مرزوقة تعلق على فيديو رؤى ابنة هند القحطاني.. جدل وانقسام بالسعودية

مرزوقة تعلق على فيديو رؤى ابنة هند القحطاني وتثير الجدل.. انقسام في تويتر السعودية

مدى بوست – فريق التحرير

مرزوقة هند القحطاني، الأولى شابة سعودية صادفت الشهرة قبل عدة أسابيع بسبب صورة، والأخرى سيدة سعودية اعتادت إثارة الجدل.

لكن فجر الأربعاء في المملكة العربية السعودية، كان اسم الشابة مرزوقة والسيدة هند القحطاني وهي أم لثلاثة أولاد متصدراً قائمة التريند في موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

فما هي قصة مرزوقة مع هند القحطاني؟ 

كانت البداية عندما نشر الناشطة السعودية المثيرة للجدل هند القحطاني مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “سناب شات”.

الفيديو يظهر رؤى القحطاني ابنة هند وهي تلاعب حيوانها الأليف “قط”، لكن زاوية التصوير كانت تظهر أجزاءاً من جسد رؤى، ما جعل البعض يعتبر ان هند القحطاني تستعرض بجسد ابنتها.

تحدث كثيرون على هند القحطاني في مواقع التواصل الاجتماعي، ومن بينهم كانت الشابة مرزوقة، فكتبت رأيها الذي أيده كثيرون واختلف معه البعض.

مرزوقة اخرسي شكرا مرزوقة
صورة للهاشتاقات الأكثر تداولاً في المملكة العربية السعودية بموقع تويتر فجر الأربعاء 1 يوليو 2020

قالت مرزوقة تعليقاً على الفيديو :” بعيداً عن الالتقاطه والكلام ذا كله الحين، كيف مرتاحة قدام أخوانها والعالم بهذا اللبس؟، طيب معقولة الناس بدأت تنسى الحرام وما تخاف ربها وتمشي ورا أهواءها يا رب سترك وعفوك”.

تغريدة مرزوقة أثارت عاصفة من الجدل عليها، وانقسم المغردون بين مؤيد ومعارض لها، ما دفعها في النهاية لحذف تلك التغريدات من حسابها في تويتر ونشر أخرى توضيحية.

تقول مرزوقة في تغريدتها التوضيحية :” بالمختصر انا اتكلم عن اللبس ماتكلم عن الشخص نفسه ولما حذفت لاني لاحظت اني انفهمت غلط وما ادعم احد غير كلام ربي ولا همني نظرات فلان وعلان كلاً بيحاسبه ربي”.

اقرأ أيضاً: مرزوقة اخرسي هاشتاغ يتصدر تريند السعودية، والسبب هند القحطاني وملابس ابنتها غير اللائقة! (شاهد)‏

وأضافت مرزوقة في تغريدة أخرى :” العالم شفيها فهمتني غلط والله اني اتكلم بكلام ربي سبحانه ولافكرت بطريقة جنسىه ع قولتكم لا عن هند ولا بنتها انا وضحت بكلامي وكتبت بعيد عن اللقطه والموضوع ذا كله انا ماحبيت هاللبس ويارب سترك لاتفسرون كلامي بغير محله والله انكم ظلمتوني وبس مالي دخل بحياة احد بكيفها انا اتكلم عن لبس”.

وخلال ساعات قليلة، تصدر هاشتاق مؤيد لمرزوقة تحت اسم “شكراً مرزوقة”، فيما صعد وسم آخر في تويتر تحت عنوان ” هند القحطاني تمثلني”، شارك المئات في كل من الهاشتاقين، وكان هناك انقسام واضح بين المؤيدين لمرزوقة وآخرين يدافعون عن هند القحطاني.

تعليقات فيسبوك
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق