ضابط ينقذ حياة طفلة لأسرة عربية في ولاية ميشيغان الأمريكية “فيديو”

ضابط ينقذ حياة طفلة لأسرة عربية في ولاية ميشيغان الأمريكية “فيديو”

مدى بوست – فريق التحرير 

تداول ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعاً مصوراً، أظهر لحظة توجه ضابط أمريكي لإنقاذ طفلة عربية توقفت عن التنفس ولاتتجاوز من العمر 3 أسابيع.

وأظهر المقطع الذي رصدته مدى بوست، ما وصفه ناشطون بالتصرف البطولي، لأحد الضباط الأمريكيين، إذ أدى الضابط عدة ضـ.ربات على ظهر الرضيعة ما جعلها تسعل ثم تبكي، ليتم نقلها إلى مستشفى قريب لإجراء الفحوصات

وقال ناشطون إن الواقعة جرت مؤخراً، فيما لم يتثنى لمدى بوست، التحقق من صحة زمان ومكان وتفاصيل الواقعة التي تم تداولها عبر الفيديو الموجود أسفل هذه المادة.

شرطي أمريكي ينقذ حياة طفلة - متداول
شرطي أمريكي ينقذ حياة طفلة – متداول

قصة شبيهة

وقبل أيام قليلة، تصدر مقطع فيديو، مواقع التواصل، في الولايات المتحدة الأمريكية، بطله رياضي شهير، أنقذ حياة طفل من حـ.ريـق، وقع بمدينة فينكس في ولاية أيرزونا الأمريكية.

فيليب بلانكس، لاعب سابق في كرة القدم الأمريكية الجامعية، لم يتوانى عن التقاط طفل اضطـ.رت أمه لرمـ.يه من أعلى مبنى كان يـحـ.ـتـ.رق.

بلانكس الذي سمع نداءات المساعدة، قام بتلبيتها فوراً، وتمكن بسرعة بديهته من التقاط الصبي البالغ من العمر 3 سنوات، حسبما أظهرت لقطات الفيديو المتداول.

اقرأ أيضاً: ثغرة برمجية في تطبيق زوم ZOOM قد تطال معلومات ملايين المستخدمين حول العالم “فيديو”

بطل خفي

ومع انشغال الناس بمدح البطل، الذي أنقذ حياة الطفل، سلطت وسائل إعلام أمريكية، الضوء على الأم البالغة من العمر 30 عاماً، واعتبرتها البطل الخفي في القصة.

فقد قضت الأم نحبها لإنقاذ طفلها، الذي اضطرت لرميه للحفاظ على حياته، مقابل تضحـ.يـتها بروحها لعدم تمكنها من تجنب الـنـ.يـ.ران المشـ.تـ.علة.

الطفل وأخته البالغة من العمر 8 عوام، نقلوا إلى المسـ.تشــ.فى وهما مصـ.ابـ.ان بـحـ.روق، لكن حالتهما مستقرة وفقاً لما قاله الأطباء.

وكان والد الأطفال كوري لونج، في العمل حين وقعت الحـ.ادثة، وفق لما ذكرته وسائل إعلام أمريكية.

اقرأ أيضاً: غسيل المشاهير هاشتاغ يتصدر التريند في السعودية والكويت، مشاهير متهمون بغسيل الأموال (شاهد)‏

فعلت ما بوسعي

بلانكس في تصريحاته لوسائل الإعلام قال إنه فعل ما بوسعه لتلبية النداءات وتقديم المساعدة، واصفاً الأمر كله بـالـ “غـريـ.زة”، إذ لم يكن لديه الكثير من الوقت حسب قوله.

اللاعب الأمريكي أضاف أن الطفل كان يدور في الهواء مثل “المروحة”، قبل أن يتمكن من التقاطه، وتابع: رأس الطفل سـقـ.ط على كوعي بشكل مثالي.

بلانك أوضح أنه تعلم إمساك الأشياء من ممارسته لكرة القدم الأمريكية، مشيراً إلى أنه سيواصل تقديم هذا النوع من المساعدة إن تكرر الموقف.

ويبلغ بلانكس من العمر 28 عاماً، وكان لاعباً للكرة في مدرسة كالامازو المركزية الثانوية في ميشغان، وعمل متطوعاً في البحرية الأمريكية.

Sterling Heights Police Officer Saves Three-week-old Baby

Upon pulling up to the home, the officer was rushed by the family who were holding their three week old baby girl, who was not breathing. Ofc. Maciejewski calmly takes the baby in his arms and performs back thrusts in attempts to clear the baby’s air way. When doing so, the baby coughs up the obstruction, and begins to cry. The baby was then turned over to the Sterling Heights Fire Department who transported the baby to the hospital for evaluation.If it wasn’t for Ofc. Maciejewski’s quick, calm, lifesaving actions, the outcome of this incident could have been tragically different. Not only did the officer save the baby, but the officer did an outstanding job consoling the family.Once again, the Sterling Heights Police Department strives to provide the best service to our citizens, especially when it matters most!

Posted by Sterling Heights Police Department on Monday, 13 July 2020

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق