وفاء الكيلاني تتبرأ من صورة منسوبة لها، وتصرح: “الناس ما تعودتش تشوف الجمال”! (صور)

وفاء الكيلاني تتبرأ من صورة منسوبة لها، وتصرح: “الناس ما تعودتش تشوف الجمال”! (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

نشرت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني تدوينة طويلة على حسابها الرسمي على موقع انستجرام، توضح من خلالها حقيقة صورة متداولة لها قبل الشهرة، انتشرت في الآونة الأخيرة.

وأوضحت الكيلاني أن الصورة لا تخصها، وأنها التزمت الصمت لسنين طويلة، لأنه لم يضايقها أن تُشبه بهذه الفتاة الجميلة، مشيرةً إلى أنها قطعت صمتها بعد التنـ.ـمر الكبير الذي طال هذه الفتاة على مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن الصورة المنسوبة للكيلاني قبل الشهرة، عادت للتداول من جديد، بعد أن قامت الإعلامية الكويتية المثيرة للجدل مي العيدان، بإعادة نشرها على حسابه الرسمي على موقع انستجرام.

وفاء الكيلاني قبل وبعد

وفاء الكيلاني تدون ضد التنـ.ـمر: “الناس ما تعودتش تشوف الجمال”!

كتبت وفاء الكيلاني تدوينة ضد التنمر، فقالت :”البنوتة القمر دي مش أنا ومضايقنيش تشبيهها ليا.. والصورة دي دايرة بقالها أكتر من سنتين ماعلقتش بشكل رسمي.. لأني مش شايفه عيبه في ملامحها وشيفاها قمر كمان، وطول عمري كان نفسي شعري يكون ويفي او كيرلي بدل شعري الناعم”.

وتابعت الكيلاني:”بس حبيت أوضح في الوقت ده عشان التنـ.ـمر اللي بأه ضد صاحبة الصورة ع السوشيل ميديا.. من ناس عينيها ماتعودتش تشوف الجمال.. بتقبح كل ماتراه ! وعشان المجلات والمواقع اللي كان نفسي ماتقعش فى خطأ المعلومة.. وياخدوا بالهم ان الف باء الإعلام هو التحري عن المعلومة والتأكد من مدى سلامتها قبل نشرها .”! 

واختتمت الكيلاني تدوينتها بتحية صاحبة الصورة المتداولة قائلة :”تحية للجميلة صاحبة الصورة وهارد لك لأصحاب النوايا الحسنة”.

وفاء الكيلاني

وكانت الإعلامية الكويتية قد أعادت نشر الصورة منذ عدة أيام، مصحوبة بتعليق: “صورة وفاء الكيلاني قبل و بعد . . والله على بالي سيمون”.

مي العيدان

جدير بالذكر أن هذه الصورة تنسب أيضًا للإعلامية اللبنانية منى أبو حمزة، التي لم تنفي أو تؤكد إن كانت الصورة تعود لها أم منسوبة إليها مثل زميلتها وفاء الكيلاني.

منى أبو حمزة قبل وبعد

اقرأ أيضًا: الإعلامية الكويتية مي العيدان تثير الجدل من جديد، نشرت صور الفنانات قبل وبعد الشهرة وهكذا علّقت عليها! (شاهد)

وفاء الكيلاني.. من هي؟

إعلامية مصرية، قدمت العديد من البرامج على عدد من القنوات، لكن انتقالها إلى قناة ام بي سي 1 منحها النجاح خلال برنامج «نورت» الذي استضافت خلاله عشرات المشاهير من مشاهير الرياضة والفن والسياسة في الوطن العربي.

ولدت لعائلة مسلمة، وفي عام 2008 تزوجت من «طوني مخايل» العامل في مجال التلفزيون خارج لبنان، والذي كان زميلها السابق في شبكة راديو وتلفزيون العرب أثناء عملهما في إيطاليا وتم الزواج مدنيًا في قبرص بداية، تلاه زواج في مصر لدى شيخ مسلم بعد اعتناق طوني الإسلام، نظرًا لمعارضة عائلتها للزواج في البداية بسبب اختلاف الأديان، وصرحت حينها بأنها مصرية مسلمة ولم تتزوج مسيحيًا.

في نهاية شهر يوليو 2016 أعلنت خبر انفصالها عن زوجها بعد زواج استمر ثمانية سنوات بعد وصولهما لطريق مسدود، وفي 9 مايو 2017 أعلنت عن ارتباطها بالممثل السوري تيم حسن وعقد القران في حفلة عائلية صغيرة بمنزل عائلتها في القاهرة.

قدمت وفاء الكيلاني عددًا من البرامج الشهيرة مثل: “قصر الكلام”، “الحكم”، “المتاهة”، “تخاريف”، وتستعد حاليًا لتقديم برنامج جديد يحمل اسم “السيرة”.

وفاء الكيلاني وتيم حسن

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق