوم رائع آخر بعد رمضان، اليوم أقيم حفل زفافنا في أحد المراكز الإسلامية بالنمسا، لا أستطيع التعبير عن سعادتي بالكلمات، شكرًا لكم جميعًا”.

Assalamu alaikum rahmatula wa barakatuh.Today we say yes (@islamic federation Traiskirchen) 🥰☝️

Posted by Willi Ott on Saturday, 30 May 2020

المصارع النمساوي الشهير ويلهلم أوت.. من هو؟

ويلهام أوت مصارع نمساوي شهير، يبلغ من العمر 37 عامًا، بطل فنون القتـ.ـال المختلطة (MMA)، بدأ مشواره الرياضي في عالم الاحتراف في عام 2008، وفاز في 16 مباراة من أصل 33 مباراة لعبها.

المصارع النمساوي
صورة من زفاف الشاب النمساوي وعروسته

أعلن ويلهلم إسلامه في شهر أبريل الماضي خلال جائحة فيروس كورونا المستجد، وعن ذلك يقول في أحد منشورات فيسبوك: “قد أعطتني أزمة كورونا الوقت الكافي لأجد إيماني مرة أخرى.

لقد شغلني الإسلام لسنوات عديدة. ولكنني لم أجد الوقت الكافي للتعرف عليه عن كثب، ولكن عندما مررت بأوقات عصيبة، أعطتني العقيدة الإسلامية القوة اللازمة لمواجهته، إيماني الآن قوي بما فيه الكفاية حتى أتمكن من التعرف على الإله الحقيقي الوحيد والنطق بالشهادتين حتى أتمكن من القول بفخر: نعم، أنا مسلم”.

وفي منشورٍ آخر قال: “عندما تراني قل سلام عليكم خالد”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق