التهنئة المدفوعة: النجوم العرب على خطى نجم La case de papel، وهذه أسعار تهنئاتهم

التهنئة المدفوعة: النجوم العرب على خطى نجم La case de papel، وهذه أسعار تهنئاتهم

مدى بوست – فريق التحرير

يبدو أن ما قام به النجم الإسباني إنريكي أرسي، الذي أدى دور آرتورو رومان في المسلسل الشهير La casa de papel، من تهنئة الفنان محمد رمضان والإعلامية أمل العوضي مقابل مبلغ من المال، شجع بعض النجوم العرب على أن يحذو حذوه.

فقد أعلن موقع starzly المتخصص في تقديم رسائل التهنئة المدفوعة لمختلف المناسبات بالصوت والصورة على لسان نجوم من الوطن العربي والعالم، عن انضمام مجموعة جديدة من الفنانين والمؤثرين العرب.

وبحسب الموقع، فقد انضم حديثًا: الفنان الكويتي طارق العلي، الفنانة المصرية نشوى مصطفى، والموزع العالمي ريدوان، بالإضافة إلى وجود: كيث داليسون، بدرية طلبة، حمو بيكا، دومينيك حوراني، ولاعب كرة القدم السابق إبراهيم سعيد.

أمل العوضي وآرتورو رومان

رسائل التهنئة المدفوعة.. قائمة أسعار النجوم العرب

أحدث النجوم المنضمين لموقع starzly، النجم الكويتي طارق العلي، الذي يقدم التهنئة المصورة بالفيديو مقابل 150 دولار، وهو نفس المبلغ المدفوع للنجم الإسباني إنريكي أرسي.

انضم حديثًا أيضًا، الموزع العالمي ريدوان، حيث يقدم التهنئة مقابل 100 دولار، الفنانة المصرية نشوى مصطفى تقدم التهنئة مقابل 100 دولار، وهو نفس المبلغ الذي تتقاضاه بدرية طلبة مقابل تهنئتها.

الفنانة ميس حمدان، والفنان محمد علي رزق ومدونة الجمال دينا أقصبي ومغني المهرجانات حمو بيكا، يقدمون التهنئة المصورة مقابل 50 دولار، بينما الفنانة ميسرة والفنان علاء مرسي يقدمان التهنئة مقابل 20 دولار، أما الرياضي السابق إبراهيم سعيد والفنانة المصرية نيرمين ماهر، فيقدمان التهنئة مقابل 30 دولار.

أما النجم الأعلى سعرًا من بين النجوم العرب، فهو المطرب العراقي محمد السالم، حيث يبلغ سعر رسالته المصورة بالفيديو 200 دولار.

محمد السالم وطارق العلي
محمد السالم وطارق العلي

إنريكي أرسي يثير الجدل بتهنئة محمد رمضان ثم أمل العوضي

شهد الأسبوع الماضي حالة من الجدل بسبب النجم الإسباني إنريكي أرسي، الذي قدم تهنئة مصورة للنجم المصري محمد رمضان بمناسبة عيد ميلاده، حيث أعاد رمضان نشر التهنئة على حساباته الرسمية، فتعرض لانتقادات لاذعة واتهامات بشراء هذه التهنئة لكي يرسل له هذا الفيديو للادعاء بأنه محبوب ومشهور من قبل النجوم العالميين.، ثم تبين فيما بعد أنها هدية من الموزع العالمي ريدوان.

نفس الجدل أثير حول الإعلامية الكويتية أمل العوضي، عند تداول مقطع فيديو يظهر فيه أرسي، لتهنئة العوضي على مشاركتها بطولة الكليب الجديد للنجم العراقي ماجد المهندس، مشيرًا إلى أن الفيديو بناءً على طلب إحدى صديقاتها، التي وصفتها بأفضل ممثلات الشرق الأوسط والأكثر إثارة، حيث انقسم المتابعين إلى قسمين، البعض يثمن اللفتة التي قامت بها صديقتها، بينما شكك البعض الآخر في وقوف صديقة وراء هذه التهنئة، مشيرين أن العوضي هي من دفعت ثمن هذه التهنئة، طلبًا لإثارة الجدل.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق