بالفيديو.. محمد رمضان يستفز الجمهور بظهوره مع فتيات في منزله يرقصن على أنغام “كورونا فيروس”

محمد رمضان مستمر في استفزاز الجمهور بعدم الالتزام بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا!

مدى بوست – فريق التحرير

نشر الفنان المصري محمد رمضان مقطع فيديو لجزء من كواليس الإعداد لفيديو كليب سيطرح قريبًا، يحمل اسم “كورونا فيروس”، ويهدف إلى التوعية من خطر الفيروس وأهمية إجراءات التباعد الاجتماعي للحد من انتشاره.

وظهر رمضان في المقطع وهو يرتدي كمامة طبية، محاط بمجموعة من الفتيات يتدربن على أداء الاستعراض الخاص بالأغنية، وقد ارتدين الكمامات بدورهن.

المقطع صُور في بيت محمد رمضان، ولاقى انتشارًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، رافقه انتقادات واسعة بسبب استمرار رمضان في عدم الالتزام بإجراءات التباعد الاجتماعي.

محمد رمضان

اقرأ أيضًا: محمد رمضان : حياة مثيرة للجدل ونجاح لا ينقطع.. كل ما تريد معرفته عن الفنان المصري من الطفولة حتى الآن

محمد رمضان مستمر في استفزاز الجمهور!

رمضان نشر مقطع كواليس تصوير أغنية “كورونا فيروس”، مصحوبة بتعليقٍ يقول: “البروڤة النهائية لكليب كورونا.. انتظروه في خلال أيام على قناتي الرسمية على يوتيوب.. ثقة في الله نجاح”، وكان رمضان قد أعلن عن الأغنية في نهاية شهر رمضان ونشر مقطع منها برفقة ابنته الكبرى داخل سيارته.

رمضان تعرض لانتقاداتٍ واسعة بعد نشر المقطع، فرغم أن الأغنية توعوية تهدف لتوعية الناس بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا، كانت تصرفات رمضان في الآونة الأخيرة متنافية تمامًا مع فكرة ورسالة أغنيته.

البروڤة النهائية لكليب #كورونا إنتظروه في خلال ايام على قناتي الرسمية على يوتيوب 🤩🔥💣 #ثقة_في_الله_نجاح #coronavirus #musicvideo

Posted by Mohamed Ramadan on Wednesday, 3 June 2020

رمضان لم يلتزم على الإطلاق بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، فقد أصر على استكمال تصوير مسلسل البرنس الذي عُرض في رمضان 2020، بينما كان الفيروس يواصل انتشاره وتصوير المسلسلات والفعاليات الفنية يتوقف.

كذلك أقام رمضان حفل زفاف كبير لشقيقته إيمان، مخالفًا بذلك القرارات الصادرة بمنع التجمعات والاحتفالات، وأخيرًا قيامه بتصوير فيديو كليب في ذروة انتشار الفيروس في مصر.

أختي ضلعي و نصف قلب أمي ♥️ اللهم أحفظها وأسعدها

Posted by Mohamed Ramadan on Monday, 1 June 2020

محمد رمضان وسلسلة من النجاحات والأزمات في الآونة الأخيرة

يعيش النجم محمد رمضان أجواء من السعادة، بعد نجاح مسلسله الأخير البرنس، الذي عُرض في موسم رمضان 2020. ونجح البرنس في سباق دراما رمضان، بتصدره قوائم الترند في مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات بحث جوجل.

كما شارك رمضان في إعلان شركة الاتصالات السعودية زين، حيث ظهر خلال الإعلان بشخصية رضوان البرنس بطل مسلسله، وأعاد تجسيد مشهد مع ابنته في المسلسل ولكن بنهاية سعيدة، وأيضًا تصدر الإعلان قوائم الترند ومحركات بحث جوجل.

اقرأ أيضًا: محمد رمضان يمتدح صدام حسين.. أهل الكويت غاضبون، ومي العيدان ترد بعنف وحليمة بولند تدافع (فيديو)

يذكر أن رمضان واجه في الفترة الأخيرة بعض الأزمات، أبرزهم: هجوم الإعلامية الكويتية مي العيدان عليه، وأزمة تهنئة النجم الإسباني إنريكي أرسي بعيد ميلاده، والاتهامات التي لاحقت رمضان بشراء التهنئة للفخر بمعرفة نجوم عالميين.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق