بالتزامن مع صفقات و تغييرات جديدة .. نادي برشلونة لكرة القدم يكشف تصميم قميصه الجديد للموسم المقبل “صور”

بالتزامن مع صفقات و تغييرات جديدة .. نادي برشلونة لكرة القدم يكشف تصميم قميصه الجديد للموسم المقبل “صور”

مدى بوست – فريق التحرير

كشف نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن مظهر قميصه الأساسي الجديد للموسم القادم.

وسيخض النادي الكتالوني، بالزي الجديد منافسات الموسم المقبل من الدوري الإسباني ومختلف المسابقات الكروية لكرة القدم 2020 و2021.

وحسبما رصدت مدى بوست، نشر برشلونة التصميم الجديد، عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، وفي مقدمتها تويتر.

الزي الجديد لبرشلونة - تويتر
الزي الجديد لبرشلونة – تويتر

شكل جديد

وأظهرت الصور التي نشرها نادي برشلونة، على حسابه الرسمي في تويتر، الزي الجديد يوجد في تصميمه خطوط عريضة حمراء وزرقاء بشكل طولي، وتفصلهما خطوط رفيعة باللون الأصفر.

التصميم الجديد، يبدو قريباً من قميص النادي الكتالوني موسم 2010 و 2011، والذي حقق فيه برشلونة ثلاثية الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الإسباني.

وقام بعض اللاعبين باستعراض القميص الجديد، في مقدمتهم ليونيل ميسي، وجيرارد بيكيه، وسيرجي روبيرتو، ونجمات فريق السيدات لكرة القدم.

برشلونة يسعى لبيع أحد لاعبيه

صحيفة ديلي ميل البريطانية، ذكرت أن برشلونة يسعى لبيع لاعبه البرازيلي، فيليبي كوتينيو في الصيف الجاري للاستفادة منه مالياً قد تدعمه في صفقاته الموسم المقبل.

الصحيفة أشارت إلى أن برشلونة عرض كوتينيو على نادي أرسنال الإنكليزي ونادي نيوكاسل يونايتد من أجل شراءه ولكنه لم يتلق أي رد حول ذلك.

ووفق تقرير الصحيفة، يأمل النادي الكتالوني في التخلص من كوتينيو لتوفير عائد مادي وتمويل صفقة لوتارو مارتينيز مهـ.اجم إنتر ميلان الإيطالي.

ويرجع السبب في ذلك، إلى أن كوتينيو لم يقدم للنادي الإسباني المستوى المتوقع له منذ وصوله مطلع 2018 وفقاً للصحيفة البريطانية.

اسم كوتينيو ارتبط عموماً بأندية الدوري الإنكليزي مثل نيوكاسل وأرسنال ومانسشتر يونايتد وليستر سيتي.

نحو صفقات جديدة

بدورها نقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن شبكة “ESPN” قولها إن إدارة نادي ساو باولو البرازيلي قد أكدت بيع لاعبها الشاب جوستافو مايا رسمياً لصفوف برشلونة.

برشلونة كان قد تعاقد في وقت سابق، مع البوسني ميراليم بيانيتش نجم بمبلغ 60 مليون يورو، والآن جاء الدور للتعاقد مع المهاجم الشاب البرازيلي مايا ابن 19 عاماً.

الصحيفة الإسبانية أشارت إلى أن ساو باولو أكد تعاقد برشلونة مع جوستافو مايا بمبلغ يقدر بـ 4.5 مليون يورو.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق