روان بن حسين تعلن الانفصال عن زوجها يوسف المقريف وتنشر الأسباب 

كشفت تخليها عن أمر لأجل متابعيها .. الكويتية روان بن حسين تعلن الانفصال عن زوجها وتنشر الأسباب 

مدى بوست – فريق التحرير 

أعلنت عارضة الأزياء الكويتية روان بن حسين، اليوم الأربعاء، انفصالها عن زوجها رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف، مشيرة لتفاصيل أثارت موجة من الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي.

الفاشينيستا الكويتية كشفت تفاصيل قصتها مع زوجها، عبر حالتها على حسابها الرسمي في موقع الانستغرام، وكتبت باللغة الإنكليزية: بما أن الجميع صار ينشر قصص المتـحـ.رشـ.ين، أنا حبيت أنشر قصتي”.

وتتضمن القصة التي ستستعرض مدى بوست تفاصيلها، رواية روان عن أسباب طلاقـ.ها بزوجها ونقله العدوى لها بسبب ما قالت إنه علاقات أخرى تربطه بغيرها.

حالة روان بن حسين على الانستغرام - ليالينا
حالة روان بن حسين على الانستغرام – ليالينا

من دون فلتر

وقالت روان في حالتها: “إلى المتابعين من الشرق الأوسط الذين ما زالوا يتبعون التقاليد، الأكثر سـ.وءاً، وأريد أن يفهمونني، أنا هنا لأشرح كل شيء، من دون فلتر.

موضة ستايل

بن حسين أضافت أنه منذ إعلانها الزواج من محمد يوسف المقريف الذي كان لايزال زوجها ووالد طفلتها، أعـ.رب الجميع عن صـ.دمتهم، وفي كل وقت كنت أشعر بالحزن وتم الإلقاء باللـوم علي بسبب أخطائه.

وتابعت روان قصتها التي رصدتها مدى بوست: “تحولت إلى شخص مجنـ.ون، غير مستقر نفسياً، لأنني اكتشفت خيانـة والد طفلتي لي مع فتيات الليل”.

اقرأ أيضاً: اتهامات لزوج روان بن حسين بسرقة أموال الليبيين، وهي ترد: “ما يصرف عليّ ولا على بنته”! (صور)‏

من أجل متابعيني

بن حسين كشفت تعرضـها لضـ.رر نفسـي، لدرجة أنها خضـ.عت للعلاج، ووصفت زوجها برجل ذو شخصية سيكوباتية نرجسية.

السيدة الكويتية أشارت إلى محاولتها العمل على إنجاح علاقتها به، متابعة: “قد يبدو الأمر أشبه بمتلازمة ستوكهولم ولكنني أحببت الشخص الذي يـ.ؤذيـنـي”.

وبحسب بن حسين فإنّ السبب الرئيسي لعدم رحيلها عن زوجها هو اكتشافها لمدى عـ.دائـية الناس من حولها، قائلة:” لقد افترضوا طلاقي وبدؤوا في رفع أصابع الاتهـ.ام نحوي مما جعل الموقف أصعب”.

وأردفت روان معلقة على كلام المتابعين حولها: “أنا كنت خائفة من كلامهم ورد فعلهم ولهذا استمريت في علاقة سامـ.ة مـ.ؤذية، لقد تخليت عن سلامي العقلي من أجل متابعيني”.

يوسف المقريف ينقل مرض لزوجته روان بن حسين

روان بن حسين فاجأت متابعيها حين ذكرت أنها ستبلغ جمهورها بفخر عن: “سأحصل على الطلاق من زوجي الذي نقل إليّ مرض فيروس الورم الحليمي بسبب علاقاته العشوائية مع فتيات الليل”.

وتعليقاً على ما حصل أردفت: “إذا كان هذا سيجعلني أقل إنسانية فلا أهتم.. أنا متحمسة جداً للفصل القادم. لا أستطيع الانتظار لأبدأ”.

روان بن حسين كانت قد كشفت عن هوية زوجها بعد ولادة ابنتها، بعد فترة من إخفائه.

انفصال سابق

الفاشينيستا الكويتية، كانت قد نفت أكثر من مرة ما أثير عن وجود خـ.ـلافات بينها وبين زوجها وعن نيتهما الانفصـ.ال.

وقالت روان إن زوجها يقيم في لندن حالياً بينما هي موجودة في الإمارات بسبب غلق حركة الطيران بسبب كورونا.

وتبين آنذاك أن زوجها هو رجل الأعمال الليبي يوسف مقريف الذي جمعته بها قصة حب منذ عدة شهور، ثم حدث بينهما خـلاف تسبب في انفصالهما لفترة قصيرة.

وبعد الانفصال الأول، تزوجا وقررا الإقامة معاً في الإمارات بعد أن أنهت هي دراستها للقانون في العاصمة البريطانية لندن.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق