عارضة الأزياء اليمنية الروسية مريم ناظم تنهار بكاءً بعد تهكير حسابها على انستجرام (فيديو)

عارضة الأزياء اليمنية الروسية مريم ناظم تنهار بكاءً بعد تهكير حسابها على انستجرام

مدى بوست – فريق التحرير

نشرت عارضة الأزياء اليمنية الروسية مريم ناظم، مقطع فيديو على حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات، وهي تبكي بشدة بعد أن علمت أن حسابها الرسمي على موقع انستجرام تمت قرصنته وحذف كل محتوياته.

ظهرت ناظم في المقطع تبكي بشدة بعد ضياع الكثير من صورها، والتي لا تمتلك نسخًا عنها، بالإضافة إلى إلغاء متابعة كل من تعرفهم على انستجرام، وهو ما يعني ضياع مجهود 3 سنوات من العمل على الموقع.

من بين بكائها ظلت ناظم تردد: “حسبي الله ونعم الوكيل، يا الله، ثالث مرة يهكروا حسابي، مسحوا كل صوري، ايش الناس هاذي يا رب”.

مريم ناظم
عارضة الأزياء اليمنية الروسية مريم ناظم

ردود الأفعال بين الدعم والسخرية

بعد دقائق من عرض مقطع الفيديو الخاص ببكاء عارضة الأزياء اليمنية الفاتنة مريم ناظم، أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح المقطع الأكثر تداولًا على تويتر، وانقسمت تعليقات المتابعين ما بين دعم ناظم أو السخرية منها.

كتبت فتاة دعمًا لناظم: “ترى والله يقهر، قبل شهر بكيت من القهر لما تفرمت جوالي، لأن فعلًا ذكريات ما كنت أبيها تروح راحت”، بينما كتب شاب: “أمر الله من سعة، وكل شي يتعوض”، وكتب آخر “حرام الدموع تجرح هالخد”.

أما الساخرين، وهم كثر، فكتب أحدهم: “تعالي بعطيك حسابي كله خلطات وطرق طبخ بس فكينا من دلعك الحلو”، وكتب آخر: “خلاص ماعليك لا تبكي الحين الشعب ينبش ويجيب لك كل الفديوهات تبعك وصورك لا تشيلين هم”، وكتب إحداهن: “مني شايفة دموع شايفة فلتر وشهيق”.

من بين ردود الأفعال، كانت ردود أفعال منتقدة لحال المشاهير ومشاكلهم البسيطة المقارنة بمشاكل الآخرين، فكتب أحدهم: “والله هذول اللي يقال عنهم مشاهير التواصل (بعضهم) هداهم الله ما يستحقون حتى جوال ابو كشاف (بعضهم) محتواه سخيف وغير صادق همه الاوحد زيادة المشاهدات والفلوس فقط اتمنى من الجهات المسوؤلة فرض القيود والمخالفات القاسية والرادعة لأمثال هؤلاء والقائمة تطول”. وكتب آخر: “يا ليت الدمعة تنزل على شي اكبر من كذا ما تنزل على توافه الأمور”.

مريم ناظم.. من هي؟

أول عارضة أزياء يمنية في العالم، مولودة لأبٍ يمني وأم روسية، تعيش في حاليًا في أوزباكستان، وتحمل الجنسيتين اليمنية والروسية.

تزوجت ناظم العام الماضي في حفلٍ زفاف أسطوري، كان حديث مواقع التواصل الاجتماعي لأيامٍ ، حيث تزوجت من سائق السيارات الأوزبكي الشهير قيوموف. دخلت مريم ناظم عالم مواقع التواصل الاجتماعي عام 2016 ويتابعها أكثر من 300 الف متابع على انستجرام.

مريم ناظم

لها مقطع فيديو شهير تقول فيه: “أنا عمري 24 سنة.. أبي من اليمن وأمي من روسيا.. مش فاهمة إيه الموضوع الغلط إن وجهي وكلامي مدبلج.. طبيعي أتكلم يمني.. وفي بنات كتير يمنيات حلوات.. رغم أن جمالي مش روسي.. الروسيات شقر مثل ماما، شعرها أشقر وعيونها خضرا يعني غير.. لكن أنا في يمنيات كتير بيشبهوني.. انتوا تدوروا الغريب”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق