واتساب يتصدر تريند العالم.. تحديثات أم مشكلة.. ما الذي يجري؟ 

واتساب يتصدر تريند العالم.. تحديثات أم مشكلة.. ما الذي يجري؟

مدى بوست – فريق التحرير

تصدر الحديث عن تطبيق التواصل الاجتماعي “واتساب” المملوك لشركة فيسبوك، التريند العالمي وفي عدة دول عربية منها السعودية ومصر.

وأفاد مغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مساء الجمعة 19 يونيو/ حزيران 2020 أنهم واجهوا مشاكل في تطبيق المراسلة الفورية “واتساب  WhatsApp “.

وتصدر واسم “واتساب – ” قائمة الموضوعات الأكثر تداولاً في تويتر ضمن عدة بلدان أبرزها تركيا ومصر والسعودية فضلاً عن التريند العالمي، حسبما رصد موقع “مدى بوست“.

تطبيق الواتساب
تعبيرية

وذكرت وسائل إعلام، أن ما يجري ليس مشكلة يواجهها التطبيق، وإنما تحديث جديد يقوم فيه تطبيق المراسلة الأشهر في العالم بحذف بعض خصائصه، منها عدم ظهول “متصل الآن أو جاري الكتابة”. 

وانقسم المغردون حول تلك التحديثات حال كونها صحيحة، فذهب البعض إلى تأييدها واعتبار أنها توفر خصوصية أكبر للمستخدم وتدفع عنه كثير من الحرج، فيما رأى آخرون أن التخلي عن هذه الميزات غير مقبول بالنسبة لهم.

ولم يصدر حتى هذه اللحظة بياناً رسمياً من واتساب يوضح ما إذا كان ما يجري مشكلة عارضة أو أنه بالفعل تحديث جديد، وسيوافيكم مدى بوست بالتفاصيل فور ورودها. 

وفيما يلي يستعرض مدى بوست بعض الردود الواردة في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” حول توقف خاصية ظهور متصل الآن في تطبيق واتساب وحول اختفاء عبارة جاري الكتابة خلال استخدام الواتساب من قبل المستخدمين حول العالم.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق