ياسمين صبري تريند من جديد، والسبب سيارتها الفارهة وساعتها، ترى ما سعرهما؟ (شاهد)

ياسمين صبري تريند من جديد، والسبب سيارتها الفارهة وساعتها، ترى ما سعرهما؟ (شاهد)

مدى بوست – فريق التحرير

عادت الفنانة المصرية ياسمين صبري لتصدر قوائم التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، وهذه المرة بسبب سيارتها الفارهة التي أصبحت حديث المتابعين.

وكانت صبري قد نشرت صورة على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر وهي تقود سيارتها، والتي رجح المتابعون أنها طراز “رولز رويس كولينان”، التي يبلغ سعرها 400 ألف دولار أمريكي.

كما توجهت الأنظار أيضًا إلى الساعة الفخمة التي زينت بها معصمها، وتبين أنها من توقيع دارAudemars Piguet وقد جمعت في صياغتها مواد مثل: الستانلس ستيل والفولاذ، كما رصعت بخيوط من الذهب وحبيبات من الماس، وقدر ثمنها بـ29 ألفًا و300 دولار.

ياسمين صبري

ياسمين صبري فاتنة بالأصفر في شهر العسل

بعد أن انتهى شهر رمضان الكريم، سافرت الفنانة ياسمين صبري وزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة إلى أحد المنتجعات السياحية خارج مصر، وخلال هذه الإجازة، نشرت مجموعة من الصورة التي جمعتها بزوجها.

وكانت إحدى هذه الصورة قد أثارت ضجة واسعة، فقد ظهرت صبري داخل حوض سباحة وحرصت على إظهار كتفيها فقط وإخفاء باقي جسمها في المياه، الأمر الذي عرضها لانتقادات لاذعة، واتهامات بأن ملابسها أصبحت أكثر جرأة بعد زواجها من أبو هشيمة.

ياسمين صبري شهر العسل

صبري ارتدت خلال سفرها على متن الطائرة الخاصة بزوجها هذه، فستانًا من Dolce And Gabbana بسعر 1900 دولار ونسقت اللوك مع حذاء أنيق عالي الكعب من Christian Louboutin بسعر وصل على موقع أحد المتاجر الى 270 دولار.

اقرأ أيضًا: أحمد أبو هشيمة: من راتب 100 دولار في الشهر إلى التربع على قائمة الأثرياء العرب

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة 

تزوجت ياسمين صبري من رجل الأعمال المصري الشهير أحمد أبو هشيمة، في السابع عشر من شهر أبريل الماضي في حفلٍ بسيط اقتصر على عائلتيهما، على أن يكون حفل الزفاف الكبير بعد شهر رمضان الكريم.

هذه الزيجة سلطت الأضواء أكثر على صبري، التي أصبحت حديث رواد مواقع التواصل منذ إعلان خطبتها لأبو هشيمة حتى يومنا هذا، بالإضافة إلى قيامها بالبطولة المطلقة في مسلسل فرصة تانية الذي عُرض في موسم رمضان 2020.

آخر الصور المتداولة للثنائي قبل إجازة شهر العسل الأخيرة، كانت أثناء تواجدهما في الاسكندرية، مسقط رأس صبري. ويظهر الثنائي على كورنيش الاسكندرية، في الساعات الأخيرة قبل أذان المغرب، في جولة بسيطة لفتت الأنظار إليهما، وأوقفت المارة لالتقاط الصور معهما.

ياسمين صبري

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق