عرفها السوريون عبر الزير سالم.. فرح بسيسو تظهر بعد غياب، الجمهور معجب بملامحها الطبيعية، شاهد كيف تغيرت (صور)

فرح بسيسو تظهر بعد غياب، الجمهور معجب بملامحها الطبيعية، شاهد كيف تغيرت

مدى بوست – فريق التحرير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة حديثة للفنانة الأردنية من أصل فلسطيني، فرح بسيسو، التي ابتعدت عن الأضواء منذ سنين، حيث بدت بشكل مُختلف وبعلامات التقدم في السن، خاصة أنها لم تجري أي عملية تجميل في حياتها.

ورغم اختلاف شكل فرح بسيسو عن ما عهده الجمهور، فالصورة نالت إعجاب الكثير منهم، الذين أشادوا بملامحها الطبيعية البسيطة، حيث ابتعدت عن الفيلر والبوتكس والمنتجات التي تلجأ لهن الفنانات لإخفاء علامات التقدم في السن.

جدير بالذكر أن فرح بسيسو مختفية عن الساحة الفنية منذ 6 سنوات، فقد كانت آخر أعمالها المعروضة، المسلسل السوري العربي المشترك “حلاوة الروح”، الذي يرصد التغييرات التي حدثت للمنطقة العربية خلال أحداث الربيع العربي.

فرح بسيسو

الجمهور العربي لفرح بسيسو: اشتقنا!

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع صورة الفنانة فرح بسيسو، وفي غالبيتها أشادت بملامحها الطبيعية البعيدة عن التدخل الجراحي والمكياج اللافت، وقد رصدنا بعض التعليقات، ومنها: 

“فعلاً اشتقنا نشوف وجوه وصور طبيعية”، “المهم محافظة على تقاسيم وجهها الطبيعي مو نسخ لصق مثل الباقي”، “وينها زمان عنها؟”، “بينعدو و ع أصابع الإيد الي مو عاملين تجميل ونفخ وبوتوكس. هي من زمان كتير مو مبينة ع ساحة”، “بس ما بحسا هلقد كبيرة بالعمر ليه هيك صارت؟”، “بالعكس يا زينها طبيعية لا قصت خشم ولا نفخت، والصورة قديمة ايام الزير سالم اكيد فيه فرق”.

فرح بسيسو.. من هي؟

فنانة فلسطينية تحمل الجنسية الأردنية، ولدت في نابلس وعاشت في الكويت لأب فلسطيني من غزة وأم فلسطينية من نابلس، درست عامين في المعهد العالي للفنون المسرحية، في الفترة التي سبقت الغزو العراقي للكويت، بعدها غادرت مع أسرتها إلى دمشق وعاشت فيها ثلاثة عشرة عامًا. 

بدأت مشوارها الفني في سهرة تلفزيونية بعنوان «النو» مع المخرج هيثم حقي، وذلك خلال فترة دراستها في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق عام 1993. قدمت بعد ذلك العديد من الأدوار في السينما والتلفزيون، بالإضافة إلى تقديم البرامج، حيث اشتركت في تقديم البرنامج العربي الشهير كلام نواعم على شاشة ام بي سي.

شاركت بسيسو في مسلسلات: حمام القيشاني، الجوارح، مرايا، الفصول الأربعة، الزير سالم، الطريق إلى كابل، أبو جانتي، لعبة الموت، وأخيرًا حلاوة الروح.

فرح بسيسو

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق