“ماما جابت بيبي” .. عصومي يوثق ولادة أمه بالفيديو لحظة بلحظة كيف تفاعل المتابعون؟

“ماما جابت بيبي” .. عصومي يوثق ولادة أمه بالفيديو لحظة بلحظة كيف تفاعل المتابعون؟

مدى بوست – فريق التحرير 

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع مقطع مصور، نشره عصومي مقداد نجم طيور الجنة، وثق فيه لحظة ولادة أمه مروة حمادة، لطفلها السادس.

ونشر عصومي، لقطات مفصلة، لما حدث، منذ ذهاب الأم إلى المستشفى وحتى لقائه بشقيقه الجديد، وأخذ يسرد عن حالته ومشاعر في تلك اللحظات.

وظهر في الفيديو، والد عصومي خالد مقداد، وهو يحمل حقيبة ملابس، وخلفه زوجته وهما يتجهان إلى المستشفى، وأبدى الجميع حماسه لرؤية الضيف العزيز.

لحظات مؤثرة

وبعدما خرجت والدة عصومي من غرفة العمليات، إلى غرفتها العادية للراحة، ظهر مولودها الجديد الذي تم تسميته بـ: سند، وهو يبكي، قبل أن يلتقي بأخوته للمرة الأولى.

وفي ذلك الوقت، أطل خالد مقداد، وهو يحمل طفله السادس، وهو يؤذن في أذنه، ويدعو له، ثم تحدث إليه وكأنه شخص كبير يفهمه، وظهر صوت عصامي وهو يضحك خلف الكواليس.

وعلى مختلف مواقع التواصل، نشر عصومي نبأ ولادة شقيقه، لتنهال التبريكات والتعليقات، بآراء مختلفة، بعضها مازح قائلاً: إنه سيتفاجئ بزواج قريب لسند كما حصل مع أخيه.

بطل جديد لطيور الجنة

وحسبما رصدت مدى بوست، علق آخرون بأنهم ينتظرون نسخة جديدة من أغنية “ماما جابت بيبي” بطلها الطفل سند، الذي يبدو أنه سيكون له دور جديد في قناة طيور الجنة مستقبلاً.

وغرد بعض متابعي عصومي على يوتيوب مازحاً: “البيبي الجديد عاد تراني متأكده أنه أصغر مني مو تجلطـ.وني بعد كم يوم يتزوج وانا توني أدرس”.

وخاطب بعض المتابعين الطفل سند قائلاً:”أنت ياسند
ايه أنت تدري أنك قاعد تشوف المقطع الحين وانك وعيت
أنا من الماضي مادري قبل كم سنة بالضبط بس من الماضي
بس حبيت اسلم عليك وآمل انك صرت ولد كويس ومطيع وانا متأكد من هذا الشي”.

عائلة المقداد

وخالد عبد الله جبريل مقداد، هو مؤسس ومدير قناة طيور الجنة، ولد في الكويت ويحمل الجنسية الأردنية وهو من أصل فلسطيني.

و تخرج خالد مهندسا للديكور، وأسس فرقة طيور الجنة الفنية للأطفال عام 1994 في عمان، وأنتج الكثير من الأناشيد التي تعنى بالطفل والوطن.

وأبناء خالد إضافة لسند الطفل الجديد هم: المعتصم بالله، وليد، جنى، جاد، وإياد، أما زوجته اسمها: مروة حماد وهي من مواليد 1979، وشاركت مع أبنائها في الفيديوهات التي تم بثها على قناة طيور الجنة.

وقناة طيور الجنة، هي قناة أناشيد وبرامج للأطفال وقد حازت على متابعة وشهرة في العالم العربي، شارك فيها مجموعة من المنشدين أبرزهم: إبراهيم السيلاوي وأمينة كرم وبراء العوين.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق