ملمحاً لمغادرة الروسونيري.. إبراهيموفيتش: ألعب لـ نادي ميلان بالمجان تقريباً ولا أزال الأفضل في كرة القدم

ملمحاً لمغادرة الروسونيري.. إبراهيموفيتش: ألعب لـ نادي ميلان بالمجان تقريباً ولا أزال الأفضل في كرة القدم

مدى بوست – فريق التحرير

ألمح النجم السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، إلى رغبته بمغادرة فريقه “إيه سي ميلان”، موجهاً انتـ.قـادات لإدارة الفريق، قائلاً إنه لا يعرف مدربه الألماني الجديد.

وحسبما رصدت مدى بوست، نقلت صحيفة لاغازيتا ديللو سبورت الإيطالية، عن إبراهيموفيتش قوله إن “الشغف هو ما يبقيني بالنادي، وأنا ألعب لأفوز بشيء ما أو سأبقى في المنزل لأنني ألعب بالمجان تقريباً”.

اللاعب السويدي أضاف أنه الأفضل في كرة القدم وأنه سينتظر لشهرين، وإذا استمر الوضع لما هو عليه، قد لا يستمر في نادي ميلان، قائلاً إن ميلان ليس نادياً للدوري الأوروبي.

زلاتان إبراهيموفيتش - وكالات
زلاتان إبراهيموفيتش – وكالات

هذا ليس ميلان الكبير

وفي لقائه مع المدير التنفيذي لنادي ميلان “إيفان غازيديس” قال النجم السويدي إنه تحدث عن نفسه وعن الفريق للحصول على تفسيرات حول المستقبل.

وتابع إبراهيموفيتش: بالنسبة لي أو للنادي قلت إن هذا ليس ميلان الكبير الذي لعبت معه يوماً، يجب بذل جهد أكبر لتعديل الوضع.

وأشار في لقائه إلى عدم رضاه عن المدرب الألماني الجديد “رالف رانغينك” الذي يقترب من تولي تدريب ميلان بداية الموسم المقبل، ليعلق عليه إبراهيموفيتش قائلاً: “من هو رانغينك لا أعرفه..”.

اقرأ أيضاً: يخفف الحرارة ويحافظ على البرودة.. ابتكار طلاء سحري يعكس 98% من ضوء الشمس “نصائح لصيف أفضل”

يجب أن نتحسن في الترتيب

بدوره أبدى المدير الفني لنادي إيه سي ميلان “سيتفانو بيولي”، رضاه عن حال فريقه مع وصوله للجولة ال32 من بطولة الدوري الإيطالي بترتيب المركز السابع.

بيولي قال إنه ولاعبو الفريق سعداء بذلك، قائلاً إن غداً مباراة مهمة مع نابولي، وروما قريب لذا يجب أن نتحسن في الترتيب، حسب وصفه، داعياً فريقه لتقديم أداء جيد في الملعب.

وكان زلاتان إبراهيموفيتش قد علق على إمكانية تجديد عقده مع الروسونيري بالقول:” لا أعرف إذا كنت سأبقى العام المقبل أم لا، هل تتوقع إتصال من النادي؟ لا أعرف، ولكن لم يتصل بي أحد حتى الآن”.

ستيفان بيولي - المدير الفني لنادي ميلان
ستيفان بيولي – المدير الفني لنادي ميلان

أرقام قياسية للنجم السويدي

ولد زلاتان إبراهيموفيتش، في 3 أكتوبر، 1981، في مالمو، السويد، وينحدر والده من البوسنة ووالدته من كرواتيا.

نجم كرة القدم السويدي عاش طفولةً صعـ.بـة، فأبوه كان مدمـ.نـاً على الكحول، وشخصية أمه كانت مـهـ.زوزة، ليعيش في وسط عائلي كثـيـر الخـ.لافات.

بدأ إبراهيموفيتش في ربيعه الـ 17 مسيرته الكروية مع نادي مدينته، إذ لعب معه ثلاثة مواسم، وسجل 16 هدفًا.

أرقام قياسية للنجم السويدي - وكالات
أرقام قياسية للنجم السويدي – وكالات

ابن مدينة مالمو لعب في موقع الهـجـ.وم، وتميز بتسجيله أهدافاً حاسـمـة وجميلة، ويتمتع إبراهيموفيتش بقـ.وة بدنية تتيح له التغـ.لب على اللاعبين في الاحتـ.كـ.اكات.

أرقام قياسية في الألقاب توج بها اللاعب السويدي، إذ فاز مع ناديه الفرنسي باريس سان جيرمان بالدوري أربع مرات متتالية، منذ قدومه له عام 2012، فضلاً عن كأس فرنسا مرتين، وكأس الرابطة الفرنسية مرتين.

إبراهيموفيتش التقى شريكته هيلينا سيجر، عارضة سويدية سابقة، في وقت مبكر من حياته المهنية. وقد أنجب منها ولدان: ماكسيميليان وفنسنت.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق