بالتزامن مع إنتاجها أكبر أعمالها.. لعبة فيديو يحصل الفائز فيها على اشتراك مجاني بمنصة “نتفليكس” للأفلام مدى الحياة

بالتزامن مع إنتاجها أكبر أعمالها.. لعبة فيديو يحصل الفائز فيها على اشتراك مجاني بمنصة “نتفليكس” للأفلام مدى الحياة

مدى بوست – فريق التحرير 

أعلنت منصة نتفليكس للأفلام، عن مسابقة في لعبة فيديو، يتيح الفوز فيها، الحصول على اشتراك مجاني بالمنصة مدى الحياة تقريباً.

الرابح بهذه الجائزة هو اللاعب الحاصل على أعلى نقطة في لعبة الفيديو الجديدة المستوحاة من الفيلم الأصلي (The Old Guard).

وسيتوجب على المتسابق، هزيـ.مة الأعـ.داء بأسرع وقت ممكن دون التعرض للضـ.رب والحصول على أعلى النقاط، والفائز سيحصل على حساب في نتفليكس لألف شهر ما يعادل 83 عاماً.

منصة نتفليكس - مواقع التواصل
منصة نتفليكس – مواقع التواصل

نصائح للفوز

موقع “Android Authority“، قدم نصائحاً بشأن اللعبة، تتضمن مشاهدة الفيلم قبل أن بدأ اللعب، لأن اللعبة الأصلية المستخدمة في المسابقة تعكس أحداث الفيلم.

اللعبة يمكن لعبها من خلال متصفح الويب الخاص بالمتسابق. الذي سيلعب دور تشارليز ثيرون، الشخصية الرئيسية للفيلم، وسيستخدم فـ.أساً عمـ.لاقاً مزدوج الشفرة لهزيـ.مة الأعـ.داء.

وتماماً كشخصية الفيلم، سيكون المتسابق خالداً في اللعبة، لكن المـ.وت أثنائها سيبطئها فقط، وبمجرد انتهاء وقت المسابقة، سيتم منح اللاعب الذي حصل على أفضل نتيجة اشتراكاً مجانياً لمدة 83 عاماً.

نتفليكس وأضـ.خم إنتاج سينمائي

شبكة “نتفليكس” الأمريكية للبث الرقمي، أعلنت مؤخراً عن استعدادها لأضـ.خم إنتاج سينمائي لها منذ تأسيسها، وتبلغ ميزانية إنتاجه 200 مليون دولار أمريكي.

وحسب موقع ديلاين، يحمل الفيلم اسم “The Grey Man”، وينتمي لأفلام الجاسـ.وسية، ويقوم ببطولته كل من نجمي هوليود، ريان غوسلينغ صاحب فلم “Drive” و”Blade Runner 2049″ وكريس إيفانز.

أخرج الفيلم كلّ من الأخوين جو وأنتوني روسو، وسيكون أول فيلم لهما بعد تقديمها عام 2019، الجزء الأخير من سلسلة أفلام “أفنجرز” بعنوان: “Avengers: Endgame” .

شركة نتفيلكس

أحداث الفيلم، حسبما رصدت مدى بوست عن المصدر ذاته، تتلخص حول عمـ.يل وكالة الاستخـ.بارات الأمريكية “سي آيه إيه، يلعب دوره كريس إيفانز، المكلف بالقبض على جـ.اسـ.وس سابق وقـ.اتـ.ل مـ.أجـ.ور وهو ريان غوسلينغ.

وتجدر الإشارة إلى أن نتفليكس ‏هي شركة ترفيهية أمريكية، أسسها ريد هاستنغز ومارك راندولف في 29 أغسطس 1997، في سكوتس فالي، بولاية كاليفورنيا.

وتتخصص الشركة في تزويد خدمة البثّ الحي والفيديو حسب الطلب وتوصيل الأقراص المدمجة عبر البريد، وفي عام 2013، توسعت شركة نتفليكس بإنتاج الأفلام والبرامج التلفزيونية، وتوزيع الفيديو عبر الإنترنت.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق