يوسف المقريف طليق روان بن حسين يخرج عن صمته، وصديق مقرب له يُكـ.ـذب روايتها، ويوضح أسباب الطلاق الحقيقية (شاهد)

يوسف المقريف طليق روان بن حسين يخرج عن صمته، وصديق مقرب له يُكـ.ـذب روايتها، ويوضح أسباب الطلاق الحقيقية (شاهد)

مدى بوست – فريق التحرير

زعم أيمن الشريف، الذي يدعي أنه صديق مقرب من يوسف المقريف طليق الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، بأن روايتها عن أسباب طلاقها من صديقه غير حقيقية وأنها تتعمد تشويه سُمعته في السوق العقاري.

وكشف الشريف أن الكويتية روان بن حسين، كاذبة على حد تعبيره، وأن ما فعلته كان انتقامًا من المقريف الذي رفض أن يشتري لها جزيرة من مجموعة جزر ماديرا البرتغالية.

وتابع الشريف أن روان بن حسين طالبت على مدار 4 شهورٍ بأن يشتري لها الجزيرة، وأن رفضه هو سبب الطلاق بينهما، أما قصة المرض فهي مختلقة، وأكد أن صديقه لا يعاني من صداع أو كورونا أو إيـ.ـدز أو سرطان على حد تعبيره.

روان بن حسين
روان بن حسين وزوجها يوسف المقريف

صديق المقريف يزعم: روان بن حسين تحاول تشويه سمعة المقريف

زعم يوسف الشريف الذي عرف نفسه بأنه الصديق المقرب لرجل الأعمال الليبي طليق ووالد ابن الكويتية روان بن حسين، أن ما فعلته الأخيرة كان لتشـ.ـويه سمعته في سوق العقارات، مجال تجارته واستثماراته.

وكشف في منشورٍ على موقع فيسبوك، أنه يعرف الكثير من التفاصيل لكنه يتحفظ على خصوصية صديقه، مشيرًا إلى أن أسباب الطلاق الحقيقية كان رغبتها في أن يشتري لها المقريف جزيرة من جزر ماديرا.

وأكد الشريف أن صديقه رجل بكل معنى الكلام، ولا يحب أن ينشر حياته الخاصة على الملأ، لكن ما دفعه للرد أنه لم يطيق أن يرى سُمعة صديقه تتعرض للتشـ.ـويه بهذا الشكل.

يوسف المقريف يخرج عن صمته ويرد بأغنية!

خرج رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف عن صمته تجاه الضجة التي أثارتها طليقته، اليوم الخميس، وذلك من خلال نشر مجموعة من القصص خبر خاصية “الستوري” على حسابه الرسمي على موقع انستجرام.

كان الرد الأول من المقريف نشر اقتباس من خلاص خاصية الستوري يقول: “إوعوا تسمعوا قصة من طرف واحد، لعل المتظاهر بالملائكية يكون هو الشيطان الرجيم”.

يوسف المقريف
ستوي يوسف المقريف

وفي رد آخر، قام بنشر مقطع فيديو على حسابه الرسمي على انستجرام، يظهر فيه أثناء استماعه لأغنية “كدابين” للمطربة المصرية “شيرين عبد الوهاب”، في إسقاط على ما يحدث بينه وبين طليقته.

روان بن حسين تعلن طلاقها وتفضح خيانة زوجها!

أعلنت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، أمس الأربعاء، عن انفصالها عن رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف. وعن أسباب الانفصال، صرحت بن حسين أن زوحها رجل نرجسي، متعدد العلاقات النسائية وخائن.

وكشفت بت حسين أن المقريف زوجها ووالد ابنتها الوحيدة تسبب في إصابتها بفيروس الورم الحليمي HPV16 الجنـ.ـسي، بسبب معاشرته لعاهـ.ـرات، ما سيجعلها “إنسانة ناقصة” لما يسببه هذا الفيروس من خطر الإصابة بسرطان عنق الرحم والمهبل لدى النساء، وهو المسبب لـ 70% من سرطانات عنق الرحم.

وأشارت بن حسين إلى أنها خشيت من نظرة المجتمع الشرقي إليها كامرأة مطلقة، فاضطرت إلى تحمل ما لا طاقة لبشر على تحمله، كي تظل تحت المظلة الاجتماعية الآمنة.

قصة روان بن حسين
جزء من منشورات روان بن حسين

وقالت بن حسين : “في كل مرة كنت أغضب لأنني كنت الملامة على كل أخطائه، واتهمني البعض بالجنون وأنني شخصية غير متزنة نفسيًا، لأنني أمسكت بزوجي مع فتيات، ومع ذلك بقيت معه. لكن الحقيقة هي أن زوجي مريضًا نفسيًا ونرجسي، وبقيت معه لأنني أحببته وحاولت إصلاحه”.

وتابعت روان: “كأم عزباء، اضطررت لبيع مجوهراتي كي أصرف على ابنتي التي لم أرها منذ شهر، وها أنا أحاول استخراج جواز سفر لها كي تعيش معي”.

وأكدت بن حسين أنها ستحصل على الطلاق قريبًا، وعبرت عن ذلك بالقول: “إذا كان هذا سيجعلني أقل إنسانية فلا أهتم.. أنا متحمسة جدًا للفصل القادم. لا أستطيع الانتظار لأبدأ”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق