بعد وصفه بالجوكر.. أيمن رضا يسخر من عضو بمجلس الشعب ويدخل في سجال مع باسم ياخور “فيديو”

بعد وصفه بالجوكر.. أيمن رضا يسخر من عضو بمجلس الشعب ويدخل في سجال مع باسم ياخور “فيديو”

مدى بوست – فريق التحرير

سجال جديد، دخل فيه الممثل السوري، أيمن رضا، مع زميل مهنته باسم ياخور، بعد وصفه بالجوكر، ضمن لقاء متلفز على وسائل التواصل.

الإعلامي السوري، أحمد الدرع، وخلال حواره مع رضا، الذي رصدته مدى بوست، تطرق إلى ما قاله ياخور عنه، ليرد الأول ساخراً من وصفه بأن جوكر الدراما السورية.

رضا رد على ما قاله المذيع ضاحكاً وعلى مايبدو مستهزئاً: أي سيدي كتر خيرو طلع منو منيحة وحدة” متابعاً بشكل ساخر: “أي أنا منظري بيشبه الجوكر”.

أيمن رضا وباسم ياخور في إحدى المسلسلات السورية
أيمن رضا وباسم ياخور في إحدى المسلسلات السورية

رضا يكذب ياخور

وانتقد الممثل السوري أيمن رضا باسم ياخور بشكل غير مباشر، حين علق من جديد متابعاً: ” إنه كان على ياخور أن يقول للمذيع بأن رضا لايكذب”.

وبالرغم من تأكيده بالتزام الصمت وعدم رده على زملائه، تابع رضا في حواره: ” أنت تعرف كم أعاني بسبب الصدق، وكيف أنني حين أتحدث بموضوع أقول الصدق ولا أكذب”.

وقال رضا إن لديه القدرة على الرد على كل شخص تحدث وتكذيبه، في إشارة منه على ما يبدو للفنان باسم ياخور وعبد المنعم عمايري بعد سجال قديم بينهم.

انتقادات سابقة

الممثل باسم ياخور كان قد انتقد قبل شهرين نظيره رضا، رافضاً ما وصفه بالحديث السلبي المتكرر بشأنه دون وجه حق على حد زعمه.

وفي ذلك الوقت أوضح ياخور: “لليوم وأنا ساكت ولأول مرة سأتكلم.. أيمن رضا ماضي معي عقد برنامج وتقاضى عليه مبلغ كبير وشغلت ولادو معي بأدوار ممتازة”.

اقرأ أيضاً: تحدّث عن لقائه بـ “حب حياته”.. قصّة سليم صبري الفنان المؤيد للأسد وعلاقته بابنته الفنانة المعارضة يارا (صور)

ياخور أضاف أن ذلك حدث حين أحضر أيمن رضا إلى برنامجه الخاص “أكلناها”، ويبدو أن ذلك ما جعل رضا يلمح في لقاءه الأخير إلى أن ياخور يكذب.

وعقب استضافة ياخور لرضا في برنامج أكلناها، وصف الأخير ياخور بأنه “مصلحجي” ولم يتصل به منذ سنوات، قائلاً إنه استضافه في برنامجه ليستفيد منه لا أكثر.

سخرية من عضو بمجلس الشعب

رضا وجه خلال اللقاء سخرية من عضو مجلس الشعب في نظام الأسد، “محمد قبنض”، واصفا إياه “بنجم الكوميديا” في سوريا، وأن مكانه ليس في السياسة.

اقرأ أيضاً: ساند الأسد وكان على خلاف مع ابنه الفنان المعارض.. قصّة عبد الرحمن آل رشي “الزعيم الكردي” صاحب الصوت المميز (صور – فيديو)

وعن سبب غياب الكوميديا عن سوريا قال “رضا”، إن “البلد سوداء وفي حال كانت هناك كوميديا فإنها ستكون كوميديا سوداء”.

ويدير قنبض شركة للإنتاج التلفزيوني، وكثيراً ما أثار سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي وحتى بسبب خطاباته التي توصف بالركيكة والمليئة بالأخطاء الإملائية وغير المفهومة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق