محمد رمضان يرد بقوة على السخرية من عائلته بسبب لون بشرتهم (صور)

محمد رمضان يرد بقوة على السخرية من عائلته بسبب لون بشرتهم (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

تعرض النجم المصري محمد رمضان وعائلته إلى حملة تنمر شديدة على وسائل التواصل الاجتماعي، بدأت بتنمر الإعلامية الكويتية مي العيدان على والده في أحد منشوراتها على حسابها الرسمي على انستجرام، واستمرت مع احتفال شقيقته إيمان بزفافها، وانتهت اليوم بالتنـ.ـمر على لون بشرة أحد أطفاله.

التزم رمضان الصمت تجاه حملة التـ.ـنمر الشرسة عليه وعلى عائلته، واكتفى في حالة الإعلامية مي العيدان بوضعها في قائمة البلوك، لكنه اليوم لم يستطع أن يصمت، عندما وصل الأمر للتنمر على أطفاله.

اقرأ أيضًا: محمد رمضان: حياة مثيرة للجدل ونجاح لا ينقطع.. كل ما تريد معرفته عن الفنان المصري من الطفولة حتى الآن

وكتب رمضان، معلقًا على واحدة سخرت من لون بشرة طفله، بالقول: “أنا فخور بلوني ولون أبويا وأولادي، اللي ربنا خلقه ومبسوط إن ولادي هيطلعوا ضد العنصـ.ـرية والدليل إن أمهم وأبوهم لونين مختلفين عن بعض”.

محمد رمضان
محمد رمضان وشقيقته إيمان

تفاصيل واقعة التنـ.ـمر التي طالت ابن محمد رمضان

قام النجم محمد رمضان بنشر صورة تجمعه بطفله علي على صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، ضمن الترويج للفيديو الكليب المنتظر الخاص بأغنية كورونا فيروس، حيث كتب رمضان على الصورة: “علمت إبني #علي إزاي يعقم غرفته في كليب كورونا ڤيروس .. الأغنية في خلال أيام قليلة على قناتي الرسمية على يوتيوب .. المشتركين في القناة هيشوفوها قبل نزولها بيوم، #ثقة_في_الله_نجاح”.

علمت إبني #علي إزاي يعقم غرفته في كليب كورونا ڤيروس .. الأغنية في خلال أيام قليلة على قناتي الرسمية على يوتيوب .. المشتركين في القناة هيشوفوها قبل نزولها بيوم ♥️☝🏽 #ثقة_في_الله_نجاح

Posted by Mohamed Ramadan on Saturday, 6 June 2020

وحصدت الصورة الكثير من الإعجابات وانهالت التعليقات المهنئة لرمضان على الكليب، والتي تثني على الأغنية التوعوية بخطر فيروس كورونا، إلا أن بعض التعليقات كانت عنصـ.ـرية، وتطال رمضان وأسرته بالتنمر.

ويبدو أن تعليق إحدى المتابعات أصاب رمضان بالغضب، فقام بأخذ التعليق كلقطة شاشة، وعلق عليه بأنه فخور بلونه ولون والده ولون أولاده، مشيرًا إلى أنه وزوجته وعائلته ضد العنصـ.ـرية.

وكان التعليق المتنمر يقول: “أسود زي أبوه، المصيبة إن محدش من عياله في جمال أمهم ولا لونها”، وهو التعليق الذي أغضب متابعي رمضان أيضًا، فقدموا لها كل ما يمكنهم من الدعم لنجمهم.

انا فخور بلوني ولون ابويا واولادي .. اللي ربنا خلقه ومبسوط ان ولادي هيطلعوا ضد العنصرية والدليل ان امهم وأبوهم لونين مختلفين عن بعض ❤️

Posted by Mohamed Ramadan on Saturday, 6 June 2020

إيمان شقيقة محمد رمضان عُرضة للتنمر يوم زفافها

تعرضت إيمان رمضان، شقيقة النجم المصري، محمد رمضان إلى تنمر واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، حول شكلها والطريقة التي ظهرت بها خلال حفل زفافها.

مما دفع بالإعلامية المصرية، بسمة وهبة لتوجيه رسالة للمتنمرين في البرنامج الذي تقدمه على قناة ON، قائلة: “كلمة تنمر بسيطة، لو حنوصف بيها الي حصل مع اخت الفنان محمد رمضان وكلمة سخرية برضه وصف سهل، مينفعش يعبر أبدا عن قلة الأدب الي حصلت مع إيمان رمضان، قلة أدب وجهل ومرض”.

وكانت إيمان رمضان، قد كتبت على حسابها على تويتر، ردًا على المتنمرين: :”في حاجات الواحد بيتولد بيها ملهوش حق يختارها زي شكله ملامحه لونه الحمد لله مقتنعة جدا بشكلي و معنديش مشكلة مع الناس اللي شايفاني مش حلوة بس ممكن تخلي رأيك لنفسك وبعدين اتعلموا إن الكلمة الطيبة صدقة مش لازم تئذوا حد بكلامكم”.

ايمان رمضان

ثم عادت وحذفت التغريدة وحسابها على تويتر، ولكن بعد الدعم الذي تلقته، كتبت منشورًا على حسابها الرسمي على موقع فيسبوك، جاء فيه: “كل الشكر والتقدير والاحترام للكلام الطيب من أصحاب القلوب الطيبة، شكرا ا/ بسمة وهبة، شكرا ا/ محمد رحيم، شكرا ا/ عمرو مصطفى.. وكل الشكر لكل الناس إللى فرحتنى حقيقى بحبها وكلامها الجميل فى حقي، وأحب أطمنكم جميعًا أنا لن التفت ولا انتبه غير للايجابيات فقط وثقتي بالله وبنفسي ليس لها حدود، بحبكم قوى وربنا يسعد ايامكم جميعًا”.

كل الشكر والتقدير والاحترام للكلام الطيب من أصحاب القلوب الطيبة … شكرا ا/ بسمة وهبة شكرا ا/ محمد رحيم شكرا ا/ عمرو…

Posted by Eman Rmdan on Friday, 5 June 2020

مي العيدان تتنمر على والد محمد رمضان

قبل عدة أسابيع قامت الإعلامية الكويتية مي العيدان بنشر صورة تجمع محمد رمضان بوالده، مصحوبة بتعليقٍ، رأى فيه أغلب المتابعين تنمرًا وإهانة واضحة، حيث كتبت: “لأول مرة صورة محمد رمضان مع أبوه.. واي أبوه يخرع”.

مي العيدان تهاجم محمد رمضان

انتقد المتابعين العيدان لإساءاتها لوالد رمضان، مشيرين إلى أن الصورة ليست الأولى لوالده، فهي صورة قديمة التقطت قبل عامين، ما دفع العيدان إلى حذف الصورة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق