سقوط جذع شجرة على مراسلة قناة تركية خلال تغطيتها لعاصفة في إسطنبول “فيديو”

سقوط جذع شجرة على مراسلة قناة تركية خلال تغطيتها لعاصفة في إسطنبول “فيديو”

مدى بوست – فريق التحرير 

تعرضت مراسلة قناة A Haber التركية، للإصـ.ابة خلال تغطيتها لعاصفة في إسطنبول، إثر سقوط جذع شجرة على رأسها على الهواء مباشرة.

وأظهر مقطع مصور، رصدته مدى بوست، لحظات وقوع الإعصار والطقس الهائج في إسطنبول، وما تسبب به من تطاير أوراق وأغصان الشجر في بعض المناطق.

وأصيب الصحفية ميليس كوشان خلال تغطيتها لأخبار الطقس في منطقة بشكتاش وسط مدية إسطنبول، حيث كانت تبث مشاهد العاصفة القوية.

مراسة تركية - إسطنبول قناة Atv
مراسة تركية – إسطنبول قناة Atv

عواصف وسيول

وأصيبت الصحفية بجـ.راح وظهر الـ.دم على أطراف وجهها قبل أن ينقطع البث المباشر، بسبب تأثير الطقس، فيما تحولت الطرق إلى برك للمياه وتسبب بازدحام في سير بعض المركبات.

اقرأ أيضاً: لا مصلحة لنا في وجودهم .. مسؤول أمريكي بارز يكشف خلافاً خفياً بين إيران وروسيا حول البقاء في سوريا

وأمس الإثنين، تسببت السيول التي شهدتها ولاية بورصة شمال غربي تركيا، بعد أمطار غزيرة، بوفاة 3 أشخاص، وفقدان شخص رابع، حسبما رصدت مدى بوست عن وسائل إعلام تركية.

ونجم عن السيول أضرار في المنطقة، إذ غمرت المياه عشرات المنازل، وألحقت أضراراً بالأراضي الزراعية وجرفت عدداً من المركبات والسيارات في القرية.

مراسلة قناة A Haber التركية تتعرض للإصابة على الهواء مباشرة جراء سقوط جذع شجرة على رأسها بسبب العاصفة.

Posted by ‎Muhammed Emin Mira – محمد أمين ميرة‎ on Tuesday, 23 June 2020

 

إخلاء مبان في إسطنبول

ووفق وكالة نيوترك بوست، أخلت السلطات التركية مؤخراً، ثلاثة مباني في منطقة سلطان غازي وسط إسطنبول، بسبب تشكل الشقـ.وق وصدور أصوات غير مألوفة لم تحدد المصادر ماهيتها.

ونقل المصدر عن صحيفة “هبرلار” التي أوردت الخبر قوله إن السكان خرجوا إلى الشوارع، وهم في حالة ذعـ.ر شديدة، مشيرة إلى أن بعض سكان تلك المباني ذهبوا إلى جيرانهم، فيما اتخذت الشرطة وطواقم الدفاع المدني الاحتياطات الأمنية في المنطقة.

اقرأ أيضاً: أجبروها على البقاء بغرفة لخمس سنوات لأنها مطلقة ولاتنجب .. تفاصيل ما حدث مع سيدة دمشقية بالفيديو

وبينت الصحيفة أن الأصوات سمعت مرة أخرى في ساعات الصباح، حيث كان السكان يقضون ليلهم في الشارع وعند جيرانهم، ونقلت عن إبراهيم بوزانغلو، أحد سكان المبنى قوله: “سمعنا ضجيجًا كبيرًا في حوالي الساعة 2:30 ليلًا ، واعتقدنا أنه زلزال، وخرجنا إلى الشارع جميعنا في حالة من الذعر”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق