هي من طلبت يد زوجها .. صباح الجزائري في أول إطلالة لها منذ 30 عاماً تكشف تفاصيل مثيرة عنها وعن شقيقتها الكبرى سامية “فيديو”

هي من طلبت يد زوجها .. صباح الجزائري في أول إطلالة لها منذ 30 عاماً تكشف تفاصيل مثيرة عنها وعن شقيقتها الكبرى سامية “فيديو”

مدى بوست – فريق التحرير 

ظهرت النجمة السورية صباح الجزائري، في لقاء مصور، بعد 30 عاماً، من اعتـ.زال اللقاءات الصحفية، كاشفة عن تفاصيل مثيرة عن قصة زواجها وشقيقتها الكبرى النجمة سامية الجزائري.

وحسبما رصدت مدى بوست، عبّرت الجزائري عن تأسفـ.ها من الإعلاميين الذين طلبوا منها في وقت سابق، إجراء مقابلات على مدار 30 عاماً، ورفضت خلاله إجراء أي لقاء.

وفي لقاء متلفز ضمن برنامج يعرف باسم “راحت علينا” الذي يقدمه الإعلامي “هشام الحداد“، كشفت النجمة السوية أنها تخـ.اف من المقابلات، رغم وقوفها أمام الكاميرا خلال عملها التمثيلي.

صباح الجزائري في أول إطلالة بعد 30 عاماً - يوتيوب
صباح الجزائري في أول إطلالة بعد 30 عاماً – يوتيوب

نجمة رقيقة المشاعر

وأشاد متابعوا مواقع التواصل، بطريقة حديث صباح أمام وسائل الإعلام ورقيها في الإجابة وتقبل الحديث عن حياتها الخاصة، وهي سمة قد لاتتوفر لدى جميع الفنانين النجوم.

صباح الجزائري المشهورة بـ “أم عصام” من المسلسل السوري الشهير “باب الحارة” أشارت إلى أنها رقيقة المشاعر وأي شيء يحتوي على عنـ.ف لفـ.ظي قد يؤثر فيها.

وحول لقاءها الصحفي السابق، قالت الجزائري إن حوارها منذ 30 عاماً كان مع الإعلامي توفيق حداد، واصفة بأنه اتسم بالصـ.راحة والجـ.رأة، وبعدها “لم أحب نفسي بالمقـابلة، فقرّرت اعتـ.زال المقابلات”.

اعتـرافات خاصـة

وأشارت صباح الجزائري إلى أن ما يشغل بالها منذ 4 شهور ابنتها “ترف” كونها بعيدة عنها منذ أشهر نتيجة “إغلاق الحدود بين لبنان وسوريا”.

وتحدثت النجمة السورية، بكل رحـ.ابة صدر عن حياتها الخاصة، قائلة إنها هي من طلبت يد زوجها “رياح التقي”، مضيفة: أولادي “كرم وترف ورشا” الثلاثة عيوني وعمري، وأبوهم حبيبي وحياتي”.

وحول قصة زواجها أوضحت “صباح الجزائري”: “تعرفنا وأحببنا بعضنا، وأنا جريئة، لذا قلت له: لِمَ لا نتزوج؟ مردفةً: “الحب أتى مع العشرة، ولم يكن هناك قصة حب وغرام”.

صباح وسامية الجزائري

النجمة الزوجة والأم، صاحبة المشاعر الحساسة و القلب الكبير، تحدثت عن شقيقتها الكبرى، سامية الجزائري، وقالت إنها بحالة جيدة، لكنها لاتظهر بمقابلات صحفية، كونها لاتحب ذلك.

وصباح الجزائري هي الأخت الصغرى للممثلة سامية الجزائري، متزوجة من رباح التقي وأنجبت منه ثلاثة أبناء هم “رشا ممثلة ومخرجة” وكرم وترف.

وكشفت صباح الجزائري أن شقيقتها سامية مغيـ.بة عن الأدوار في الأعمال الدرامية الحديثة، ولا أحد يعلم السبب، وفق قولها.

وعلقت على المقارنات التي تحصل دائماً بين نجوم الدراما اللبنانيين والسوريين، مؤكدة أنها ليست مع هذا الجـ.دل، متابعة: “الممثل عربي مهما كانت جنسيته”.

أعمالها الفنية

صباح الجزائري كانت عضواً في نقابة الفنانين السوريين منذ تاريخ الـ 28 من فبراير/شباط 1977، وبداياتها مع التمثيل، جرت عام 1973، ولكنها غابت لفترة عن الساحة الفنية ثم عادت.

و شاركت الجزائري في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “حارس القدس” إلى جانب رشيد عساف وعدد كبير من النجوم.

وقدمت النجمة السورية أبرز أدوارها “أم عصام” كـ شخصية سعاد خانم في مسلسل “باب الحارة” ومن أبرز الأعمال التي شاركت بها: سكر وسط، زمن البرغوت، العبابيد، نزار قباني، عشتار، عصي الدمع.

الأكاديمية والتجميل

مواضيع أخرى تتعلق بمؤهلات التمثيل وعمليات التجميل ناقشتها النجمة صباح، قائلة إنها تخاف من التجميل وفي حال كبرت سيكون هناك أدوار مخصصة لها، ولامشكلة لديها مع التجاعيد أو آثار التقدم في العمر.

وكشفت صباح عن عمرها قائلة إنها وصلت إلى سن ال62 متسائلة: هل من الخطأ أن أقول عمري؟

وحول مؤهلات الفنان الناجح قالت إنه ليس من الضروري أن يكون خريج معهد التمثيل، وهو رد على الممثل السوري معتصم النهار الذي قال إن المنتجين يتوجهون لتفضيل السوري على اللبناني كونه أكاديمي.

واستدلت الجزائري بشقيقتها إضافة للنجمة السورية منى واصف قائلة: “أنا وشقيقتي سامية الجزائري والست منى واصف لسنا خريجات معهد دراما”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق