السعودية أمل الشهراني توجه رسالة للنساء: “اللي يحبك ويبغاك هيقبلك بركبتك”، ماذا قصدت؟ (فيديو)

السعودية أمل الشهراني توجه رسالة للنساء: “اللي يحبك ويبغاك هيقبلك بركبتك”، ماذا قصدت؟ (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للناشطة السعودية المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية، أمل الشهراني، وهي توجه رسالة للنساء حول تقبل عيوب الجسد والتصالح معها.

وأثارت الشهراني في المقطع أمر اشتراط الرجال أن يكون جسد المرأة كله بلون موحد، رافضين وجود مناطق عرضة لتغير لونها مثل “الركبة”، فقالت: “اللي يحبك ويبغاك هيقبلك بركبتك”.

اقرأ أيضًا: السعودية أمل الشهراني تستفز السعوديين بملابس البحر الجريئة! (شاهد)

جدير بالذكر أن الشهراني في الآونة الأخيرة عُرضة للكثير من الانتقادات بعد أن نشرت صورًا لها وهي ترتدي ملابس بحر جريئة “مايوه” أثناء استجمامها وأطفالها على شاطئ البحر.

أمل الشهراني
السعودية أمل الشهراني

أمل الشهراني تدعو النساء للتصالح مع أجسادهن

وجهت الناشطة السعودية أمل الشهـراني رسالة للنساء، تهدف إلى مساعدتهن على التصالح مع أجسادهن بما فيها من عيوب، ونصحتهن بممارسة الرياضة، لأنها تساعد الجسم ليصبح بشكل أفضل.

الشهراني قالت في رسالتها: “الركبة، المجتمع يقولك إنها لازم تكون لون واحد، اللي يحبك ويبغاك أو يبي يوظفك أو يتزوجك يقبلك بركبتك أو من غير ركبتك، هيقبلك. أنا أشوفها مفصل للرجل ما فيها مشاعر أمشي فيها، لكن أنا أتواصل معاك بقلبي وعقلي”.

وأضافت: “أسوي رياضة عشان عقلي وقلبي يستمرون ع خير وسلامة، عشان أنشط الدورة الدموية، الرياضة ما تشيل كل شي، أنا أنثى عندي بطن وزنود وسلوليت”.

أمل الشهراني.. من هي؟

أمل الشهـراني هي طالبة ماجستير مبتعثة في الولايات المتحدة الأمريكية في جامعة فلوريدا، سعودية الجنسية، في العقد الرابع ‏من عمرها، تعود أصولها إلى جنوب المملكة العربية السعودية.‏

تُعرف الشهراني نفسها بأنها ناشطة نسوية حقوقية، ذكرت في مقطع سابق لها أنها تعرضت للكثير من الظلم في حياتها بعد أن ‏انفصل والديها وهي طفلة صغيرة.‏

تزوجت الشهـراني مرة واحدة فقط، وأنجبت ثلاثة أطفال (ابنتين وولد)، وانفصلت عن والد أبنائها. نفت شائعات هروبها من ‏عائلتها، وكشفت أنها في الولايات المتحدة الأمريكية بغرض استكمال الدراسات العليا.‏

دائمًا ما تصدم الشهـراني متابعيها بإطلالاتها وآرائها وتصرفاتها التي لا تتماشى مع العادات والتقاليد السعودية، فهي ذات رأي ‏حاد وتناقش قضايا مثيرة للاهتمام ولا تخجل من قول رأيها فيها.‏

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق