بعد إعلان توبتها والاختفاء، الكويتية غدير سلطان تعود للأضواء من جديد! (فيديو)

بعد إعلان توبتها والاختفاء، الكويتية غدير سلطان تعود للأضواء من جديد! (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

نشرت مدونة الجمال والموضة الكويتية غدير سلطان مقطع فيديو على حسابها الرسمي على موقع انستجرام، وبذلك تعود عن قرار التوبة والاختفاء عن مواقع التواصل الاجتماعي الذي اتخذته منذ عدة أشهر.

وكانت سلطان قد أعلنت توبتها منذ 3 أشهر، حيث قررت الابتعاد عن عالم الشهرة والمكياج، حيث نشرت مقطع فيديو وقتذاك تعبر عما بداخلها، حيث قالت أن الشيطان هو الذي دفعها لنشر مقاطع الفيديو الخاصة بالمكياج والموضة، وأنها قررت التوقف عن ذلك.

غدير سلطان عادت من جديد بمظهر مختلف تمامًا، حيث اعتمدت الشعر القصير على غير عادتها، وعبرت من خلال المقطع الجديد عن مشاعرها خلال فترة الحجر المنزلي والتغير الذي طالها.

غدير سلطان
مدونة الجمال والموضة الكويتية غدير سلطان

غدير سلطان: توبة ثم عودة!

نشرت مدونة الجمال والموضة الكويتية غدير سلطان مقطع فيديو جديد بعد اختفاء 3 أشهر، جاء فيه: “إزيكم أعز الحبايب.. شو أخباركم بعد الحجر.. سبحان الله ما راح نتغير ما راح نتغير.. الفترة اللي فاتت كنت أشوف كل شي شين.. هاد الفترة كانت عجيبة.. اتعلمت أشياء.. ما كنت أتخيل”.

وأضافت: “سبحان الله لقد تغيرت الدنيا ونحن أيضًا كثيرًا ما نتغير.. تعلمت فيها أشياء كثيرة، حيث لم أتخيل نفسي أني أستطيع عزف البيانو، ولكنني تعلمت عزف البيانو.. كما أنني مارست الرياضة بشكل أكبر.. كورونا كشفت لنا الناس كثيرًا حيث كشفت الناس التي تحبك وآخرين ممكن لا يحبوك”.

وخلال المقطع استعرضت سلطان جانبًا من تفاصيل حياتها الجديدة ما بعد الحجر المنزلي، بالإضافة لاستعراض هواياتها الجديدة، وشكل منزلها، ولم تنسى أن تستعرض مظهرها الجديد.

اعتزال غدير سلطان قبل 3 أشهرٍ!

منذ عدة أشهر، ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بخبر اعتزال خبيرة الموضة والجمال غدير سلطان، التي نشرت مقطع فيديو لإعلان اعتزالها، جاء فيه: “نحن في زمن الصحوة، ويجب أن نعرف ما نفعله بحياتنا”، وأضافت أن الشيطان كان يدفعها لنشر فيديوهات وصور عن المكياج والموضة، إلا أنها تسمع صوتًا داخليًا دائمًا يخالف هذا الأمر.

كما قالت أن هناك العديد من الرسائل التي تصلها تشعرها بالانزعاج في الغالب، واستعرضت سلطان فخامة منزلها في المقطع معلقة: :شايفين كل هذا، شايفين البيت وكل هذا، لا يشعروني بالسعادة أبدا”.

واستطردت، أن السعادة ليست في المال والبيوت الفاخرة، وأنها اكتشفت أن السعادة في التقرب إلى الله والصلاة، ثم أعلنت اعتزالها وقررت أنها لن تظهر بوجهها أمام الكاميرا أبدًا، وهو ما لم يستمر طويلًا.

غدير السلطان.. من هي؟

غدير السلطان مدونة جمال وموضة، كويتية، من مواليد الكويت عام 1988م، وتخرجت من جامعة الكويت عام 2011. حققت شهرة واسعة من خلال منشوراتها عن عالم المكياج والتجميل عبر حسابها على “انستقرام” الذي يتابعها عليها أكثر من 2 مليون شخص، وكذلك حسابها على “سناب شات”.

منذ عامين قامت بخلع الحجاب، ومنذ 3 أشهر أعلنت اعتزالها عالم الشهرة، وقرارها بأن لا تظهر بوجهها أمام الكاميرات، وهو القرار الذي عادت عنه، حيث ردت غدير سلطان على سؤال لإحدى متابعاتها عما إذا كانت قد عادت بالفعل أم أن هذا المقطع قديم، لترد بأنها بالفعل قد عادت من جديد وستظهر بوجهها في منشوراتها المقبلة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق